Skip to Contents Skip to Accessibility Help

شروط استخدام خدمة إل جي للإلكترونيات

شروط استخدام خدمة شركة LG Electronics

 

ترحب شركة LG Electronics, Inc. (“LGE”) together هي وفروعها والشركات التابعة لها (“مجموعة LG”, “نحن”, “خاصتنا” أو “نحن”) بكم, المستخدم النهائي (“المستخدم (المستخدمين)” أو “أنت”), في خدمتنا.

توضح شروط الاستخدام هذه (“شروط الاستخدام”) المعلومات الضرورية للمستخدمين من أجل استخدام خدماتنا المتنوعة, مثل: التطبيقات المحمولة ومواقع الويب, التي نقدمها بما له صلة بمنتجاتنا وأجهزتنا الذكية (وتشمل الخدمات المخصصة وفقًا لما تفضله) المدرجة هنا (إجمالاً, “خدمات LGE”). تشمل شروط الاستخدام هذه, على سبيل المثال, ما يلي:

• كيف يجوز لك استخدام خدمة LGE وكيف نقدم هذه الخدمة لك,

• الحقوق والمسؤوليات والقوانين المطبقة عليك وعلى شركة LGE بما يتعلق باستخدامك لخدمة LGE,

• حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالمحتوى والبرنامج المتوفرة على خدمة LGE, و

• الحقوق الأخرى التي تتمتع بها بخصوص استخدام خدمة LGE.

لاستخدام خدمة LGE, عليك الموافقة على "شروط الاستخدام" هذه. لاستخدام خدمات بعينها؛ يمكن أن يطلب منك أيضًا إعداد حساب كعضو (“العضو (الأعضاء)”) واستخدام جهاز مصنع بواسطتنا. برجاء قراءة شروط الاستخدام قراءة متأنية. كما ننصحك بقراءة السياسات الأخرى التي قد تسري على استخدامك لخدمة LGE, وتشمل سياسة الخصوصية, التي يمكن العثور عليها على خدمة LGE هنا.

يجب أن تسري شروط الاستخدام هذه مبدئيًا على استخدامك لخدمة LGE. ومع ذلك, بخصوص استخدامك لخدمة معينة, ربما تطبق عليك الشروط الخاصة بهذه الخدمة بالإضافة إلى شروط الاستخدام هذه. على سبيل المثال, عند شراء سلع وخدمات عبر خدمة LGE, قد تطبق شروط وأحكام الشراء, وستكون موجودة بجانب تلك الشروط الواجب الموافقة عليها حتى تكتمل عملية الشراء خاصتك. في حالة وجود أي تعارض أو عدم اتساق بين هذه الاتفاقية وشروط الخدمة المعينة تلك, ستسود شروط الخدمة المعينة ولكن فيما يتعلق بتلك الخدمة فقط. علاوة على ذلك, بالنسبة لخدمات معينة, قد تطبق سياسات وتعليمات وإرشادات إضافية, وننصحك بقراءتها بعناية قبل استخدامك لهذه الخدمات.

1. مقدم خدمة LGE

يدخل الكيان التالي ضمن شروط الاستخدام هذه معك لتقديم خدمة LGE وفقًا لشروط الاستخدام هذه:

المدرجة هنا

2. استخدام خدمة LGE والاشتراك فيها

معيار الاشتراك والإجراء الخاص به

يحظر الاشتراك في خدمة LGE على القصر الذين يقل سنهم عن 18 سنة.

يرجى ملاحظة أنه إذا كان عمرك أقل من 18 سنة وتود الاشتراك في خدمة LGE, فعليك الحصول على إذن والدك أو الوصي القانوني الخاص بك. وسيكون والدك أو الوصي القانوني مسؤولاً عن استخدامك لخدمة LGE ويجب بناءً عليه أن يشرف على استخدامك لخدمة LGE ويحدد ما إذا كانت خدمة LGE مناسبة لك أم لا.

يمكنك طلب الاشتراك في خدمة LGE بعد قراءة شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية هذه والموافقة عليها, وهو الأمر الذي قد يتبعه عملية التحقق من البريد الإلكتروني. بعد نجاح عملية التحقق و/أو قبول طلبك, ستمنح حسابًا لخدمة LGE (“الحساب”). قد نطلب منك التحقق من اسمك الحقيقي عندما تسجل دخولك لأول مرة أو أثناء استخدامك لخدمة LGE. يمكنك مراجعة وتصحيح أي أخطاء في معلوماتك من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك.

شروط الاستخدام هذه مستخلصة لمدة غير محددة.

يرجى ملاحظة أن شروط الاستخدام لا يشترط أن تكون في صورة مكتوبة ونحن لا نرسل شروط الاستخدام المقبولة. إذ أنه يمكنك دائمًا الوصول لهذه الشروط عبر قائمة ThinQ App > App Setting (إعداد التطبيق) > Terms of Use (شروط الاستخدام) أو موقع ويب lg.com > شروط الاستخدام [هنا] . كما يمكنك الاتصال بنا من خلال [هنا] للتحميل.

عند الاشتراك كعضو واستخدام الحساب

• عليك تقديم معلومات دقيقة وكاملة عند التسجيل

• عليك تحديث أي تغييرات تطرأ على هذه المعلومات بدون تأخير

• عليك ضمان عدم تسرب كلمة المرور خاصتك أو مشاركتها مع الآخرين عند استخدامك للحساب

• عليك إعلام شركة LGE على الفور في حالة الوصول غير المصرح به لحسابك

أنت المسؤول عن استخدام حسابك, ويشمل اتخاذ التدابير الضرورية المعقولة لحماية حسابك. ستكون مسؤولاً عن أي تبعات تنشأ من جراء أفعال منسوبة لك, وتشمل الإهمال في إدارة كلمة مرور حسابك, وشركة LGE لن تتحمل مسؤولية تلك التبعات.

يجوز لنا رفض طلبك بإنشاء حساب في أي وقت في الحالات التالية:

• في حالة تقديمك معلومات غير صحيحة أو غير كاملة عند التسجيل,

• في حالة تسجيلك لاستخدام خدمات LGE لأغراض تجارية أو غير مشروعة, أو

• إذا تعذر علينا قبولك كعضو لأسباب تعود لك, مثل: خرق سابق لشروط الاستخدام هذه.

علاوة على ذلك, يجوز للمستخدمين تنزيل محتوى مجانية معينة متاحة على خدمة LGE بدون إنشاء حساب, في حالة موافقة المستخدم على مصادقة LGE لجهازه/جهازها لتحديد ما إذا كان هذا المستخدم مسموحًا له تنزيل المحتوى المعني.

يجوز لنا لأي سبب تجاري تعليق أو حذف أحد حساباتك في حالة امتلاكك لحسابات متعددة لخدمتنا بموجب عنوان بريد إلكتروني واحد. في حالة تعليق أحد حساباتك أو حذفه, سنحاول أن نعلمك بذلك قبل 30 يومًا من وقفه أو حذفه بعنوان البريد الإلكتروني المسجل بحسابك. في الحالات المذكورة آنفًا, يجوز لنا إنهاء خدمتنا بتعليق الحساب أو حذفه.

