الدعم الهندسي

البيانات الفنية

الاشتراك في بوابة الشركاء

لتنزيل موارد حصرية مقدمة للشركاء فقط سجل في بوابة شركاء LG

الأدوات والبرمجيات

مخصص لتقديم أفضل رسم بياني للدعم الهندسي حول HVAC مخصص لتقديم أفضل رسم بياني للدعم الهندسي حول HVAC

تنزيل الأدوات والبرمجيات

لتنزيل الأدوات والبرمجيات المقدمة للشركاء فقط سجل في بوابة شركاء LG
  • [LATS ENERGY]

    تقديرات سريعة لتقدير استهلاك الطاقة لمنتجات حلول أنظمة تكييف الهواء من إل جيn. يقدر LATS ENERGY كبرنامج بسيط وسريع لتقدير الطاقة معدل الاستهلاك السنوي للطاقة، ويعطي تحليلًا بسيطًا لتكلفة دورة الحياة لمنتجات LG في المراحل الأولى من المشروع. يوفر للشركاء أو فريق المبيعات القدرة على تقدير التهيئة المثلى للنظام بسهولة لتقليل استهلاك الطاقة وتكاليف التشغيل.

  • [نمذجة الطاقة]

    تحليل إجمالي استهلاك الطاقة في المبنى، بما في ذلك تشغيل HVAC. توفر LG لشركائها تقرير نمذجة للطاقة به اقتراحات بسبل توفير الطاقة لأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) من LG مقابل الأنظمة التقليدية من خلال استخدام برامج لنمذجة طاقة المبنى بالكامل مثل eQUEST® و EnergyPlus ™ و TRNSYS وما إلى ذلك. يؤدي تنفيذ نمذجة الطاقة إلى تحسين أداء شركائنا من خلال وثيقة استهلاك طاقة أكثر دقة وموثوقية وتركيبات نظم HVAC أكثر كفاءة.

  • [LATS HVAC]

    التحديد السريع والدقيق لمنتجات ومكونات حلول أنظمة تكييف الهواء من إل جي، بما في ذلك الأنابيب والتركيبات. LATS HVAC هو برنامج لاختيار الطرازات لمنتجات حلول أنظمة تكييف الهواء من إل جي. يساعد البرنامج في الاختيار السريع والدقيق لمنتج LG المناسب لكل مشروع. بالإضافة إلى تطبيق اختيار الطراز يوفر LATS HVAC أيضًا حسابًا أسرع لأقطار أنابيب غاز التبريد وكميات سوائل التبريد وأطوال الأنابيب حسب الطراز المحدد والمسافة التي يحددها المستخدم. باستخدام LATS HVAC يمكن للشركاء اقتراح منتج فعال وكفؤ لكل مشروع لعملائهم، جنبًا إلى جنب مع تقرير كامل يتضمن المعدات والأنابيب والملحقات وكميات سائل التبريد وجهاز التحكم والمخططات.

  • [LATS CAD]

    تصميم نظام سريع ودقيق علىLATS CAD .2D CAD، أداة اختيارية لبرنامج AutoCAD، تجعل تصميم منتجات وأنظمة HVAC من LG أسرع وأكثر دقة. كما أنها تتيح مراجعات للتركيب مع تقديرات لأقطار أنابيب سائل التبريد وأطوال الأنابيب وفقًا لدليل تصميم LG. يمكن للشركاء توفير الوقت في تنفيذ تصميم النظم وتقديم تقديرات أكثر دقة لتركيبات النظم.

  • [LATS REVIT]

    تصميم نظام سريع ودقيق على 3D Revit مع دعم BIM. مع برنامج Revit، برنامج نمذجة معلومات البناء، يمكن للمهندسين تجنب المشكلات التي تظهر أثناء التركيب الفعلي، لأنهم سيصبحون قادرين على التحقق من المبنى والأنظمة من منظور ثلاثي الأبعاد. LATS REVIT، أداة اختيارية لبرنامج Revit، تساعد على تصميم نظام سريع ودقيق بالتوافق الكامل مع Revit. توفر LATS REVIT للشركاء الأدوات اللازمة للدمج مع BIM لفهم تكوينات النظام بشكل أفضل.

  • [CFD ANALYSIS]

    تحليل أداء المنتج في ظل ظروف محددة. يعد تحليل ديناميكيات الموائع الحسابية (CFD) أداة متكاملة لتحديد الأداء الأمثل للنظام. باستخدام تقرير تحليل CFD من LG يستطيع المهندسون تحديد ما إذا كان المنتج يمكنه الأداء بشكل صحيح في ظل ظروف معينة. تمنح هذه المحاكاة المهندسين ومسؤولي المشروع إمكانية التقدير المسبق للتركيبات الخاطئة المحتملة التي قد تتسبب في حدوث خلل في المنتجات.

  • [LG MV]

    أدوات الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لأنظمة التكييف من إل جي. تقدم LG MV مجموعة أبسط وأكثر شمولية من البيانات وقدرات المراقبة لأنظمة LG HVAC الحالية. أثناء بدء التشغيل يمكن لـ LG MV التحقق من التشغيل العادي وكذلك استكشاف الأخطاء وإصلاحها. كما أنها تساعد في العرف على أسباب الأخطاء وحل المشكلات بشكل أسرع.

استعلام للشراء

يرجى الاستعلام للشراء والحصول على مزيد من المعلومات حول المنتج، وسنتواصل معك قريبًا