لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد
انتقل إلى المحتويات

38UC99-W

مزايا رئيسية

  • شاشة Curved UltraWide™ IPS المنحنية 38 بوصة
  • الدقة 3840×1600 QHD+
  • USB النوع C™
  • صوت ثري
  • صوت بلوتوث

شاشة Curved 21:9 UltraWide™ منحنية 38 بوصة

تلبي شاشة 38UC99-W من إل جي الحاجة لشاشات متعددة من خلال تلبية احتياجات المهنيين القائمين على إنشاء المحتويات مثل محرري الفيديوهات ومصممي المواقع والرسامين ومصممي الجرافيك فضلاً عن خبراء البيانات الذين يعملون بكميات كبيرة من المعلومات مثل المستثمرين المحترفين ومطوري التطبيقات والمبرمجين.

3840x1600 QHD+

تعد شاشة 21:9 Curved UltraWide الواسعة حجم 38 مع QHD+ (3840x1600) real-estate الشاشة المثالية لاستخدام برامج مختلفة أثناء المشاهدة والتحكم في عدد من الصور المصغرة أو الجداول الزمنية مما يجعلها مثالية للقائمين على إنشاء المحتويات في ذات الوقت.

توفير الوقت والمهام المتعددة

تعد دقة 3840×1600 QHD + معادلة لثلاثة أضعاف مساحة 16:9 Full HD (1920×1080) وأكبر بنسبة 24 من شاشة 34بوصة 21:9 QHD real estate، مما يجعلها الشاشة المثالية لعرض ومعالجة المزيد من المعلومات. كما تسمح لوحتها المنحنية بعرض الكثير من المحتويات مع توفير الراحة والتركيز.

راحة بصرية مع شاشة IPS من إل جي

عبر شاشة IPS من إل جي لا تعاني من أي تغير أو تشويه باللون وهو ما يضمن للمستخدمين أعمالاً فنية غامرة تُقدم بنفس اللون الحقيقي على الشاشة أو رمز لون RGB من خلال أكثر من 99 من المساحات اللونية ودقة تعبير لون IPS.

صوت أكثر ثراءً و عمقًا من خلال البلوتوث

تمتع بصوت ثري لمكبرات صوت ستيريو 10واط × 2 التي تتميز بصوت ثري يضيف إلى تجربة الصوت الأكثر عمقًا واتساعًا تغطية 85هرتز على عكس مكبرات الصوت المدمجة بالشاشات التقليدية، فمن خلال سهولة التوصيل بأجهزتك المحمولة عبر البلوتوث اللاسلكي، توفر وصلة الصوت تجربة استماع ممتعة.

USB النوع C™ و USB 3.0 للشحن السريع

مع USB النوع C™ ووصلة الشاشة، يمكن للمستخدمين نقل البيانات وشحن أحدث الأجهزة المحمولة أو أجهزة ماك بوك باستخدام كابل واحد في نفس الوقت. اشحن هاتف أندرويد الخاص بك بشكل سريع عبر كابل USB 3.0. تمتع ببساطة مساحة العمل الخاصة بك وتخلص من الأسلاك المزعجة.

واجهة مستخدم تتميز بالسهولة مع تحكم عبر الشاشة

تركيب وتحكم أكثر سهولة من أي وقت مضى من خلال برنامج التحكم عبر الشاشة (On Screen Control) من إل جي الذي يسمح للمستخدمين بضبط وتخصيص خيارات الشاشة.

* لتحميل برنامج التحكم عبر الشاشة (On Screen Control): قم بزيارة LG.com >بحث عن المنتجات (مثال 38UC99)> تحميل التحكم عبر الشاشة من فئة الدعم

شاشة محسنة عبر الإعداد المسبق لشاشتي

يمكن للمستخدمين تخصيص بيئتهم اللونية باستخدام الإعداد المسبق لشاشتي، ويشمل عدة إعدادات مسبقة لوضع اللون لتناسب مختلف بيئات العرض. تتميز الشاشة بمجموعة متنوعة من وسائط الألوان تتراوح بين الوسائط الأساسية وأوضاع المعايرة المخصصة التي تستوعب مجموعة واسعة من الاحتياجات التي يطلبها المهنيون.

زيادة الإنتاجية عبر انقسام الشاشة

يستطيع المستخدمون الاختيار من بين 14 من خيارات تقسيم الشاشة المختلفة لتحسين نوافذ المهام المتعددة عبر برنامج التحكم عبر الشاشة بجانب استخدام خاصية real estate.

ويندوز وماك في شاشة واحدة كبيرة عبر Dual Linkup

تشير Dual Linkup إلى إمكانية توصيل جهازين فرديين بالشاشة بنسبة 1: 1 بحيث يسمح بتقسيم الشاشة حسب المخرجات. ويمكن للمستخدمين مشاركة المحتويات من جهاز إلى آخر خلال عرض الجهازين على نفس الشاشة.

وظائف ألعاب مدعومة بالكامل

مع وظائف الألعاب المحسنة، تسمح 38UC99-W بزيادة إنتاجية المستخدمين في العمل والمتعة أثناء ممارسة الألعاب المفضلة لديهم.

تكنولوجيا AMD FreeSync™

يمكنك عبر وظيفة FreeSync لعب ألعاب النهاية العليا دون تمزق وتأتأة الشاشة الذي يحدث نتيجة الفرق بين معدل إطار بطاقة الجرافيك ومعدل تحديث الشاشة.

حركة السوائل مع 1ms للحد من ضبابية الحركة

يتسم زمن استجابة الشاشة بأهمية بالغة لرؤية الأجسام المتحركة دون صور بعدية في الألعاب. تمكن تقنية "1ms للحد من ضبابية الحركة" من عرض الأشياء بشكل واضح عندما يتطلب الأمر استجابة سريعة في المواقف المختلفة من اللعبة، وهو ما يعزز من تقديم تجربة غامرة للمستخدم. تمتع بحركة واضحة مع ألوان ثرية ومفعمة بالحيوية من جميع زاويا شاشة IPS.

مزامنة العمل الدينامي ومثبت اللون الأسود

تسمح وظيفة مزامنة العمل الدينامي للمستخدمين بمهاجمة خصومهم على الفور ودون تأخير من خلال مزامنة حواس المستخدم مع مشاهد الوقت الحقيقي في الألعاب ذات الطابع السريع وذلك عبر التقليل من تأخر الإدخال. كما يعمل مثبت اللون الأسود على منح المستخدمين رؤية كاملة حتى في أحلك المشاهد.

عام
إدخال/إخراج المقبس
السماعة
الطاقة
التردد
الوظائف الخاصة
الحامل
الأبعاد - عرض×ارتفاع×عمق (ملم)
الوزن (كجم)
حامل الجدار
الغلاف
قياسي
الملحق

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه:

  • عن طريق الهاتف

    يمكنك استدعاء ممثل خدمة إل جي
    من السبت حتى الخميس باستثناء العطل الرسمية

    العراق :

    80011110 (8:00 صباحاً حتى 5:00 مساءاً)

    سوريا :

    0115495400 (8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً)

    08005454 (أرضي)

    الأردن :

    080022154 (8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً)

    065608530 (الأرضي/ موبايل)


    من الاثنين حتى السبت باستثناء العطل الرسمية

    لبنان :

    1273(8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً)