مكيف كاسيت مثبت في السقف

يوفر مكيف كاسيت المثبت في السقف من LG بيئة مريحة وجمالية، الأمر الذي يجعل الجهاز اختيارك الأمثل والمفضل لأعمالك. تعمل الوحدات الداخلية في مكيف كاسيت من LG على تنقية الهواء أيضًا للحصول على بيئة أكثر صحة ونقاءً.

الميزات
الميزات الاستعلام عن الشراء

لماذا يتم تثبيت مكيف كاسيت من LG في السقف؟

يملأ مكيف كاسيت المثبت بالسقف من LG الغرفة بهواء أكثر صحة وبرودة مع مجموعة تنقية الهواء المكونة من 5 خطوات.
فيديو يوضح نظام الترشيح المكون من 5 خطوات عند تفكيك مكيف كاسيت مزدوج الريَش. فيديو يوضح نظام الترشيح المكون من 5 خطوات عند تفكيك مكيف كاسيت مزدوج الريَش.
أيقونة أيقونة

مجموعة تنقية الهواء icon

يزيل الغبار والبكتيريا والفيروسات icon

معتمدة من قبل icon

* يمكن شراء مجموعة تنقية الهواء كخيار.
  • الغبار الناعم لا يمكن أن يمر عبر المرشح الأولي.

    الخطوة 1

    المرشح الأولي

    يلتقط الغبار الناعم.

  • جزيئات صغيرة جدًا عالقة بالفلتر بسبب الكهرباء الساكنة.

    الخطوة 2

    كهربة الغبار

    تزيد من القوة الكهروستاتيكية للجسيمات. تحسن كفاءة التجميع بالنسبة للمرشح.

  • يتم تصفية الغبار شديد النعومة بواسطة المرشح المزود بمستشعر PM 1.0

    الخطوة 3

    فلتر مزود بمستشعر PM 1.0

    يزيل ما يصل إلى 99٪ من الغبار الناعم إلى شديد النعومة.

  • مرشح إزالة الروائح الكريهة يقوم بإزالة الروائح الكريهة والغازات الضارة.

    الخطوة 4

    مرشح إزالة الروائح الكريهة

    تعمل تقنية امتصاص الغاز عالية الكفاءة على إزالة الروائح الكريهة والغازات الضارة.

  • تعلق الأيونات بالبكتيريا والجراثيم وتختفي.

    الخطوة 5

    المُؤيّن

    يعمل على تعطيل البكتيريا والجراثيم.

* تم اختبار أداء تقليل الغبار الناعم لمجموعة تنقية الهواء بواسطة TUV Rheinland عن طريق التخلص من كلوريد البوتاسيوم في منطقة محددة تبلغ 4 م × 2.5 م × 3 م وإبقاء الجهاز (رقم الطراز PAH-TxPyMz ، PTAHMP) يعمل لمدة عشرة (10) دقائق، وكانت النتيجة تقليل الغبار الناعم بنسبة 99.9٪ بمقدار 50 نانومتر و 100 نانومتر (اعتمد الاختبار على المعيار التجريبي الكوري SPS-KACA002-132: 2018). قد تختلف النتائج وفقًا للبيئة. 
** تم اختبار أداء التخلص من البكتيريا المحمولة جواً بواسطة TUV Rheinland عن طريق حقن Staphylococcus epidermidis (1 × 105 CFU) في منطقة محصورة تبلغ 60 متر³ مع استمرار تشغيل الجهاز (رقم الطراز PAH-TAP0MW) لمدة ستين (60) دقيقة، وكانت النتيجة تقليل البكتيريا بنسبة 99.9٪. قد تختلف النتائج وفقًا للبيئة.
*** تم اختبار أداء التخلص من الفيروسات المحمولة جواً بواسطة TUV Rheinland عن طريق حقن فيروس Phi-X174 في منطقة محصورة تبلغ 60 متر³ مع إبقاء الجهاز (رقم الطراز PAH-TAP0MW) يعمل لمدة ثلاثين (30) دقيقة، وكانت النتيجة تقليل الفيروسات بنسبة 99.9٪. قد تختلف النتائج وفقًا للبيئة.
* سيتم تطبيق تقنية العزل الإضافي الآمن (Safe Plus Insulation) على الأجهزة اعتبارًا من مايو 2021. يرجى الاتصال بمكتب LG المحلي للحصول على مزيد من المعلومات حول المنتجات.

