Cinema
Cinema
* تلفزيون LG QNED mini LED هو تلفزيون يعمل بلوحة LED صغيرة ويجمع بين تقنية NanoCell وQuantum Dot.
على اليمين صورة مقرّبة لوجه رجل تحت إضاءة أرجوانية اللون، ويظهر فوقها نص (8K). إنه وضوح عال للغاية. على اليسار توجد نفس الصورة ولكنها أقل وضوحًا قليلاً، ويظهر فوقها نص (2K)، ثم تصبح الصورة أكثر وضوحًا ويتغير النص المكتوب فوقها إلى (4K). على اليمين صورة مقرّبة لوجه رجل تحت إضاءة أرجوانية اللون، ويظهر فوقها نص (8K). إنه وضوح عال للغاية. على اليسار توجد نفس الصورة ولكنها أقل وضوحًا قليلاً، ويظهر فوقها نص (2K)، ثم تصبح الصورة أكثر وضوحًا ويتغير النص المكتوب فوقها إلى (4K).
سينما 8K حقيقية

سينما منزلية بمعالجة هوليودية

جرب سحر الشاشة الكبيرة وأنت مرتاح في منزلك مع تلفزيون LG QNED. تبدو الأفلام مذهلة في تقنية Real 8K - والتي تجتمع مع شاشة كبيرة للغاية، هذه هي تجربة السينما الحقيقية التي كنت تنتظرها.
** تتوافر هذه الميزات في طرازات 8K فقط (QNED99/95).
* الصور خاضعة للمحاكاة لتعزيز فهم الميزات.
وضع مخرج الفيلم (FILMMAKER MODE™)

مشاهد مباشرة من مونتاج المخرج

يتيح لك وضع مخرج الفيلم (FILMMAKER MODE™) مشاهدة الأفلام على النحو الذي ينبغي أن يكون، وذلك عن طريق إيقاف تجانس الحركة والحفاظ على نسب العرض إلى الارتفاع والألوان ومعدلات الإطارات الأصلية للفيلم من أجل تقديم رؤية المخرج الأصلية.
صورة يظهر بها مخرج أحد الأفلام ينظر إلى شاشة تلفزيون كبيرة، ويقوم بتحرير شيء ما. شاشة تلفزيون تعرض مشهدًا لرافعة برجية باللون الأرجواني. يظهر شعار وضع (FILMMAKER Mode) في الزاوية اليمنى السفلية. صورة يظهر بها مخرج أحد الأفلام ينظر إلى شاشة تلفزيون كبيرة، ويقوم بتحرير شيء ما. شاشة تلفزيون تعرض مشهدًا لرافعة برجية باللون الأرجواني. يظهر شعار وضع (FILMMAKER Mode) في الزاوية اليمنى السفلية.
* قد يختلف دعم وضع مخرج الفيلم (FILMMAKER Mode) باختلاف الدولة.
تقنيتا Dolby Vision IQ & Dolby Atmos

صورة وصوت جديران بالسينما

توفر لك أحدث حلول Dolby صورة وصوت سينمائي عبر مجموعة موسعة من المحتوى والخدمات. توفر تقنية Dolby Atmos صوتًا غامرًا متعدد الأبعاد بينما تعمل تقنية Dolby Vision IQ على تحسين جودة الصورة لتتناسب مع نوع المحتوى ومع محيطك باستخدام البيانات الوصفية وأجهزة استشعار الضوء المدمجة في التلفزيون.
شاشة تلفزيون QNED تعرض زهرة اللفت الوردية في حقل صيفي، مع ظهور نص (Dolby OFF) في المنتصف . تصبح الصورة الداخلية أكثر إشراقًا ويتغير النص إلى (dolby on). شاشة تلفزيون QNED تعرض زهرة اللفت الوردية في حقل صيفي، مع ظهور نص (Dolby OFF) في المنتصف . تصبح الصورة الداخلية أكثر إشراقًا ويتغير النص إلى (dolby on).
* تتوافر ميزات Dolby Vision IQ & Doby Atmos في QNED99/95/91/85.
* الصور خاضعة للمحاكاة لتعزيز فهم الميزات.
HDR10 Pro

