للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

إل جي تقدم تشكيلة ثلاجات إنستافيو المبتكرة متعددة الأبواب ذات الأداء الفائق

  • محدث
  • 06-08-2018

إل جي تقدم تشكيلة ثلاجات إنستافيو المبتكرة متعددة الأبواب ذات الأداء الفائق

أحدث تشكيلة من الثلاجات تفتح باب الخيارات واسعًا للمستخدمين لإيجاد ما يحلمون به من أقصى مستويات الراحة والجودة



تُعرف شركة إل جي إلكترونيكس بأنها رائدة عالميًا في صناعة الثلاجات، وتعرض في هذه المقالة أحدث تشكيلتها من ثلاجات إنستافيو الباب في الباب. تشتهر تشكيلة ثلاجات إنستافيو بلوحتها الزجاجية على الباب التي تتحول إلى لوحة شفافة لرؤية ما بداخل الثلاجة عند النقر مرتين سريعًا عليها. وتمتاز هذه التشكيلة من الثلاجات بأنها متعددة الأبواب، ذات تصميم أنيق من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ لتضفي لمسة من الجمال على أي مطبخ تستوطن فيه مع تقديم الراحة القصوى للمستهلكين حول العالم.

تغيير جذري في أجواء المطبخ
تسعى إل جي إلى تلبية احتياجات السوق العالمية سريعة النمو، ولهذا ابتكرت هذا الثلاجات المزودة بتقنية إنستافيو الباب في الباب التي تقدم ميزة تعدد الأبواب مع مزايا أخرى متنوعة ومبتكرة، فهي مزودة بلوحة زجاجية صقيلة تضيء حجرة الثلاجة الداخلية بنقرتين بسيطتين عليها فيتمكن المستخدم من معرفة ما يتوفر فيها من وجبات خفيفة ومشروبات يفضلها بطريقة أسرع وأسهل. وتقدم هذه الميزة المتطورة طريقة مريحة وفعّالة لمشاهدة ما تتضمنه الثلاجة دون الحاجة إلى فتح بابها فلا يهرب منها الهواء البارد بالفتح المتكرر وتحافظ على ثبات برودتها وتبقى فيها الأطعمة طازجة وصالحة للأكل لفترة أطول. ويضاف إلى ذلك أن تصميم «الباب في الباب» يمنح المستخدم حجمًا أوسع لحفظ الأطعمة في الثلاجة ما يزيد من مرونة التعامل معها والراحة في استخدامها. وما أسهل من فتح تلك الحجرة المفيدة من خلال الضغط على زر مخفي تحت باب الثلاجة، خاصة أنها تبقي الطعام طازجًا لفترة أطول عبر تقليل فقدان الهواء البارد بنسبة 42 في المئة.

مزايا مبتكرة لتلبية احتياجات المستخدمين اليومية
تمتاز ثلاجة إنستافيو الباب في الباب من إل جي أيضًا بمجموعة واسعة من المزايا المصممة خصيصًا لراحة المستهلك والمحافظة على مأكولاته في أفضل حال. وتقدم الثلاجة نظام إنتاج الثلج «سلم سبيسبلس» (Slim Spaceplus) المركب ضمن بابها لتقدم مكعبات الثلج الجاهزة للاستخدام مع إتاحة المجال لمساحة أكبر للثلاجة بالإضافة إلى مساحة أكبر في رفوف الباب، ويمنح هذا المستخدم سعة إضافية لتبريد المواد الغذائية المستخدمة يوميًا مثل شرائح اللحم المقدد والجبن والزبدة، وإبقائها في متناول اليد. ولا تكتفي إل جي بذلك، بل جعلت رف الثلاجة قابلًا للطي أيضًا لتتيح للمستخدم استخدام المساحة المتوفرة في الثلاجة بالطريقة التي تراها مناسبة أو تلبي احتياجاتها بطريقة أفضل. فمثلًا يمكن للمستخدم تعديل الرف ليتيح تبريد الزجاجات أو العبوات الضخمة. تتمتع هذه الثلاجة أيضًا بمستوى عال من الأجواء الداخلية الصحية، لأنها مزودة بنظام هايجن فريش+ (™+Hygiene Fresh) الذي يخلصها من الملوثات الكيماوية والروائح الكريهة و%99.999 في المئة من البكتيريا ضمن مقصورة الثلاجة.

