Skip to Contents Skip to Accessibility Help

LG ThinQ

رؤيتنا

أصبحت حياتك المتصلة أفضل مع LG ThinQ

تطبيق LG ThinQ

قابل مساعد منزلك المتصل

أخبار LG ThinQ

اللحاق بأحدث التطورات

إحضار الذكاء الجديد إلى غرفة المعيشة المتصلة

ارتق بحياتك المنزلية مع الأجهزة التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي.

الميزة 01

تحكم سهل

يمكنك تبسيط الحياة المنزلية من خلال التحكم السهل في أجهزتك المنزلية الذكية من خلال تطبيق LG ThinQ وبواسطة الأمر الصوتي.

الميزة 02

الأداء المخصص

يتعلم تطبيق LG ThinQ أولوياتك لتقديم توصيات ذات صلة لتلبية احتياجاتك بشكل أفضل.

الميزة 03

العناية الاستباقية

تقوم LG ThinQ بتحليل عاداتك لتزويدك بنصيحة في الوقت المناسب تساعدك على منع المشاكل قبل حدوثها.

الميزة 04

كفاءة استخدام الطاقة

تعمل LG ThinQ على تحسين أداء المنتج لتقليل استخدام الطاقة وتوفير المال.

اكتشف منتجات LG ThinQ

  • LG TV AI ThinQ

    • يتيح تطبيق LG ThinQ استخدام أوامر بسيطة وتحكمًا بسيطًا في نظام IoT البيئي بالمنزل من خلال التعرف على الصوت الطبيعي ، مع التحكم الصوتي بدون استخدام اليدين ، حيث لا توجد حاجة للتحكم عن بُعد فقط قل "مرحباً LG". يجعل تلفزيون LG OLED الحياة أكثر راحة.
    • تشغيل / إيقاف تشغيل التلفزيون / تغيير الصوت / تغيير القناة / تغيير الإدخال.
    • مراقبة حالة الأجهزة المنزلية والتحكم عن بعد في الأجهزة من خلال لوحة أجهزة القياس بالمنزل على التلفزيون. (مثال: الثلاجة: إنذار فتح الباب / مجفف الغسالة: الوقت المتبقي ومنبه الانتهاء، مكيف الهواء: تشغيل / إيقاف التشغيل ، تغيير درجة الحرارة ، تغيير سرعة الرياح)
    • البث: عكس الفيديو / الصوت الخاص بـ iPhone على التلفزيون / Homekit: تشغيل / إيقاف تشغيل iPhone ، وتغيير مستوى الصوت والقناة وتشغيل محتوى iPhone على التلفزيون ("مرحبًا سيدي ، يمكنك تشغيل "المهمة المستحيلة" في غرفة المعيشة"). اضبط وقت الفيلم (المدخلات + الصوت 20 + إطفاء الأضواء).
    • تتكيف شريحة الذكاء الاصطناعي تلقائيًا مع أفضل جودة للصورة ووضع جودة الصوت وفقًا لنوع البرنامج وبيئة المشاهدة ، وتحقق أفضل تجربة لجودة الصوت والصورة.
    • إذا قمت بإدخال فريقك الرياضي المفضل، قبل دقيقة واحدة من المباراة ، أو عند الوصول إلى النتيجة أو عند انتهاء المباراة ، سيتم عرض حالة اللعبة على شاشة منبثقة.
  • LG PuriCare 360°ThinQ

    • استخدم التطبيق للتحكم عن بعد في الوظائف ومراقبة حالة الهواء. يمكنك أيضًا التحقق من العمر المتبقي لمرشح الهواء.
  • مكيف الهواء ThinQ

    • تحكم سهل مع تطبيق LG ThinQ. منعش ومريح. استخدم تطبيق LG ThinQ للتحكم عن بُعد في وظائف مكيف الهواء.
  • غسالة LG