3. حقوق المستخدمين والتزاماتهم

حقوقك القانونية

يجب آلا تحد شروط الاستخدام هذه من حقوقك القانونية أو تحرمك منها في (1) جودة معينة للخدمة (2) والدقة في حالة وجود أي مشكلة. على سبيل المثال: لو أنت مستهلك يشتري منتجات بواسطة خدمة LGE, يجوز لك التمتع بأي حق ممنوح لك وبكل الحقوق الممنوحة لك من قبل القوانين والتشريعات السارية.

حق إنهاك شروط الاستخدام

لك الحق في إنهاء موافقتك على شروط الاستخدام بدون تقديم إخطار بذلك أو أسباب في أي وقت من خلال حذف حسابك أو وقف استخدام خدمات LGE.

التزاماتك

عليك الامتثال لما يلي عند استخدام خدمة LGE:

• الامتثال لشروط الاستخدام هذه والقوانين والتشريعات المعمول بها,

• احترام حقوق الغير, وتشمل حقوق البيانات الشخصية والخصوصية والملكية الفكرية,

• الامتناع عن السلوك الذي ينتهك حقوق الغير والتشهيري, أو بخلاف ذلك يضر بمصالح أي شخص آخر, ويشمل ذلك شركة LGE, و

• الإحجام عن الأفعال التي تؤدي لخرق خدمة LGE أو تتعارض معها أو تعلقها أو تضرها.

تقوم شركة LGE بأقصى ما يمكنها للحفاظ على أمن وسلامة كل المستخدمين وللسماح للمستخدمين بالوصول بحرية لخدمة LGE. ومن أجل ذلك؛ لا يسمح لك باستخدام خدمة LGE أو أي محتوى مقدم من خلال خدمة LGE (“محتوى LGE”), إلى:

• محاولة كشف الشفرة الأصلية أو خوارزمية خدمة LGE أو محتوى LGE من خلال الاشتراك, مثل: حفظ هندسية البرنامج (عدا ما يسمح به القانون المطبق),

• محاولة تعديل وظائف معينة تتعلق بخدمة LGE أو محتوى LGE بشكل تعسفي أو إلغاء تنشيطها,

• إنشاء أعمال مشتقة معتمدًا على خدمة LGE أو محتوى LGE,

• الاشتراك في خدمات مثل: التأجير أو التعاقد من الباطن أو الاستضافة باستخدام خدمة LGE أو محتوى LGE ,

• انتهاك حقوق الملكية الفكرية, وتشمل حقوق الطبع والنشر للآخرين بمن فيهم LGE, بما يتصل باستخدام خدمة LGE أو محتوى LGE,

• استخدام خدمة LGE أو محتوى LGE لأغراض غير مشروعة أو بوسائل غير قانونية, منتهكًا شروط الاستخدام أو أي من القوانين والتشريعات المطبقة,

• استخدام خدمة LGE أو محتوى LGE بطريقة مضرة أو خبيثة (مثل: القرصنة أو نشر أكواد خبيثة تشمل الفيروسات وأي بيانات ضارة),

• استخدام خدمة LGE أو محتوى LGE بطريقة تعيق المستخدمين الآخرين أو تضر خدمة LGE أو تزيد أحمالها أو تدهورها أو تزيد من سرعة تأثر خدمة LGE بالمخاطر الأمنية, أو

• محاولة حل شفرة الإشارات المرسلة بين خدمة LGE وخوادمها, أو جمع البيانات أو المعلومات من خدمة LGE أو النظام الخاص بها.

في حالة الإخفاق في الالتزام بالالتزامات الواردة أعلاه, فيجوز لنا تعليق وصولك لخدمة LGE أثناء تقصينا بشأن عدم امتثالك. وفي مثل هذه الحالة, سنكون مسؤولين عن إثبات عدم امتثالك, ولكن سنرفع أي تعليق من هذا القبيل إذا أثبت عدم تعمدك مثل هذا الامتثال أو الإهمال. يجوز لنا إنهاء حسابك في حالة عدم حل عدم الامتثال هذا المؤدي للتعليق خلال فترة معينة.

مسؤوليتك

في حالة عانينا من خسارة ناشئة عن أو تتعلق بـ: (i) خرقك لشروط الاستخدام هذه; (ii) استخدامك لخدمة LGE بخلاف ما يتوافق مع شروط الاستخدام هذه أو بخرق أي من القوانين أو اللوائح المعمول بها, أو (iii) استخدامك لخدمات جهات خارجية (كما هو مبين أدناه) بخلاف ما يتوافق مع أي من الشروط السارية على استخدام خدمات الجهات الخارجية هذه, فيجوز لنا اتخاذ الإجراءات القانونية ضدك للتعويض عن تلك الخسائر.

4. الترخيص

ترخيص خدمة LGE

تمنحك شركة LGE الترخيص لاستخدام خدمة LGE بحيث تتمكن من استخدام خدمة LGE بحرية. ومع ذلك, يتم منح الترخيص بحدود وعلى أساس غير قابل للنقل وجامع وقابل للإلغاء, ويجوز لك استخدام خدمة LGE ومحتوى LGE لأغراض شخصية وغير تجارية فقط. يشمل الترخيص الممنوح البرنامج والبيانات الأخرى الضرورية لتقديم خدمة LGE ومحتوى LGE, جنبًا إلى جنب مع التحديثات والترقيات والتحسينات والتعديلات التغييرات والإضافات السارية. في حالة الموافقة على شروط الاستخدام هذه, سيتم منحك ترخيص استخدام خدمة LGE ومحتوى LGE فقط في الحالات المبينة في شروط الاستخدام هذه وإتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (“EULA”) لمحتوى LGE في حالة وجودها. لن تكتسب أي حقوق ملكية فكرية أو أي حقوق ملكية أخرى تتعلق بخدمة LGE ومحتوى LGE, عدا الموضحة صراحةً هنا أو السارية في EULA. وعلاوة على ذلك, قد تختلف التفاصيل ونطاق الترخيص حسب البلد وجهازك ونوع نظام التشغيل والسياسات الداخلية الخاصة بشركة LGE وشركائها التجاريين والاحتياجات التشغيلية أو الفنية الأخرى. أنت توافق على إخلاء مسؤوليتنا تجاهك عن أي عدم قابلية للتشغيل البيني بين محتوى LGE الذي تقوم بتحميله وبين جهازك المحمول, وعن أي أضرار تنتج من إدخالك المغلوط للمعلومات المتعلقة بجهازك.

ترخيص المحتوى المنشأ من قبل المستخدم

يجوز لك, في خدمات معينة لشركة LGE, رفع تعليقاتك ومنشوراتك وصورك ورسائلك ومستنداتك والمحتوى الآخر أو إرسالها أو تخزينها أو نقلها أو تلقيها أو مشاركتها (“المحتوى المنشأ من قبل المستخدم”), التي تمتلك أنت حقوق طبعها ونشرها. ستحتفظ بملكية أي محتوى منشأ من قبلك كمستخدم تقوم بإرساله, ولست مطالبًا بتقديم مثل هذا المحتوى المنشأ من قبلك كمستخدم على خدمة LGE. لا نقدم أي إقرارات أو ضمانات على دقة أو كمالية المحتوى المنشأ من قبل المستخدم أو أي محتوى منشأ من قبل المستخدم يتم رفعه بواسطة أي مستخدم آخر.

