أماكن الشراء
أماكن الشراء

سر الألعاب النقية.

تتدفق وحدات البيسكل متعددة الألوان على شاشة تمر عبر مرشحات الجسيمات النانوية وبعد ذلك تصبح الجزيئات أكثر إشراقًا ووضوحًا. تتدفق وحدات البيسكل متعددة الألوان على شاشة تمر عبر مرشحات الجسيمات النانوية وبعد ذلك تصبح الجزيئات أكثر إشراقًا ووضوحًا.

تلفاز كبير للألعاب.

جرب ألعابك المفضلة بشكل لم يسبق له مثيل مع المستوى الجديد من الانغماس الذي توفره شاشة تلفاز LG NanoCell فائقة الحجم.
منظر خلفي لرجل وامرأة يجلسان جنبًا إلى جنب أمام تلفاز كبير مثبت على الحائط.  الرجل يحمل جهاز تحكم في الألعاب مع لعبة قيادة على الشاشة. منظر خلفي لرجل وامرأة يجلسان جنبًا إلى جنب أمام تلفاز كبير مثبت على الحائط.  الرجل يحمل جهاز تحكم في الألعاب مع لعبة قيادة على الشاشة.

هل تعتقد أنك وجدت تلفازك المثالي؟


جميع إعدادات ألعابك في مكان واحد.

يوفر مدير الألعاب إعدادات محسّنة لمختلف أنواع الألعاب بما في ذلك FPS وRPG وRTS. يمكنك الدخول إلى كل شيء في مكان واحد للتحكم بشكل أكبر في إعدادات الصوت والصورة. كما يمكنك أيضًا تبديل تقنيات VRR وAMD FreeSync™. يضمن هذا التحكم الإضافي أن جميع ألعابك ستكون واضحة وسلسة مع تقليل معدلات التأخير والفواصل والتمزق.
إمكانية تعديل الوضع بناءً على نوع وصوت اللعبة ومعدل التحديث المتغير على مدير الألعاب أثناء اللعب. (تشغيل الفيديو) إمكانية تعديل الوضع بناءً على نوع وصوت اللعبة ومعدل التحديث المتغير على مدير الألعاب أثناء اللعب. (تشغيل الفيديو)
*قد يختلف مدى توافر تحديثات البرامج وفقًا للطراز والمنطقة.
صورة توضح شاشة تلفزيون تعرض لوحة تحكم اللعبة، وفي المنتصف يظهر جندي يسير إلى الأمام في وسط أرض قاحلة.
لوحة تحكم اللعبة

سرعة الدخول إلى الإعدادات أثناء اللعب.

تعد لوحة تحكم اللعبة الجديدة قائمة مبسطة تسمح لك بالتحقق بسرعة من بعض إعدادات مدير اللعبة أثناء اللعب أو إجراء تعديلات عليها. يمكنك العودة إلى مدير اللعبة للوصول إلى المزيد من الإعدادات أو تغيير لون شاشة العرض الرئيسية لأسلوب اللعب أثناء فتح لوحة التحكم.
*سوف تتاح الخدمة اعتبارًا من النصف الثاني من العام.
الألعاب المعززة

تمتع بسرعة ملائمة بجميع الألعاب.