    • تعمل تقنية ™ AI DD على حماية ملابسك لفترة أطول، وتقلل من تلف أقمشة ملابسك بنسة 18٪. إن التكنولوجيا الجديدة لمحرك الدفع المباشر العاكس من LG المزود بالذكاء الاصطناعي لا تكتشف فقط وزن الغسيل، بل تكتشف أيضًا نعومة الأقمشة لتحديد نمط الغسيل الأمثل للملابس تلقائيًا.
    • عش بشكل أسهل مع تطبيق LG ThinQ ، حيث يمكنك التحكم في تشغيل غسالة LG ومراقبتها داخل منزلك وخارجه عبر اتصال Wi-Fi. كذلك يمكنك تنزيل دورات غسيل إضافية لبرامج الغسيل المتنوعة الإضافية.
  • غسالة LG QuadWashThinQ

    • عش بشكل أسهل مع تطبيق LG ThinQ، حيث يمكنك التحكم في تشغيل غسالة أطباق LG ومراقبتها داخل منزلك وخارجه عبر اتصال Wi-Fi. استخدم تطبيق LG ThinQ للتحقق من حالة التنظيف وتلقي تنبيه عند انتهاء الدورة.
  • ثلاجة InstaView™ Door-in-Door®

    • يدرك تطبيق LG ThinQ الأمر عندما تقوم بفتح الثلاجة كثيرًا ويعمل في وضع الطاقة أثناء ذلك للحفاظ على الأغذية المحفوظة بداخلها في حالة طازجة.
    • يعرف تطبيق LG ThinQ الوقت الذي تميل فيه إلى استخدام معظم الثلج ويقوم بشكل مسبق بتجميد المزيد من الثلج بشكل سريع قبل ذلك الوقت.
    • يمكنك التحكم في ثلاجتك وتشخيصها عن طريق هاتفك الذكي حتى عندما لا تكون في المنزل.
  • LG TV AI ThinQ
    # التحكم الصوتي بدون استخدام اليدين

    يتيح تطبيق LG ThinQ استخدام أوامر بسيطة وتحكمًا بسيطًا في نظام IoT البيئي بالمنزل من خلال التعرف على الصوت الطبيعي ، مع التحكم الصوتي بدون استخدام اليدين ، حيث لا توجد حاجة للتحكم عن بُعد فقط قل "مرحباً LG". يجعل تلفزيون LG OLED الحياة أكثر راحة.

    # تطبيق LG ThinQ

    تشغيل / إيقاف تشغيل التلفزيون / تغيير الصوت / تغيير القناة / تغيير الإدخال.

    # اللوحة الرئيسية

    مراقبة حالة الأجهزة المنزلية والتحكم عن بعد في الأجهزة من خلال لوحة أجهزة القياس بالمنزل على التلفزيون. (مثال: الثلاجة: إنذار فتح الباب / مجفف الغسالة: الوقت المتبقي ومنبه الانتهاء، مكيف الهواء: تشغيل / إيقاف التشغيل ، تغيير درجة الحرارة ، تغيير سرعة الرياح)

    # Apple Airplay / HomeKit

    البث: عكس الفيديو / الصوت الخاص بـ iPhone على التلفزيون / Homekit: تشغيل / إيقاف تشغيل iPhone ، وتغيير مستوى الصوت والقناة وتشغيل محتوى iPhone على التلفزيون ("مرحبًا سيدي ، يمكنك تشغيل "المهمة المستحيلة" في غرفة المعيشة"). اضبط وقت الفيلم (المدخلات + الصوت 20 + إطفاء الأضواء).

    # صورة بتقنية الذكاء الاصطناعي/ صوت بتقنية الذكاء الاصطناعي

    تتكيف شريحة الذكاء الاصطناعي تلقائيًا مع أفضل جودة للصورة ووضع جودة الصوت وفقًا لنوع البرنامج وبيئة المشاهدة ، وتحقق أفضل تجربة لجودة الصوت والصورة.

    # التنبيهات الرياضية

    إذا قمت بإدخال فريقك الرياضي المفضل، قبل دقيقة واحدة من المباراة ، أو عند الوصول إلى النتيجة أو عند انتهاء المباراة ، سيتم عرض حالة اللعبة على شاشة منبثقة.

  • LG PuriCare 360°ThinQ
    # تطبيق LG ThinQ

    استخدم التطبيق للتحكم عن بعد في الوظائف ومراقبة حالة الهواء. يمكنك أيضًا التحقق من العمر المتبقي لمرشح الهواء.