وبرفع أو مشاركة المحتوى المنشأ من قبل المستخدم على خدمة LGE, فأنت تمنح شركة LGE ترخيصًا عالميًا وغير حصري ومجاني وقابل للإلغاء وللنقل وللترخيص من الباطن بنسخ المحتوى المنشأ من قبل المستخدم وتحريره وتوزيعه وترجمته واستخدامه رقميًا ونشره واستخدامه وتوضيحه وتعديله وإنشاء أعمال مشتقة منه طوال مدة حماية حقوق الملكية الفكرية بخصوص المحتوى المنشأ من قبل المستخدم, للحد الذي يقتضيه تشغيل خدمة LGE وترقيتها وتحسينها.

وعلاوة على ذلك, قد تمنح شركة LGE ترخيصًا من الباطن للترخيص السابق للجهات التالية:

- المستخدمون الآخرون لضمان خدمة LGE كما هي مصممة في الأصل (مثل: مشاركة المنشورات مع الأشخاص المختارين), أو

- مقدمو خدمة الجهات الخارجية الذين تربطهم علاقة تعاقدية بشركة LGE, للغرض المحدد وهو السماح لشركة LGE بتقديم خدمة LGE وفقًا لشروط الاستخدام هذه.

بغض النظر عما سبق, تمتلك LGE ترخيص المحتوى المنشأ من قبل المستخدم فقط للحد المسموح به من قبل القوانين والتشريعات المعمول بها, وغير ممنوح لها أي حق يفوق هذا الحد.

5. قيد استخدام خدمة LGE وحذف المحتوى المنشأ من قبل المستخدم

التدابير الممكنة في حالة حدوث مشاكل

في أي من الحالات التالية, وللحد الذي يسمح به القانون المعمول به, نحن نحتفظ بحق تعليق أو إنهاء استخدامك لخدمة LGE أو حذف حسابك أو المحتوى المنشأ من قبلك كمستخدم.

• في حالة قيامك أنت أو المحتوى المنشأ من قبلك كمستخدم بخرق شروط الاستخدام هذه عن عمد وبشكل جسيم أو متكرر أو الشروط الإضافية التي قد تسري على استخدامك لخدمة LGE, سياسات LGE الأخرى (المتوفرة على معلومات تطبيق LG ThinQ) أو أي قوانين ولوائح معمول بها,

• إذا أوضحت صراحةً قلة نيتك في الامتثال لشروط الاستخدام هذه والشروط الإضافية التي قد تطبق على استخدامك لخدمة LGE,

• من الضروري الامتثال للالتزامات القانونية أو أوامر المحكمة,

• إذا اعتبر لأسباب منطقية أن سلوكك أو المحتوى المنشأ من قبلك كمستخدم يسبب ضررًا أو يوقع مسؤولية على آخرين, ويشملون المستخدمين الآخرين وشركة LGE (مثل: القرصنة, التصيد, التحرش, نقل رسائل البريد المزعجة, السلوكيات المضللة, المعلومات المزيفة, انتهاك خصوصية الغير, التشهير, أو العرض غير المصرح به لمحتوى لا ينتمي للمستخدم), أو

الإخطار

إذا اعتبر هذا ممكنًا لأسباب منطقية, فقبل اتخاذ التدابير السابقة, سنخطرك بالسبب المنطقي وراء اتخاذ مثل هذه التدابير لمنحك الفرصة لإصلاح المشكلة المحددة. ومع ذلك, فقد نقرر ألا نخطرك إذا كان الإخطار:

• سيتسبب في ضرر لمستخدمين آخرين أو جهات خارجية أو LGE أو سيوقع مسؤولية عليهم,

• ينتهك القوانين والتشريعات المعمول بها أو أوامر سلطة تشريعية,

• يتداخل مع تحقيق السلطات التشريعية, أو

• يعطل تشغيل خدمة LGE أو نزاهتها أو سلامتها.

مسؤولية المستخدم المرتبطة بتدابير مثل قيد الاستخدام

يعد مستخدم التطبيق, وليست LGE, مسؤولاً عن أي أضرار وخسائر (تشمل ما له علاقة بالبيانات والمحتوى) التي قد تنجم عن أو بما له صلة باتخاذ تدابير نتيجة لخرق المستخدم لشروط الاستخدام هذه, مثل تقييد استخدام المستخدم لخدمة LGE أو إنهاء حساب المستخدم. لتفادي أي فقد للبيانات؛ يرجى إنشاء نسخ احتياطية أو التأكد أيضًا من تخزين البيانات والمحتوى المخزن من خلال خدمة LGE في مكان آخر, من خلال استخدام خدمات النسخ الاحتياطي الإلكترونية على سبيل المثال.

6. تغيير خدمة LGE وتعليقها وإنهاؤها

تغيير خدمة LGE

إذا أضفنا وظيفة جديدة أو أطلقنا إصدار جديد من خدمة LGE أو في حالة تغير القانون المطبق, يجوز لنا تغيير خدمة LGE كما يلي:

• تغيير عناصر خدمة LGE أو وظائفها أو الإضافة لها أو الحذف منها, مثل: الوظائف المحسنة, وسلامة الأداء, وإصلاح الأعطال, وتحسين الخدمة.

• تعليق أو الحد من استخدام خدمة LGE والوصول إليها, ويشمل الوصول للحسابات,

• فحص أي محتوى LGE أو وضع علامة عليه أو تعديله أو رفض نشره أو حظر الوصول إليه أو حذفه, أو

• تعطيل الوصول إلى أي محتوى LGE أو حظره أو تعديله عن بعد الذي تم تنزيله من قبل من خدمة LGE لجهازك, إذا كانت مثل هذه الإجراءات ضرورية أو مناسبة نتيجة إلتزمات تعاقدية على شركة LGE أو تغييرات في القانون أو أمر محكمة أو لأسباب أخرى.

إذا حذفت LGE أي محتوى LGE أو عطلت وصولك إليه أو حظرت من وصولك إليه, عليك الاتصال بمقدم محتوى LGE ذي الصلة.

تعليق وإنهاء خدمة LGE

يجوز لشركة LGE تعليق أو إنهاء خدمة LGE كلها أو جزء منها, للحد الذي يسمح به القانون المطبق, في أي من الحالات التالية في أي وقت:

• لتشغيل خدمة LGE أو تحسينها أو للامتثال بالتشريعات بموجب القوانين المطبقة,

• إذا قرر شركاء أعمال LGE الذين يقدمون لشركة LGE عناصر خدمة LGE إنهاء تقديم كل هذه العناصر الخاصة بخدمة LGE أو جزء منها, أو

• في حالة صيانة وسائل الاتصالات والمعلومات أو تفتيشها أو تبديلها أو إخفاقها (مثل: الحاسبات, الخوادم, وشبكات الاتصالات اللاسلكية), ارتفاع حركة المرور, قطع الاتصالات, والأسس الأخرى المنطقية التي تصعب الاستمرار في تشغيل خدمة LGE.

يجوز لـ LGE تعليق أو إنهاء كل خدمة LGE أو جزء منها في أي وقت لأي سبب تجاري من خلال تقديم إخطار مكتوب لك قبل 30 يومًا على الأقل من هذا التعليق أو الإنهاء.

