انتقل إلى المحتويات
إغلاق

الضمان

سياسات الضمان

الضمان القياسى لشركة ال جى

تقدم شركة ال جى ضمانات تتماشى مع قوانين حماية المستهلك فى البلدان المبينة أدناه, و المتعلقة بعيوب المُنتج.

الإطار العام للضمان القياسي

يتعهد الباعة المعتمدين بصيانة منتجات ال جى مجاناً عند استخدام هذه المنتجات فى ظل الظروف الطبيعية، و إذا كانت هذه المنتجات معيبة من حيث الجودة أو الأداء أو أى من وظائفها.

فترة ضمان المنتج تحتسب من تاريخ الشراء، و يتم تحديد تاريخ الشراء ١) بإستخدام وثيقة إثبات المُنتج الأصلى للشراء الصادرة من البائع المعتمد، ٢) بطاقة ضمان المُنتج التى إستلمها المشترى عند شراء المُنتج.

هذا الضمان ينطبق على المنتجات التى تم شراؤها من البائعين المعتمدين فى الدول المدرجة فى الجدول التالى, و يتضمن دولاً من الخليج العربى و و دولاً من القوقاز. لتطبيق هذا الضمان, يجب أن يكون الشخص الذي احضر المُنتج ليتم خدمته هو الشخص الذي اشترى أصلا المُنتج من البائع المعتمد. يجب أن تتم الصيانة من قبل ١) مركز خدمة معتمد من قبلنا أو ٢) مركز الخدمة المقدم من قبل البائع المعتمد (كلاهما يشار إليه في «مركز الصيانة"). أيضا، يجب على المشتري إحضار المُنتج إلى مركز الصيانة الموجود في البلد الذي اشترى منه المُنتج. يجب على المشتري تقديم وثيقة إثبات الشراء الأصلية و بطاقة ضمان المُنتج الأصلية إلى مركزالصيانة. إذا لم يقدم المشتري وثيقة إثبات الشراء الأصلية أو بطاقة ضمان المُنتج الأصلية، فإن الضمان يكون غير مطبق ويكون لمركز الصيانة الحق في رفض خدمة المنتج. يجب أن يكون المُنتج الأصلى من ال جى و أن يكون الرقم التسلسلى ظاهر على المنتج و مرئي، أيضاً يتعين على مركز الصيانة أخذ صورة للعلامة التسلسلية لأغراض التسجيل. لسوء الحظ، لا يمكن تطبيق هذا الضمان على المنتجات ذات العلامات التسلسلية المشوهة أو المفقودة. لا ينطبق هذا الضمان على المنتجات التي تم تجديدها أو على المنتجات مستعملة.

لا يغطي الضمان أي مما يلي:

  • المنتجات التي تمت إزالة الرقم التسلسلي منها أو المنتجات التي تحتوي على رقم تسلسلي غير مقروء.
  • صيانة أو إستبدال الأجزاء أو المواد القابلة للإستهلاك المتضررة نتيجة الاستخدام العادي.
  • الإصلاح التجميلي أو اصلاح الاضرار المادية التي اصابت المُنتج.
  • الخلل أو الأضرار التي لحقت بالهوائيات إلا إذا كان سببها خلل او عيب في المواد أو صنعها.
  • إذا كانت الدوائر القصيرة للبطارية أو أختام البطارية مكسورة أو اذا ظهر دليل يبين ان البطارية استخدمت في الجهاز بغير الطريقة التي خصصت لإجلها البطارية.
  • العيوب أو الأضرار الناجمة عن كسر أو العبث فى شاشة الكريستال السائل «LCD».
  • الحوادث أو الإهمال أو سوء الإستخدام أو القوة القاهرة.
  • الأجهزة التي تم عليها تعديلات أو إصلاحات من قبل شخص آخر غير مركز الصيانة المعتمد من ال جي.
  • الأجهزة التي تم عليها تعديلات غير المصرح بها أو غيرها من الأفعال، بما في ذلك انسكابات الطعام أو السوائل، أو التدخل الخارجي الذي لا يعد خطأ تصنيعيا أو خطأ فى المواد.
  • استخدام المُنتج خارج الغرض المقصود منه.
  • الأضرار أو العيوب الناجمة عن استخدام، أو التي تتعلق في ،الاكسسوارات، البرامج، و/ أو الخدمات التي لا يتم تصنيعها أو توريدها أو تكون مرخصة من قبل شركة ال جي.