تدعم تقنية NanoCell من إل جي تقنية دولبي فيجن® HDR عند دقة 4K بمعدل تحديث 120 هرتز من أجل ألعاب سريعة للغاية وغامرة ترتقي بتجربتك إلى المستوى القادم. إضافة إلى ذلك، تلبي VRR وALLM وeARC أحدث مواصفات HDMI 2.1 للحد من ضبابية الحركة والظلال وتقديم تجربة رسومات سلسة وخاضعة للمزامنة بدقة عالية.
علامة 4K للألعاب تصل إلى 120 إطارًا في الثانية علامة معدل التحديث المتغير علامة وضع زمن الوصول التلقائي المنخفض علامة قناة عودة الصوت المحسنة علامة 4K للألعاب تصل إلى 120 إطارًا في الثانية علامة معدل التحديث المتغير علامة وضع زمن الوصول التلقائي المنخفض علامة قناة عودة الصوت المحسنة
شارع مضاء باللون الوردي مع أداة روبوتية مستقبلية ووحدة تحكم في الألعاب أعلى الصورة. يوجد في الأسفل لقطتين مقربتين للأداة الروبوتية، حيث تقنية VRR متوقفة بالجانب الأيسر غير الواضح بينما تعمل VRR بالجانب الأيمن حيث الصورة الواضحة. شارع مضاء باللون الوردي مع أداة روبوتية مستقبلية ووحدة تحكم في الألعاب أعلى الصورة. يوجد في الأسفل لقطتين مقربتين للأداة الروبوتية، حيث تقنية VRR متوقفة بالجانب الأيسر غير الواضح بينما تعمل VRR بالجانب الأيمن حيث الصورة الواضحة.
*قد يختلف وقت إصدار تحديثات البرامج الثابتة لتقنية دولبي فيجن® HDR عند 4K 120 هرتز للألعاب حسب الطراز.
*تدعم طرازات NANO86 وNANO85 وNANO90 فقط دقة 4K بمعدل 120 هرتز.
*يدعم طرازا NANO90 وNANO85 وNANO86 فقط تقنية VRR.
تقنية AMD FreeSync™ Premium

تمتع بألعاب وفق أعلى المستويات.

يدعم تلفاز LG NanoCell تقنية AMD FreeSync™ Premium لتقديم معدلات تحديث متغيرة أثناء اللعب. يقلل ذلك بشكل كبير من التقطيع والتمزق من أجل تجربة لعب أكثر وضوحًا وسلاسة.
شاشتا تلفاز متجاورتين تعرضان لعبة إطلاق نار.  تظهر الشاشة اليسرى FreeSync في وضع إيقاف التشغيل، بينما تظهر الصورة اليمنى FreeSync في وضع التشغيل. شاشتا تلفاز متجاورتين تعرضان لعبة إطلاق نار.  تظهر الشاشة اليسرى FreeSync في وضع إيقاف التشغيل، بينما تظهر الصورة اليمنى FreeSync في وضع التشغيل.
*تتوافر ميزة AMD FreeSync Premium في طرازي NANO90 و NANO85 فقط.
*الصور خاضعة للمحاكاة لتعزيز فهم الميزات.

هل تعتقد أنك وجدت تلفازك المثالي؟


HGiG

انغمس في لعبتك مع HDR.

بصفتها عضوًا في HGiG ، تعمل LG مع بعض أكبر المطورين والشركات في مجال الألعاب لضمان أفضل تجربة HDR مع تلفازات LG NanoCell. تعمل تقنية HDR على زيادة الواقعية لتغمرك تمامًا في أحدث ألعاب HDR.
صورة متحركة ومنزل صغير بجانب شجرة على مساحة صغيرة في وسط بركة محاطة بأشجار طويلة، إضافة لظهور نص "مع HGIG" في الجزء الأيمن العلوي للإشارة لأن الصورة أكثر إشراقًا وأفضل جودة مقارنةً بتلك التي لا تتميز بها HGiG. صورة متحركة ومنزل صغير بجانب شجرة على مساحة صغيرة في وسط بركة محاطة بأشجار طويلة، إضافة لظهور نص "مع HGIG" في الجزء الأيمن العلوي للإشارة لأن الصورة أكثر إشراقًا وأفضل جودة مقارنةً بتلك التي لا تتميز بها HGiG.
*HGiG هي مجموعة من الشركات المتطوعة بمجال الألعاب وشاشات العرض التلفزيونية التي تلتقي لتحديد الإرشادات العامة وإتاحتها لتحسين تجارب ألعاب مستخدمي تقنية HDR.
أيقونات Xbox وGoogle Stadia وTwitch على خلفية أرجوانية.
شراكة مع شركات صناعة الألعاب الرائدة

حزمة الألعاب المثالية.

من تقنيات المستوى التالي إلى شراكات الجيل التالي مع بعض أكبر الأسماء في مجال الألعاب، يقدم تلفاز LG NanoCell الحزمة الكاملة لتجربة ألعاب ملحمية.
*قد تختلف الشراكات المدعومة حسب البلد.