الإخطار والتعويض والمسؤولية في حالة التغيير أو الوقف أو الإنهاء

سيتم إخطار المستخدمين في حالة التغيير المادي والتعليق والإنهاء الذي يؤثر بشكل سلبي على استخدام خدمة LGE مسبقًا عبر البريد الإلكتروني المسجل في الحساب أو عبر الطرق المعقولة الأخرى, وتشمل النشر على خدمة LGE. ومع ذلك, فقد يسري أي تغيير على الفور بدون إخطار مسبق في حالة وجود أي تغيير في أي من القوانين أو التشريعات المطبقة أو وجود أسباب أمنية تعني أن مثل هذا التغيير أو التعليق أو الإنهاء مطلوب. في حالة عدم رغبتك في الاستمرار في استخدام خدمة LGE بعد تغيير جسيم أو تعليق أو إنهاء, فيمكنك إنهاء حسابك.

لن يكون المستخدمون مستحقين لأي تعويض يتعلق بتغيير خدمة LGE كلها أو جزء منها أو تعليقها أو إنهائها, ما لم تنص القوانين والتشريعات المطبقة على خلاف ذلك.

يجب أن تبقي حقوق والتزمات المستخدم وLGE بموجب شروط الاستخدام هذه إنهاء خدمة LGE أو حساب المستخدم.

7. مسؤولية LGE والضمانات

المسؤولية

لا شيء في شروط الاستخدام هذه يستثني مسؤوليتنا أو يحدها بخصوص: (i) الوفاة أو الإصابة الشخصية الناتجة عن إهمالنا, (ii) الاحتيال أو التضليل الاحتيالي, (iii) وأي أمر بموجبه يكون استثناء مسؤوليتنا أو تقييدها غير قانوني.

في حالة إخفاقنا في الامتثال لشروط الاستخدام هذه, نتحمل مسؤولية أي خسارة أو ضرر تلاقيه ويكون نتيجة متوقعة لخرقنا لشروط الاستخدام هذه أو اهمالنا, لكننا لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار غير متوقعة. تكون الخسائر أو الأضرار متوقعة إذا كانت نتيجة واضحة لخرقنا أو إذا كنت تتوقعها أنت ونحن أثناء دخولنا في شروط الاستخدام هذه.

نحن لا نقدم خدمة LGE إلا للاستخدام المنزلي أو الخاص فقط. أنت توافق على عدم استخدامك لخدمة LGE, أو أي محتوى LGE, لأي أغراض تجارية أو للأعمال التجارية ونحن لا نتحمل أية مسؤولية تجاهك عن أية خسارة في الربح أو في الأعمال التجارية أو تداخل الأعمال التجارية أو خسارة فرصة عمل تجاري.

نحن غير مسؤولين عن أي خسائر أو أضرار تلاقيها نتيجة لـ: (i) إهمالك أثناء استخدام خدمة LGE, (ii) خرقك لشروط الاستخدام هذه, أو (iii) إقامتك في فرنسا في حالة القوة القاهرة.

ربما يتطلب استخدام خدمة LGE ومحتوى LGE الاتصال بالإنترنت. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق رسوم محمول إضافية على اتصالك بالإنترنت وفقًا لخطة خدمة الاتصالات خاصتك. نحن غير مسؤولين عن خدمة الاتصال بالإنترنت أو سرعته.

الضمانات

ضمان LGE المتعلق بخدمة LGE (وتشمل محتوى خدمة LGE , ووظائف خدمة LGE , وجدارتها بالثقة, وإتاحتها, ووفاءها باحتياجات المستخدمين) ومحتوى LGE يكون محدودًا وفقًا لـ (1) الأمور المقدمة بواسطة شروط الاستخدام هذه والشروط الإضافية التي قد تطبق على استخدامك لخدمة LGE ومحتوى LGE أو (2) الحد المسموح به بموجب القوانين والتشريعات المعمول بها. لا يتم منح أي ضمان آخر يتعلق بخدمة LGE ومحتوى LGE. وبشكل خاص, يمكن أن ينقطع اتصال الجهاز الذكي المتصل بخدمة LGE ومحتوى LGE بخدمة LGE أو أن تصبح غير قابلة للاستخدام؛ نتيجة الاتصال السيئ بالشبكة أو تحديث خدمة LGE.

إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون المعمول به، يتم تقديم خدمة LGE ومحتوى LGE "كما هي" أو "كما هي متوفرة" وبدون أي ضمان من أي نوع, صريح أو ضمني, ويشمل ولا يقتصر على, صلاحية العرض في السوق, الحفاظ على جودة السلع, الاستخدام المحترف للأجهزة, الملائمة لغرض بعينه, النزاهة, الكفاءة, الخلو من الفيروسات, البيئة الهادئة وعدم الانتهاك المتعلق بخدمة LGE ومحتوى LGE.

يرجى ملاحظة أن بعض التشريعات لا تسمح باستبعاد الضمانات الضمنية أو الشروط والأحكام أو تقييدها أو وضع حدود للأضرار العرضية أو التبعية؛ لذلك قد تكون القيود والاستثناءات المذكورة أعلاه محدودة عند تطبيقها عليك وربما تكون لك حقوق إضافية. لمزيد من المعلومات حول حقوقك القانونية؛ يرجى الاتصال بالسلطة المحلية أو قسم المعايير التجارية أو مكتب استشارات المواطنين أو ما يكافئها.

وبشكل خاص, إذا كنت من قاطني المجر:

• لك الحق في أن تطلب منا تصحيح خدمة LGE أو استبدالها إذا كانت خدمة LGE لا تتماشى مع المواصفات المقدمة من قبلك لنا, إلا إذا تعذر النظر في هذا الطلب أو إذا كنا سنتحمل تكاليف غير متكافئة. في حالة عدم طلبك أو تعذر طلبك تصحيح أو تبديل خدمة LGE (i) يكون لك حق طلب تخفيض مناسب في السعر المدفوع مقابل خدمة LGE أو (ii) يجوز لك طلب تعويض على الأداء المعيب على نفقتنا, أو كحل أخير, (iii) يجوز لك الانسحاب من شروط الاستخدام هذه (“حقوق الضمان”);

• إذا كنت ترغب في تغيير طلبك فعليك تحمل التكاليف, إلا إذا كان لديك سبب مناسب لتغيير طلبك أو لأن تغيير الطلب كان ضروريًا بموجب إجراءتنا.

• عليك التواصل معنا بشأن الأداء المعطوب بدون تأخير لا داعي له, ولكن بدون التأخر عن شهرين (2) بعد إدراكك للعطب, و

• يمكنك ممارسة حقوق الضمان خلال سنتين (2) كحد أقصى بعد أداء خدمة LGE. إذا مارست حقوق الضمان خاصتك خلال (6) أشهر من أداء خدمة LGE, فما عليك سوى إثبات أن خدمة LGE كانت مقدمة من قبلنا. إذا كنت تود ممارسة حقوق الضمان خاصتك بعد ستة (6) أشهر بعد أداء خدمة LGE, فعليك أيضًا إثبات أن العطل كان موجودًا وقت الأداء.

