لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد
انتقل إلى المحتويات

™TWINWash

Global_TWINWash27_2018_Feature_Story_01_Intro_D_V

يشير وصول غسالة ™TWINWash من إل جي إلى بداية حقبة جديدة في تصميم الغسالات حيث يصبح إنجاز متطلبات الحياة اليومية أكثر راحة ومتعة.

قامت شركة إل جي إلكترونكس بدراسة الكيفية التي يتم بها الغسيل في جميع أنحاء العالم.
على الرغم من أن أحدث غسالات الملابس تفوق سابقاتها في الأداء والراحة، إلا أن عملية الغسيل لا تزال أكثر من مجرد عملية روتينية صعبة بالنسبة لمعظم المستخدمين.

وقد أدى تزايد انتشار الملابس المتخصصة والاختلاف في الأقمشة والقوام إلى حاجة أكبر إلى إجراءات عمليات غسيل منفصلة.
وقد أدى ذلك إلى زيادة الوقت الذي يقضيه المستخدمون في غسيل الملابس مما جعل هذه المهمة أكثر إرهاقًا.

بدأت إل جي باستكشاف إمكانية انتاج غسالة تسمح بدورات غسيل منفصلة في نفس الوقت بحيث تكون قادرة على معالجة الأحمال الصغيرة بسهولة أيضًا.
اختارت إل جي تصميمًا يتضمن إضافة غسالة صغيرة أسفل غرفة الغسل التقليدية.

بدأت إل جي تعمل على إنتاج غسالة مدمجة تتسم بالفاعلية مع التركيز على تعزيز سهولة الاستخدام وسهولة التركيب. وقد أدى تعديل التصميم إلى تطوير محرك دفع مباشر أصغر حجمًا بنسبة %40 يمكن تركيبه في المساحة المخصصة للغسالة الثانوية.

لكنه نتج عنه قدرا كبيرا من الضوضاء والاهتزاز عندما تم استخدام كلتا الغرفتين في نفس الوقت. واجهت إل جي هذه المشكلات من خلال تركيب نظام تعليق متقدم ممتص للصدمات يضاف لمحرك الدفع المباشر المسجل.

التحكم بكل سهولة في الأجهزة الخاصة بك

تعمل غسالات ™TWINWash على زيادة رضا المستخدمين من خلال الجمع بين أفضل ما تتميز به خبرات إل جي الفنية في مجال تقنيات الغسالات بالإضافة إلى إحصاءات تم الحصول عليها من خلال تعليقات المستخدمين. يجعل الابتكار القائم على المستخدم في عرض غسالات ™TWINWash للمستخدمين في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بالغسيل في نهاية المطاف.