ويضاف إلى ذلك أن الثلاجة تعتمد على ضاغط خطي عاكس تدعمه إل جي بضمان يمتد لعشرة أعوام، ويمتاز بأنه يخفض استهلاك ثلاجة إل جي للطاقة بنسبة %32 ويخفض معدل الضوضاء الذي يصدره المحرك بنسبة %25 لأنه الاحتكاك الداخلي فيه أقل، ويمتاز بمستوى أكبر من الاعتمادية والمتانة التي يتفوق بها على محركات الثلاجات الأخرى المزودة بمحرك ثلاجة تقليدي.  
ولا تقف مزايا إنستافيو الباب في الباب عند هذا، فبالإضافة إلى أدائها المرتفع تمتاز أيضًا بأناقة فائقة وجمال أخاذ يحليها هيكلها من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ وتتوفر بلونين إما أسود لماع فخم وإما أسود كامد بسيط، ويتيح لها الانسجام مع ديكور المطبخ ومنحه لمسة عصرية.

وباستخدام تطبيق™SmartThinQ من إل جي، يمكن للمستخدمين التحكم في هذه الثلاجة عن بعد عبر هواتفهم الذكية، ما يمكنهم من ضبط درجة حرارة الثلاجة وتشخيص مشكلاتها وحلها.

وقال سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية وحلول المكيفات «من خلال الراحة القصوى وأعلى مستويات كفاءة استهلاك الطاقة، تقدم تشكيلة ثلاجات إنستافيو من إل جي أفضل مزيج توفره تقنيات التبريد اليوم، وتجسد الجهود الحثيثة التي تبذلها إل جي لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة باستمرار والارتقاء بأناقة المطبخ إلى مستويات جديدة.»

# # #

1 Based on Intertek testing of SX5534WB, GR-S632GLRC and LFX3194ST/02, according to LG internal test method, measuring percentage reduction in exchange rate of air when opening Door-in-Door™ compared to refrigerator door for 10 seconds. Results may vary by model and duration of door opening.

2 Specific features and functionality may differ on a market to market basis.

3 Tested by Intertek, ISO 27447 Test Protocol

4 Compared to the refrigerator with LG conventional reciprocating compressor. Based on VDE testing comparing energy consumption and noise level between LGE model GBB530NSCXE and GBB530NSQWB.

 

About LG Electronics, Inc.

LG Electronics, Inc. is a global innovator in technology and manufacturing with operations in more than 100 locations around the world. With 2017 global sales of USD 55.4 billion (KRW 61.4 trillion), LG is comprised of five companies ― Home Appliance & Air Solutions, Home Entertainment, Mobile Communications, Vehicle Components and Business-to-Business ― and is a world-leading producer of TVs, refrigerators, air conditioners, washing machines and mobile devices in addition to premium LG SIGNATURE products and ThinQ featuring artificial intelligence. For the latest news and information on LG Electronics, visit www.LGnewsroom.com.

 

About LG Electronics Home Appliance & Air Solution Company

The LG Electronics Home Appliance & Air Solution Company is a global leader in home appliances, smart home solutions, air quality systems as well as futuristic products featuring artificial intelligence. The company is creating total solutions for the home with its industry leading core technologies and is committed to making life better for consumers around the world by developing thoughtfully designed kitchen appliances, living appliances and air solution products. Together, these products deliver enhanced convenience, superb performance, efficient operation and compelling health benefits. For more information, visit www.LG.com.