8. خدمة الجهات الخارجية

نحن نتعاون مع الشركاء التجاريين العالميين لتقديم محتوى مفيد عبر خدمة LGE. قد تتضمن خدمة LGE محتوى (مثل: المعلومات, الروابط, والإعلانات), ومنتجات وخدمات وتطبيقات وموادًا أخرى مقدمة بواسطة جهة خارجية (“خدمة الجهات الخارجية”). قد تتمتع بالعديد من المزايا من خلال خدمة الجهات الخارجية. ومع ذلك, نحن لا نتحكم بخدمة الجهات الخارجية, وبالتالي وللحد الذي يسمح به القانون المطبق نحن غير مسؤولين عن أي أضرار أو فقد ينتج عن استخدامك لخدمة الجهات الخارجية. لا نقدم أي تعويضات أو ضمانات تتعلق, وللحد الذي يسمح به القانون المعمول به لا نقبل أية مسؤولية تخص, بخدمة جهة خارجية. كما تقر أن استخدامك لخدمة الجهات الخارجية سيكون على مسؤوليتك وحدك ولا نتحمل أية مسؤولية تجاهك نتيجة لتعرضك لخدمة الجهات الخارجية.

9. الإعلانات

نحن نقدم خدمات LGE متنوعة مجانية, ولبلوغ هذه الغاية قد تتضمن بعض خدمات LGE إعلانات (مخصصة), والتي قد يتم تقديمها وفقًا لتفضيلات مستخدمين بعينهم. قد تتضمن خدمة LGE إعلانات ومعلومات تسويقية مقدمة من قبلنا أو بواسطة جهة خارجية, وبالنسبة لهذه الإعلانات والمعلومات التسويقية المقدمة من قبل معلنين الجهات الخارجية, لن نتمكن من التحكم في مدى نفع هذه المعلومات أو دقتها أو كمالها. وبالتالي, لن نتحمل أي مسؤولية تنتج عن مثل هذه الإعلانات والاتصالات أو المعاملات بينك وبين هؤلاء المعلنين, وتشمل أي ضرر يمكن أن ينجم من اعتمادك على مثل هذه الإعلانات, ما لم تكون منسوبة لنا.

10. إجراء حل النزاعات

 التعامل مع الشكاوى

يمكنك الإبلاغ عن أي شكوى بخصوص استخدام خدمة LGE عن طريق تفاصيل الاتصال التالية:

المدرجة هنا

سنتعامل مع أي شكاوى وفقًا للإجراء التالي: سنعين رقم تعريف لشكواك وسنرسل لك تأكيدًا باستلام شكواك بدون تأخير ولكن ليس بعد غضون اثنين وسبعين (72) ساعة بعد استلام شكواك. وسنحقق في شكواك على وجه السرعة. إذا وافقنا على شكواك فسنقدم لك الحل على الفور وسنرسل لك ردًا بخصوص موضوع شكواك في غضون ثلاثين (30) يومًا بعد استلام شكواك. وإذا لم نوافق على شكواك, أو تعذر التحقيق فيها على الفور فسنسجل الشكوى وموقفنا في تقرير سنرسله لك مع ردنا على موضوع شكواك. وإذا لم نوافق على شكواك سنقدم لك أيضًا الأسباب في ردنا على موضوع شكواك. وفي حالة عدم موافقتك على رفضنا لشكواك يمكنك تقديم شكوى وفقًا لأحكام حل النزاع أدناه.

يخضع أي نزاع ينشأ عن شروط الاستخدام المذكورة هنا أو يتعلق بها، بما في ذلك أي سؤال يتعلق بسريانها أو صحتها أو إنهائها لما يلي؛ باستثناء ما يحظره القانون المحلي يُحال النزاع إلى التحكيم (1) بموجب قواعد مجلس التحكيم التجاري الكوري (وهي القواعد التي تعتبر مدرجة في هذا البند بالإشارة إليها في المرجع) ويُحل بواسطته، (2) يكون عدد المحكمين واحدًا فقط، (3) يكون محل التحكيم القانوني في سيوول بجمهورية كوريا، (4) تكون اللغة المستخدمة في إجراءات التحكيم هي اللغة الإنجليزية، (5) ويكون القانون الساري للعقد هو القانون الموضوعي لجمهورية كوريا.

للحد الذي ينص عليه القانون المحلي لكي يكون التحكيم سليمًا وساريًا قانونًا كأحد وسائل حل النزاع, ويشمل التحكيم ضد أحد المستهلكين, يعد الرجوع لقوانين مجلس التحكيم التجاري الكوري في (1) ما ورد أعلاه يجب الرجوع لقوانين هيئة التحكيم الأبرز ("قوانين التحكيم المحلية") في بلدك والرجوع لسيوول, جمهورية كوريا في (3) ما ورد أعلاه يجب الرجوع لعاصمة بلدك.

يمكنك حلّ النزاعات معنا بصورة فردية وليس بصفتك مدعيًا من المحكمة أو عضوًا في إحدى المجموعات المزعومة أو الدعاوى النيابية.

إذا كنت مستهلكًا وتقطن في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي, يمكنك اتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص شروط الاستخدام هذه في محاكم البلد الذي تعيش فيه. وأيضًا إذا كنت تقطن المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي وكنا نوجه موقع الويب هذا للبلد الذي تعيش فيه, فسوف تستفيد من أي أحكام إلزامية بقانون البلد الذي تقطنه. لا يؤثر أي شيء في شروط الاستخدام هذه على حقوقك كمستهلك لتعتمد على مثل هذه الأحكام الإلزامية الموجودة بالقانون المحلي.

إذا كنت مستهلكًا وتعيش في النرويج, ففي حالة النزاع يمكنك الاتصال بمجلس المستهلك النرويجي (أو جهات الدعوى الأخرى ذات الصلة). يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل على https://www.forbrukerradet.no/.

إذا كنت مستهلكًا يعيش في الاتحاد الأوروبي وتود أن تعرف المزيد من المعلومات حول حل النزاعات إلكترونيًا, يرجى اتباع هذا الرابط لموقع ويب اللجنة الأوروبية : http://ec.europa.eu/consumers/odr/. يتم تقديم هذا الرابط كما ينص تشريع (الاتحاد الأوروبي) رقم 524/2013 بالبرلمان الأوروبي والمجلس, لغرض تقديم المعلومات فقط.  نحن غير ملزمين بالاشتراك في حل النزاعات إلكترونيًا.

11. تنقيح شروط الاستخدام هذه

قد تنقح شركة LGE من وقت لآخر شروط الاستخدام هذه والشروط الإضافية التي قد تطبق على استخدامك لخدمة LGE, للحد المسموح به بموجب القوانين والتشريعات المطبقة. يتم إشعارك بهذا التعديل وسببه وعلى خدمة LGE قبل 10 أيام على الأقل من سريان هذا التعديل. وعلاوة على ذلك, يتم الإخطار بأي تغيير جسيم قد يضر المستخدمين على خدمة LGE ذات الصلة وعبر الوسائل الإلكترونية (مثل: البريد الإلكتروني) قبل 30 يومًا على الأقل.