وضوح نابض بالحياة مع HDR. توقف

ستندهش من مدى واقعية المحتوى الخاص بك مع HDR10 Pro، إنها تقنية النطاق الديناميكي العالي الخاصة بشركة LG. لا تقوم HDR10 Pro فقط بضبط مستويات السطوع لتحسين اللون وكشف المزيد من التفاصيل في كل صورة، بل إنها تكثف محتوى HDR العادي.
رجل يحدق بالخارج ويبدو مفتونًا. صورة مقسمة إلى جزئين. يبدو النصف الأيسر من الصورة باهتًا وأقل سطوعًا، بينما يبدو النصف الأيمن منها أكثر حيوية ويتضمن مزيدًا من الألوان. تظهر عبارة "تقليدي" في الزاوية العلوية اليسرى بينما تظهر بالزاوية العلوية اليمنى عبارة "HDR 10 PRO". يتم تصغير الصورة وتعرض تلفزيون QNED. رجل يحدق بالخارج ويبدو مفتونًا. صورة مقسمة إلى جزئين. يبدو النصف الأيسر من الصورة باهتًا وأقل سطوعًا، بينما يبدو النصف الأيمن منها أكثر حيوية ويتضمن مزيدًا من الألوان. تظهر عبارة "تقليدي" في الزاوية العلوية اليسرى بينما تظهر بالزاوية العلوية اليمنى عبارة "HDR 10 PRO". يتم تصغير الصورة وتعرض تلفزيون QNED.
* الصور خاضعة للمحاكاة لتعزيز فهم الميزات.
* يشير مصطلح "الشاشات التقليدية" إلى تلفزيونات LG UHD التي لا تحتوي على تقنية NanoCell.
هناك ثلاث مجموعات صور - كل منها يحتوي على شعار منصة بث وصورة لقطات. شعار Netflix مع  the Witcher، وشعار Apple TV plus مع Foundation، وشعار prime video مع Without Remorse. هناك ثلاث مجموعات صور - كل منها يحتوي على شعار منصة بث وصورة لقطات. شعار Netflix مع  the Witcher، وشعار Apple TV plus مع Foundation، وشعار prime video مع Without Remorse.
خدمات البث

ترفيه بلا حدود

تعد LG QNED موطنًا لبعض أكبر منصات البث في العالم ، بما في ذلك NETFLIX وAmazon Prime Video وApple TV+ وغير ذلك الكثير. مع وجود العديد من الخيارات، سيكون لديك دائمًا ما تشاهده في ليالي الأفلام.
* يتطلب الأمر وجود اشتراكات منفصلة لخدمات OTT.
* يتطلب الأمر عضوية في بث Netflix.
* قد يختلف توافر المحتوى والتطبيق حسب البلد أو المنطقة. يلزم توافر اشتراك منفصل لـ Disney+. (c) 2022 Disney والكيانات التابعة لها.
* تُعد Apple وشعار Apple وApple TV علامات تجارية مملوكة لشركة Apple Inc، المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.
* قد لا يتوفر Apple TV+ و/أو تحديد المحتوى في جميع المناطق.
* يلزم وجود اشتراك في Apple TV+.
* Amazon وPrime Video وجميع الشعارات ذات الصلة علامات تجارية لشركة Amazon.com، Inc. أو الشركات التابعة لها. تُطبق شروط عضوية Amazon Prime و/أو رسوم Prime Video. يرجى مراجعة شروط primevideo.com للحصول على مزيد من التفاصيل.
* قد تختلف الخدمات المدعومة حسب الدولة.
  • تلفزيون QNED موضوع في غرفة معيشة واسعة، مع وجود شفق أخضر معروض على الشاشة.

    أحجام مذهلة

  • مسحوق الألوان ينفجر في تلفزيون QNED.

    تقنية ثورية

    Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna aliquam erat volutpat. Ut wisi enim ad minim veniam, quis nostrud exerci tatio

  • تلفزيون QNED موضوع على جدار أحمر، وهناك سفينة قرصنة معروضة على الشاشة.

    ألعاب غامرة

    Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna aliquam erat volutpat. Ut wisi enim ad minim veniam, quis nostrud exerci tatio

الحصول على الاتجاهات
A
B

نعتذر! لم تعد متاجر العلامة التجارية إل جي موجودة في البلد الذي تبحث عنه.
منتجات إل جي متوفرة لدى بائعي التجزئة الآخرين.

يرجى إدخال موقعك.

الطريق المقترح

لا توجد أي بيانات. يرجى إعادة المحاولة لإدخال الرمز البريدي.

يرجى إدخال موقعك.