هواء صحي للمساحات الكبيرة

يغطي الهواء المنقى مساحة أكبر حتى من الهواء المبرد. يمكن أن تغطي مساحة تنقية الهواء ما يصل إلى 147 مترمربع من أجل خلق بيئة نظيفة وصحية حتى في المساحات الرأسية الكثيفة مثل رياض الأطفال والمدارس ومراكز التسوق.
يوفر مكيف كاسيت مزودج الريش هواءً نظيفًا وباردًا في المكاتب ومراكز التسوق والمدارس ورياض الأطفال ويغطي مساحة تصل حتى 142 متر مربع. يوفر مكيف كاسيت مزودج الريش هواءً نظيفًا وباردًا في المكاتب ومراكز التسوق والمدارس ورياض الأطفال ويغطي مساحة تصل حتى 142 متر مربع.
  • تثبيت سهل

    يتم توصيل المرشح بجسم الوحدة الداخلية لسهولة التركيب.

  • مرشح قابل للغسيل

    وفّر من خلال استبدال المرشح بمرشحر شبه دائم يسهل تنظيفه.

  • صورة مكيف كاسيت رباعي الاتجاهات مثبت على السقف للتعرف على الأشخاص وتوفير الهواء. صورة مكيف كاسيت رباعي الاتجاهات مثبت على السقف للتعرف على الأشخاص وتوفير الهواء.

    تقنية كشف الوجود البشري (Human Detection)

    يتعرف مستشعر اكتشاف الوجود البشري على موقع المستخدم ووجوده لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والراحة في استخدام الطاقة. من خلال استشعار جسم الإنسان، يتم توفير خيارات الهواء المباشرة/غير المباشرة للمستخدمين لاختيار وضع تشغيل أكثر متعة لجعل البيئة الداخلية أكثر راحة. علاوة على ذلك، يمكن توفير المزيد من الطاقة عن طريق تحديد درجة الحرارة المستهدفة تلقائيًا بناءً على وجود المستخدم.
* يمكن شراء مستشعر الوجود البشري كخيار.
  • صورة مكيف كاسيتات رباعي الاتجاهات مثبت على السقف، مع صور مكتبية بينما تمطر خارج النافذة، وصور مكتبية للطقس المشمس خارج النافذة. صورة مكيف كاسيتات رباعي الاتجاهات مثبت على السقف، مع صور مكتبية بينما تمطر خارج النافذة، وصور مكتبية للطقس المشمس خارج النافذة.

    تقنية استشعار الرطوبة (Humidity Sensing Technology)

    يتم استيعاب مستوى الرطوبة في المساحات الداخلية لتوفير التبريد المريح لمختلف الظروف المناخية. في أيام الصيف الرطبة ذات الرطوبة العالية، يتم تفريغ الهواء البارد للتخلص السريع من الحرارة الكامنة. في أيام الصيف الجافة ذات الرطوبة المنخفضة، يتم تفريغ الهواء المعتدل من أجل تقليل جفاف الغرفة. بفضل وظيفة استشعار الرطوبة، يمكن حل المشاكل مثل الالتهاب الناجم عن تكييف الهواء وأعراض جفاف العين وأمراض جفاف الجلد.
  • حجم صغير

    لا يوفر التصميم النحيف والمضغوط لمكيف كاسيت الذكي ذي الاتجاهات الأربعة مساحة فحسب، بل يقلل أيضًا من تكلفة التركيب. إنه مصمم ليناسب معظم تصاميم المباني وليتناسب مع المساحات المختلفة.

  • وضع السقف المرتفع

    يوفر وضع السقف المرتفع التبريد والتسخين الفعال على ارتفاع يصل إلى 4.2 متر من السقف إلى الأرض. يمكن تعزيز تدفق الهواء بشكل أكبر عن طريق ضبط سرعة المروحة.

  • التحكم المستقل في الريشة

    تستخدم ميزة تشغيل الريشة المستقلة محركات متدرجة منفصلة، وهو ما يتيح التحكم في جميع الريشات الأربع بشكل مستقل.

  • التركيب المريح للوحة

    يعمل تصميم الزاوية القابل للفك على تسهيل ضبط الحمالات وفحص التسرب في أنبوب توصيل الصرف. ويعمل تصميم لوحة نوع الزر على تسهيل تثبيت اللوحة على الهيكل.

  • صورة توضح الهيكل الداخلي لمكيف كاسيت رباعي الاتجاهات صورة توضح الهيكل الداخلي لمكيف كاسيت رباعي الاتجاهات

    شبكة رفع أوتوماتيكية

    تسمح شبكة الرفع الأوتوماتيكية بتنظيف المرشح بسهولة من خلال هيكل دعم مكون من 4 نقاط وخاصية الموازنة التلقائية وميزات اكتشاف التوقف التلقائي والذاكرة الموجودة على مستوى المستخدم.
* قد يختلف تصميم شبكة المدخل حسب المنطقة.