عليك الموافقة على شروط الاستخدام المعدلة. استخدام خدمة LGE بعد سريان شروط الاستخدام المنقحة يعد موافقة منك على هذا التنقيح. يجوز لك سحب موافقتك أو عدم تقديمها على شروط الاستخدام هذه (أو أي تعديلات تخصها) بواسطة إنهاء حسابك في أي وقت, وحينها لن تكون عرضة لتطبيق شروط الاستخدام المنقحة.

12. الأمور العامة

• أنت تتمتع بحقوق تشريعية معينة ربما لم تحدد بشروط الاستخدام هذه. ويجب ألا يحدد أي شيء في شروط الاستخدام هذه مثل هذه الحقوق التشريعية. المشورة بخصوص حقوقك التشريعية متوفرة من خلال مكتب نصح وإرشاد المواطنين المحلي أو مكتب المعايير التجارية.

• توضح شروط الاستخدام هذه العلاقة بينك وبين LGE. في حالة استفادة جهة خارجية من العلاقة بينك وبين LGE, ينبغي ألا تعود أي من الحقوق القانونية لمثل هذه الجهة الخارجية.

• في حالة نشوب أي نزاع بين شروط الاستخدام هذه والشروط الإضافية المخصصة للخدمة التي قد تسري على استخدامك لخدمة LGE, يجب أن تسود الشروط الإضافية فيما يتعلق بخدمة LGE المعنية.

• في حال تبيّن أن أي شرط من شروط الاستخدام هذه غير صالح أو غير قانوني أو غير إلزامي، فلن تتأثر صلاحية أي من الشروط المتبقية وقانونيتها وإلزاميتها ولن تضعف بأي شكل.

• نحن لا نقدم خدمة LGE وفقًا لمدونة السلوك.

• في حال إخفاقنا في إنفاذ أي حق أو حكم في شروط الاستخدام هذه، فإن هذا الإخفاق لن يشكّل تنازلاً عن هذا الحق أو هذا الحكم.

• يعمل كل بند من بنود شروط الاستخدام هذه بشكل منفصل. إذا قررت أي محكمة أو سلطة ذات صلة أن أي منها غير قانوني أو غير إلزامي, تظل البنود الباقية نافذة وسارية المفعول بالكامل.

• في إطار تقديم خدمة LGE لك, يجوز لنا تزويدك بمعلومات متنوعة من خلال الإخطار عبر خدمة LGE أو عبر البريد, أو البريد الإلكتروني, أو الرسائل النصية القصيرة, أو الرسائل متعددة الوسائط, إلخ. ومع ذلك, إذا أوضحت صراحةً أنك لا تريد أن تتلقى مثل هذه المعلومات, فلن تتلقى هذه المعلومات بعد ذلك, ولن تتحمل LGE أي مسؤولية تنجم عن أي ضرر تواجهه نتيجة مثل هذا الاستبعاد.

• تُنفذ أي ترجمة لشروط الاستخدام الواردة هنا للوفاء بالمتطلبات المحلية، وفي حال وجود تعارض بين النسخة الإنجليزية وأي نسخة غير إنجليزية، تصبح النسخة الإنجليزية لشروط الاستخدام المذكورة هي المعمول بها؛ إلى الحد الذي لا يحظره القانون المحلي في النظام القضائي الخاص بك.

• قد نقوم بالتنازل عن أي أو جميع حقوقنا والتزاماتنا بموجب شروط الاستخدام الحالية أو التعاقد عليها من الباطن أو نقلها بشكل أو بآخر لأي شركة أو مؤسسة أو شخص. ولا يمكننا القيام بذلك إلا إذا لم يؤثر ذلك ماديًا على حقوقك بموجب شروط الاستخدام والقانون المعمول به. إذا عزمنا على التنازل عن أي أو جميع حقوقنا والتزاماتنا بموجب شروط الاستخدام الحالية أو التعاقد عليها من الباطن أو نقلها بشكل أو بآخر, فسنقدم لك إشعار قبل ذلك بـ 30 يومًا على الأقل. في حالة عدم رغبتك في الاستمرار في استخدام خدمة LGE بعد التنازل أو النقل, يمكنك إلغاء موافقك على شروط الاستخدام هذه من خلال إنهاء حسابك. لا يجوز لك التنازل عن حقوقك أو التزاماتك بموجب شروط الاستخدام هذه أو التعاقد عليها من الباطن أو نقلها بشكل أو بآخر لأي شخص آخر إلا بعد تقديم طلب لشركة LGE في صورة مكتوبة وبعد وصول الأطراف لإتفاق.

• نحن غير مسؤولين عن التأخير في تنفيذ أيٍ من التزاماتنا بموجب شروط الاستخدام المذكورة أو الفشل في تنفيذها بسبب أحداث خارجة عن سيطرتنا المعقولة ("قوة قاهرة")، وخاصة، على سبيل المثال لا الحصر، (أ) القوانين أو القرارات أو التشريعات أو الأحكام أو القيود التي تفرضها أي حكومة؛ (ب) عدم توفر شبكات الاتصال عن بعد سواء كانت خاصة أو عامة؛ (ج) حوادث الإضراب أو الإغلاق الإضرابي أو غيرها من الحركات الصناعية أو الاضطرابات المدنية أو أعمال الشغب أو الاجتياح أو الهجمات الإرهابية أو التهديد بهجمات إرهابية او وقوع حرب (سواء كانت معلنة أو غير معلنة) او وقوع أي كارثة طبيعية أخرى. وخلال فترة استمرار القوة القاهرة يُعتبر تنفيذنا لالتزاماتنا بموجب شروط الاستخدام المذكورة معلقًا، وسنحظى بتمديد فترة تنفيذ الالتزامات طوال تلك الفترة. سوف نستخدم جهودنا المتاحة لإنهاء القوة القاهرة أو لإيجاد حل مناسب يمكننا من خلاله تنفيذ التزاماتنا الواردة في شروط الاستخدام المذكورة بالرغم من وجود القوة القاهرة.

• الترخيص أو الاستخدام بواسطة حكومة الولايات المتحدة: في حالة استخدام خدمة LGE بواسطة حكومة الولايات المتحدة أو منح ترخيصها لها, يجب أن يطبق ما يلي: خدمة LGE المرخصة بموجب شروط الاستخدام هذه هي عبارة عن "برنامج حاسوبي تجاري" كما هو موضح في دستور التنظيمات التشريعات الفيدرالية 48 "C.F.R" 252.227-7014(أ)(1). في حالة امتلاكه بواسطة وكالة وطنية أو بالنيابة عنها, فتتملك حكومة الولايات المتحدة هذا البرنامج التجاري الحاسوبي و/أو توثيق البرنامج الحاسوبي التجاري وفقًا لشروط الاستخدام هذه كما هو موضح في 48 C.F.R. 12.212 (البرنامج الحاسوبي) و48 C.F.R. 12.211 (البيانات التقنية) الخاصة بتشريعات الاكتساب الفيدرالية ("FAR") وخلفائها. في حالة امتلاكه بواسطة أي وكالة ضمن وزارة الدفاع أو بالنيابة عنها, فتتملك حكومة الولايات المتحدة هذا البرنامج التجاري الحاسوبي و/أو توثيق البرنامج الحاسوبي التجاري وفقًا لشروط الاستخدام هذه كما هو موضح في 48 C.F.R. 227.7202-3 الخاص بملحق تشريعات الاكتساب الفيدرالية الخاصة بوزارة الدفاع ("DFAR") وخلفائها.