  • مكيف الهواء ThinQ
    # تطبيق LG ThinQ

    تحكم سهل مع تطبيق LG ThinQ. منعش ومريح. استخدم تطبيق LG ThinQ للتحكم عن بُعد في وظائف مكيف الهواء.

  • غسالة LG
    # AI DD™

    تعمل تقنية ™ AI DD على حماية ملابسك لفترة أطول، وتقلل من تلف أقمشة ملابسك بنسة 18٪. إن التكنولوجيا الجديدة لمحرك الدفع المباشر العاكس من LG المزود بالذكاء الاصطناعي لا تكتشف فقط وزن الغسيل، بل تكتشف أيضًا نعومة الأقمشة لتحديد نمط الغسيل الأمثل للملابس تلقائيًا.

    # تطبيق LG ThinQ

    عش بشكل أسهل مع تطبيق LG ThinQ ، حيث يمكنك التحكم في تشغيل غسالة LG ومراقبتها داخل منزلك وخارجه عبر اتصال Wi-Fi. كذلك يمكنك تنزيل دورات غسيل إضافية لبرامج الغسيل المتنوعة الإضافية.

  • غسالة LG QuadWashThinQ
    # تطبيق LG ThinQ

    عش بشكل أسهل مع تطبيق LG ThinQ، حيث يمكنك التحكم في تشغيل غسالة أطباق LG ومراقبتها داخل منزلك وخارجه عبر اتصال Wi-Fi. استخدم تطبيق LG ThinQ للتحقق من حالة التنظيف وتلقي تنبيه عند انتهاء الدورة.

  • ثلاجة InstaView™ Door-in-Door®
    # Smart Fresh Air

    يدرك تطبيق LG ThinQ الأمر عندما تقوم بفتح الثلاجة كثيرًا ويعمل في وضع الطاقة أثناء ذلك للحفاظ على الأغذية المحفوظة بداخلها في حالة طازجة.

    # Smart Ice Plus

    يعرف تطبيق LG ThinQ الوقت الذي تميل فيه إلى استخدام معظم الثلج ويقوم بشكل مسبق بتجميد المزيد من الثلج بشكل سريع قبل ذلك الوقت.

    # تطبيق LG ThinQ

    يمكنك التحكم في ثلاجتك وتشخيصها عن طريق هاتفك الذكي حتى عندما لا تكون في المنزل.

3 أشياء رائعة حول تطبيق LG ThinQ

عش حياتك المفضلة المتصلة مع هذه الميزات الذكية المفيدة.

رجل يمسك هاتفه الذكي وينظر إليه ويظهرالجزء الخارجي من المنزل خلفه. رجل يمسك هاتفه الذكي وينظر إليه ويظهرالجزء الخارجي من المنزل خلفه.

التحكم من أي مكان

تحكم بمنتجاتك المنزلية الذكية من هاتفك المحمول مع تطبيق سهل الاستخدام.

رجل يرتدي قميصاً أزرق وينظر إلى هاتفه الذكي في غرفة المعيشة. رجل يرتدي قميصاً أزرق وينظر إلى هاتفه الذكي في غرفة المعيشة.

تحقق وراقب

راقب حالة الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi في أي وقت.

امرأة تنظر إلى الخارج عبر النافذة وتحمل كوباً في يدها وتظهر الثلاجة والمطبخ من خلفها. امرأة تنظر إلى الخارج عبر النافذة وتحمل كوباً في يدها وتظهر الثلاجة والمطبخ من خلفها.

التشخيص الذكي

تشخيص المشكلات المحتملة في الأجهزة المنزلية وتقديم معلومات مفيدة ونصائح للاستخدام.

مجلة LG ThinQ

ابقَ على اطلاع على LG ThinQ.

رجل يتحكم في الغسالة عن طريق تنزيل وظيفة الدورات من تطبيق LG ThinQ. تشغيل الفيديو
تطبيق LG ThinQ
ابنة تشاهد برنامج تلفزيون إل جي في جو دافئ بالمنزل ولديها ابتسامة كبيرة على وجهها. والدها ينظر إليها وهي سعيدة. هناك نسخة من العنوان تقول أن المنزل الجديد يجعلك مستمتعًا. تشغيل الفيديو
طريقة الحياة الجديدة