.المنتجات المستعملة التي اشتراها المشتري، المنتجات المزيفة والمنتجات المشتراة من شخص آخر غير البائع المعتمد مستثناة من هذا الضمان. نحن لسنا مسؤولين عن أي خسارة فيما يتعلق بالمنتجات التي لا يغطيها هذا الضمان. ينطبق هذا الضمان على المنتجات التي يتم شراؤها من قبل المستهلكين النهائيين. للمنتجات التي تم شراؤها للاستخدام التجاري، مثل تلفزيونات الفندق، شاشات عرض المعلومات، مكيفات الهواء المركزية، وما إلى ذلك، فإن أحكام الضمان المعمول بها يكون وفقا لاتفاق المبيعات ذات الصلة.



※ يرجى الملاحظة
للحصول على شروط وأحكام الضمان الإضافية، يرجى الرجوع إلى بطاقة ضمان المنتج التي تأتي مع المنتج وقت الشراء. المعلومات الواردة هنا ليست سوى دليل. قد تختلف البنود والشروط المطبقة على المنتج المحدد والنموذج المحدد. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة مع المنتج الخاص بك يرجى الرجوع إلى الدليل الخاص بك،

فترة الضمان لدول الخليج

تضمن شركة إل جي للإلكترونيات إصلاح منتجاتها مجاناً في غضون فترة الضمان ذات الصلة عندما 1) يتم إجراء عملية الإصلاح من قبل مركز خدمة معتمد من قبل شركة إل جي للإلكترونيات أو مركز خدمة أحد البائعين المعتمدين من شركة إل جي للإلكترونيات و 2) يتم تنفيذ التصليح داخل الضمان بما يتماشى مع شروط الضمان المعمول بها. كل منتج لديه مجموعة مختلفة من شروط الضمان. يرجى التأكد من تحديد المنتج الصحيح من داخل فئات المنتجات أدناه. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مع المنتج الخاص بك، يرجى الرجوع إلى الدليل الخاص بك، أيضاً يمكنك زيارة صفحة الدعم على الموقع الخاص بنا أو يمكنك الإتصال بفريق خدمة العملاء لدينا.

فترة الضمان لدول الخليج
الفئة المنتج اليمن أفغانستان باكستان البحرين سلطنة عمان الكويت قطر الإمارات عنصر الضمان
أجهزة المنزلي الترفيه LED/LCD/PDP TV 1 1 1 1 1 2 1 1
الصوت و الفيديو 1 1 1 1 1 1 1 1
الأجهزة المنزلية الثلاجات 1 1 1 1 1 1 1 1 عشر سنوات على الضاغط‬
غسالات الملابس 1 1 1 1 1 1 1 1 عشر سنوات على المحرك المباشر
مكنسة كهربائية 1 1 1 1 1 1 1 1
أجهزه الطبخ 1 1 1 1 1 1 1 1
مكيفات الهواء مكيف هواء الغرفة 1 1 1 1 1 1 1 1 ثلاث سنوات على الضاغط
الهاتف المحمول GSM,WCDMA,LTE 1 1 1 1 1 1 1 1
تكنولوجيا المعلومات الشاشات 1 1 1 1 3 1 1
حاسوب محمول 1 1 1 1 1 1
بروجكتر 1 1 1 1 1 1
التخزين الرقمي 1 0.5 1 1 1