نشرة صحفية

الشركات

استعد لإجازة الشيف مع مكبرات بلوتوث النقالة من إل جي

10/24/2019

استعد لإجازة الشيف مع مكبرات بلوتوث النقالة من إل جي

مكبرات الصوت XBOOM Go من إل جي خفيفة الوزن قوية الصوت والأداء

 

دبي، 29 أبريل، 2019: بدأت درجات الحرارة بالارتفاع، وبدأ كثير من الناس في دولة الإمارات بالتخطيط لإجازة الصيف، وهم يبحثون عن أساليب جديدة للاستمتاع خلال السفر والرحلات، ولا ريب أنهم سيجدون ضالتهم في مكبرات الصوت «إكس بوم جو بلوتوث من طراز بي كي 3» (XBOOM Go Bluetooth طراز PK3) من شركة إل جي، فهي مصممة خصيصًا لتمنحهم قوة الأداء مع سهولة الحمل، سواءً قرب نيران المخيم أو عند الاسترخاء بجوار المسبح أو حتى في أوقات الاستراحة في غرفة الفندق.

 

عرضت إل جي مكبر الصوت «بي كي 3» في معرض إل جي إنتوفيست الشرق الأوسط وإفريقيا الذي أقامته في مدينة سيول في كوريا، ويمتاز بقدرته على إنتاج صوت نقي على الرغم من حجمه الصغير ووزنه الخفيف وهو يحقق ذلك بالاعتماد على تقنية ميريديان الصوتية المشهورة عالميًا. وهو يتمتع أيضًا بصوت جهير محسن ينتج طيفًا صوتيًا عريضًا مدهشاً لكنه موازن غني بالتفاصيل ليمنح المستخدم متعة الاستماع القصوى. وبالاعتماد على ميزة دوال أكشن باص، يصبح مكبر الصوت بي كي 3 مشغلًا صوتيًا صغيرًا ينبض بالأصوات القوية محفزًا كل من يحيطون به.

 

يدعم مكبر الصوت بي كي 3 إمكانية الاقتران عبر البلوتوث بأكثر من جهاز ليكون بذلك مناسبًا للبيئات الاجتماعية، فهو يتيح للمستخدمين مثلًا ربط جهازين به في آن مع قدرته على الاتصال بكل منهما على التناوب لتشغيل المقطوعات الموسيقية المفضلة. ويدعم مكبر الصوت أيضًا تقنية apt-X ما يجعله مناسبًا للاستماع إلى تشكيلة واسعة من المحتوى عبر خدمات البث على الإنترنت، ولن يضطر مستخدمه من القلق بشأن عمر بطاريته إذ يمكن استخدامه لمدة تصل إلى 12 ساعة قبل الحاجة إلى إعادة شحنه.

 

التحكم في مكبر الصوت هذا سهل عن طريق الأوامر الصوتية، فبمجرد الضغط على أحد أزراره لتنشيط مساعد صوت أندرويد أو آبل، بإمكان المستخدم تشغيل مكبر الصوت الذكي من مسافة بعيدة، واختيار الأغنية التالية لتشغيلها، أو حتى طرح الأسئلة للتخطيط لليوم التالي.

 

مكبر الصوت بي كي 3 من إل جي مصنوع من مواد عالية الجودة تقدم مزيدًا من المتانة. وإضافة إلى ذلك يتمتع بقدرته عالية على مقاومة الماء (IPX7) ما يحافظ على راحة بال المستخدمين حتى إن أحاطت بهم أجواء مائية. يمثل مكبر الصوت بي كي 3 استثمارًا حقيقًا للعطلة وما بعدها يولد ذكريات تستمر لأعوام مقبلة.

 

لمزيد من المعلومات عن مكبر الصوت إكس بوم جو بلوتوث من طراز بي كي 3 يرجى زيارة:

https://www.lg.com/ae/portable-speakers/lg-PK3

 

# # #

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي 

تتمتع شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي بمكانة رائدة في قطاع صناعة أجهزة التلفاز وأنظمة الصوت والفيديو والشاشات وأجهزة الإسقاط والحواسيب النقالة. وهي معروفة بأنها المطورة القائدة للمنتجات المبتكرة والرائدة في تطوير تلفازات أوليد (OLED) التي شكلت ثورة في فئة أجهزة التلفاز الراقية. تركز شركة إل جي على تحسين حياة العملاء وتلتزم بذلك في المقام الأول من خلال تطوير منتجات الترفيه المنزلي المبتكرة وفي مقدمتها أجهزة التلفاز أوليد الرائدة وأجهزة التلفاز SUPER UHD  المزودة بقدرات الذكاء الاصطناعي والحائزة على الجوائز. 

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.LG.com.  

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج 

كريمة كرموزي  

الهاتف: (Ext. 507)971-4-279-9507+

البريد الإلكتروني : karima.karmouzi@lge.com

 

شركة LG-One 

هبة أبو غزالة 

الهاتف: 9543-553-4-971+

الفاكس: 9554-553-4-971+