• قيود التصدير: أنت توافق على ألا تصدر أو تعيد تصدير أي من خدمات LGE أو الوثائق المصاحبة لها (أو أي نسخ متعلقة بها) بشكل يخرق أي من القوانين والتشريعات السارية في الولايات المتحدة. توافق على الامتثال بكل القوانين والقواعد المتعلقة بالتصدير الدولي والمعمول بها في الولايات المتحدة. تتضمن هذه القوانين قيودًا على الوجهات والمستخدمين النهائيين والاستخدام النهائي. تمثّل وتضمن أنك لست ممنوعًا من تلقي منتجات أو خدمات تم تصديرها بموجب قوانين التصدير المعمول بها في الولايات المتحدة أو قوانين تصدير أخرى.

 

يجب أن تسري شروط الاستخدام هذه بدءًا من 06 / 27 / 2022.

 

 

 

الملحق: الشروط الإضافية المعمول بها لخدمة LGE

 

أ. اتفاقية ترخيص التطبيق

تسري الشروط والأحكام التالية على استخدامك لكل تطبيق تقوم بتحميله من خدمة LGE (إجمالاً: "التطبيق") وتكمل شروط الاستخدام. قبل استخدام أي تطبيق، اقرأ هذه الاتفاقية بعناية.

 

أنت تقر بأن الترخيص الممنوح أدناه ممنوح لك من قِبل مزود التطبيق ("مزود التطبيق") وليس من قِبل شركة LG Electronics ("LGE"). إذا قدم مزود التطبيق اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي ("EULA") مع التطبيق، فإن هذه الشروط تكمل اتفاقية ترخيص التطبيق هذه. فيما يتعلق بينك وبين مزود التطبيق، يجب أن يكون لأي شروط إضافية أو مختلفة في اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (EULA) الأسبقية على الشروط الواردة في اتفاقية ترخيص التطبيق هذه.

 

أنت تقر وتوافق على أن شركة LGE هي طرف ثالث مستفيد من اتفاقية ترخيص التطبيق هذه وأي اتفاقية ترخيص مستخدم نهائي (EULA)، إذا تم توفيرها. أنت تقر وتوافق على أن شركة LGE سيكون لها الحق (وسوف تُعتبر أنها قد قبلت الحق) لفرض هذا الترخيص عليك كطرف ثالث مستفيد من هذه الاتفاقيات.

 

1. منح الترخيص: يمنحك مزود التطبيق بموجب ذلك ترخيصًا محدودًا وغير قابل للنقل لاستخدام التطبيق على أي منتج جهاز محمول مصنوع بواسطة LGE و/أو الشركات التابعة لها ("جهاز LGE المحمول") وبأسلوب موضح في شروط استخدام LGE. لا يجوز لك تأجير التطبيق أو تأجيره أو إقراضه أو بيعه أو إعادة توزيعه أو ترخيصه من الباطن. لا يجوز لك إجراء هندسة عكسية للتطبيق أو إلغاء التحويل الهندسي أو تفكيكه إلا وفقط وفقًا للحد المسموح به صراحةً بموجب القانون المعمول به. وأي محاولة للقيام بذلك تعد انتهاكًا لحقوق مزود التطبيق. إذا قمت بخرق هذا القيد، فقد تخضع للملاحقة القضائية ودفع التعويضات. ستحكم شروط الترخيص أي ترقيات يقدمها مزود التطبيق والتي تحل محل و/أو تكمل التطبيق الأصلي، ما لم تكن هذه الترقية مصحوبة بترخيص منفصل وفي هذه الحالة ستحكم شروط ذلك الترخيص. يحتفظ مزود التطبيق بجميع الحقوق في التطبيق غير الممنوحة لك صراحةً بموجب اتفاقية ترخيص التطبيق هذه.

 

2. الموافقة على استخدام البيانات: أنت توافق على أنه يجوز لمزود التطبيق جمع المعلومات الفنية والمعلومات ذات الصلة واستخدامها، التي تم جمعها بأي طريقة، كجزء من خدمات دعم المنتج المتعلقة بالتطبيق. يجوز لمزود التطبيق استخدام هذه المعلومات فقط لتحسين منتجاته أو لتوفير خدمات أو تقنيات مخصصة لك. يجوز لمزود التطبيق الكشف عن هذه المعلومات للآخرين، ولكن ليس في شكل يحدد هويتك الشخصية.

 

3. الإنهاء: يظل الترخيص ساري المفعول حتى يتم إنهاؤه بواسطتك أو بواسطة مزود التطبيق. ستنتهي حقوقك بموجب هذا الترخيص تلقائيًا دون إشعار من مزود التطبيق إذا فشلت في الامتثال لأي شرط (شروط) من هذا الترخيص. عند إنهاء الترخيص، يجب عليك التوقف عن استخدام التطبيق بالكامل، وإتلاف جميع نسخ التطبيق، بصورة كاملة أو جزئية، بما في ذلك أي وثائق مصاحبة.

 

4. مواد الجهات الخارجية؛ المحتوى المرفوض: تفهم وتقرّ وتوافق على أن بعض التطبيقات قد توفر الوصول إلى منتجات أو خدمات أو محتويات ويب أو مواد أخرى مصدرها الجهات الخارجية، وعلى أن شركة LGE ليست مسؤولة عن محتويات الجهات الخارجية المماثلة. توافق على أن شركة LGE ليست مسؤولة عن فحص محتويات الجهات الخارجية أو دقة هذه المحتويات أو تقييمها. لا تقدم شركة LGE أي إقرارات أو ضمانات في ما يتعلق بمحتويات الجهات الخارجية هذه، ولا توافق على تحمل أي مسؤولة ناجمة عنها.

 

أنت تدرك وتقر وتوافق على أنه من خلال الوصول إلى التطبيقات وتنزيلها من خدمات LGE قد تصادف موادًا قد تراها صريحة أو مسيئة أو غير لائقة أو مستهجنة وأنه قد لا يتم تحذيرك من مثل هذه المواد في وقت سابق. كما تقر أن تحميلك واستخدامك لجميع التطبيقات سيكون على مسؤوليتك لوحدك ولا تتحمل شركة LGE أية مسؤولية تجاهك نتيجة لتعرضك لمثل هذه التطبيقات.

 

5. لا يوجد ضمان: أنت تقر وتوافق صراحةً على أن استخدام التطبيق يقع على مسؤوليتك وحدك وأن الوصول إلى التطبيق متاح لك على أساس "كما هو" و"كما هو متاح" ومن دون أي ضمانة من أي نوع أو طبيعة. لا يضمن مزود التطبيق أن استخدام التطبيق سيكون بلا انقطاع أو خاليًا من الأخطاء. إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون المعمول به، يتنصل مزود التطبيق صراحةً من أي أحكام أو شروط أو ضمانات ضمنية أو قانونية، بما في ذلك ضمانات القابلية للتسويق، والملاءمة لغرض معين، وحق الملكية، والدقة، والمطابقة للمواصفات، والجودة المرضية وعدم الانتهاك. لا يقدم مزود التطبيق أي ضمان من أي نوع، سواء كان صريحًا أم ضمنيًا، فيما يتعلق بأي برنامج من برامج الجهات الخارجية أو البرامج مفتوحة المصدر.

 

6. حد المسؤولية: إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون المعمول به، لن يكون مزود التطبيق مسؤولاً عن الأضرار العرضية أو التبعية أو غير المباشرة أو الخاصة أو التأديبية من أي نوع، أو فقدان المعلومات أو البيانات، أو فقدان الإيرادات أو خسارة الأعمال التجارية أو غيرها من الخسائر المالية الناشئة عن ترخيص التطبيق أو استخدامه أو المتعلقة به، سواء كان ذلك بموجب عقد أو ضرر (بما في ذلك الإهمال) أو مسؤولية صارمة عن المنتج أو أي فرضية أخرى، حتى إذا تم إبلاغ مزود التطبيق باحتمال وقوع مثل هذه الأضرار وحتى إذا تم اعتبار أي تعويض محدود قد فشل في تحقيق غرضه الأساسي. إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون المعمول به، تقتصر مسؤولية مزود التطبيق بالكامل على استبدال سعر الشراء المدفوع للتطبيق (إن وجد) أو إصلاحه أو إعادة ثمنه، وذلك وفق خيار مزود التطبيق. لن يكون مزود التطبيق بأي حال من الأحوال مسؤولاً تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عقابية أو تمثيلية أو عرضية أو خاصة أو تبعية ناتجة عن أي برنامج من برامج الجهات الخارجية أو البرامج مفتوحة المصدر، حتى إذا تم إبلاغ مزود التطبيق باحتمال حدوث مثل هذه الأضرار أو الخسائر.

 

بعض التشريعات لا تسمح باستبعاد الضمانات الضمنية أو تقييدها أو وضع حدود للأضرار العرضية أو التبعية، لذلك قد تكون القيود والاستثناءات المذكورة أعلاه محدودة عند تطبيقها عليك.

 

7. توافق على عدم تصدير التطبيق أو المستندات المرفقة (أو أي نسخ منها) أو إعادة تصديرها، بما ينتهك أي قوانين أو لوائح سارية. توافق على الامتثال بكل القوانين والقواعد المتعلقة بالتصدير الدولي والمعمول بها. تتضمن هذه القوانين قيودًا على الوجهات والمستخدمين النهائيين والاستخدام النهائي. كما تقر وتضمن أنك لست محظورًا من تلقي الصادرات أو الخدمات بموجب قوانين التصدير السارية.

 

8. للحد الذي يسمح به القانون المطبق, اتفاقية ترخيص المستخدم هذه يجب أن تحكمها قوانين ولاية نيوجيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية والقوانين الفيدرالية الخاصة بالولايات المتحدة, باستثناء أحكام تنازع القوانين الخاصة بها. إذا كنت مستهلكًا وتقطن في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي, يمكنك اتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص اتفاقية ترخيص المستخدم هذه في محاكم البلد الذي تعيش فيه. وأيضًا إذا كنت تقطن المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي وكنا نوجه موقع الويب هذا للبلد الذي تعيش فيه, فسوف تستفيد من أي أحكام إلزامية بقانون البلد الذي تقطنه. لا يؤثر أي شيء في اتفاقية ترخيص المستخدم هذه على حقوقك كمستهلك لتعتمد على مثل هذه الأحكام الإلزامية الموجودة بالقانون المحلي.

 

إذا كنت مستهلكًا وتعيش في النرويج, ففي حالة النزاع يمكنك الاتصال بمجلس المستهلك النرويجي (أو جهات الدعوى الأخرى ذات الصلة). يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل على https://www.forbrukerradet.no/.

 

9. في حال إخفاق مزود التطبيق في إنفاذ أي حق أو حكم في اتفاقية ترخيص التطبيق هذه، فإن هذا الإخفاق لن يشكّل تنازلاً عن هذا الحق أو هذا الحكم.

 

يجب أن تسري هذه الشروط والأحكام بدءًا من 06 / 27 / 2022.

 

ب. خدمة Proactive Customer Care (“PCC”)

 

من خلال خدمة PCC, نقدم للمستخدمين, الذين سجلوا أجهزة منزلية معينة على أحد تطبيقاتنا, معلومات تتعلق بخدمات الإصلاح والصيانة المجانية والمدفوعة من خلال رسائل منبثقة داخل التطبيق أو عبر الهاتف, من خلال الفحص الدوري لحالة الجهاز والمستهلكات المستخدمة في الجهاز لكشف أي عطل وعيب والاستبدال الضروري للمستهلكات. قبل تقديم خدمة PCC, نخطر المستخدمين بالتفاصيل ذات الصلة أو نحصل على موافقتهم عليها.

 

يجب أن تسري هذه الشروط والأحكام بدءًا من 06 / 27 / 2022.

 

 

 

 

كيانات LG

البلد

كيان LG

العنوان المسجل

معلومات جهة الاتصال

رقم التسجيل

رقم ضريبة القيمة المضافة

كوريا

LG Electronics, Inc

LG Twin tower, 128 Yeoui—daero, Yeongdeungpo-gu, سيوول, جمهورية كوريا

(+82) 02-3777-1114 (كوريا)

110111-2487050, مسجل في كوريا

107-86-14075

الإمارات العربية المتحدة

LG Electronics Gulf FZE

LG Electronics Gulf FZE, P.O. صندوق 61445, جبل على, دبي, الإمارات العربية المتحدة.

https://www.lg.com/ae/support/chat-email

https://www.lg.com/ae_ar/support/chat-email

sajeeth.shetty@lge.com

 

 

 

 

 

 

 

الخدمات

الخدمة

كيان LG

العنوان المسجل

معلومات جهة الاتصال

ThinQ

LG Electronics, Inc

LG Twin tower, 128 Yeoui—daero, Yeongdeungpo-gu, سيوول,

جمهورية كوريا

thinq@lge.com

LG SmartWorld

LG Electronics, Inc

LG Twin tower, 128 Yeoui—daero, Yeongdeungpo-gu, سيوول, جمهورية كوريا

lgworld@lge.com

- https://www.lg.com/ae,

- https://www.lg.com/ae_ar,

- https://www.lg.com/ae/promotions,

- https://www.lg.com/ae_ar/promotions;

- أي موقع ويب آخر أو خدمة أخرى تتحكم فيها LGEGF حيث تكون سياسة الخصوصية هذه منشورة أو يتم الرجوع لها,

- مكالمات خدمة العملاء من وإلى LGEGF أو مركز اتصالات تابع لـ LGEGF (ويمكن أن يشمل ذلك عبر المكالمات المسجلة الهاتفية),

- المعلومات المجموعة من خلال بطاقات تسجيل المنتج

LG Electronics Gulf FZE

LG Electronics Gulf FZE, P.O. صندوق 61445, جبل على, دبي, الإمارات العربية المتحدة

https://www.lg.com/ae/support/chat-email

https://www.lg.com/ae_ar/support/chat-email

sajeeth.shetty@lge.com

Amazon Web Services Inc

 

 410 شارع تيري شمالاً, ستيل, واشنطن 98109-5210, أمريكا

فاكس: +1-206-266-7010