الترفيه
الترفيه
هناك ست مجموعات صور - كل منها يحتوي على شعار منصة بث وصورة لقطات. شعار Netflix مع the Witcher، وشعار Disney plus مع Boba fett، وشعار Apple TV plus مع Foundation، وشعار prime video مع Without Remorse، وشعار HBO max مع Euphoria ، وشعار قنوات LG، وشعار فقط.  هناك ست مجموعات صور - كل منها يحتوي على شعار منصة بث وصورة لقطات. شعار Netflix مع the Witcher، وشعار Disney plus مع Boba fett، وشعار Apple TV plus مع Foundation، وشعار prime video مع Without Remorse، وشعار HBO max مع Euphoria ، وشعار قنوات LG، وشعار فقط.
منصات البث

أكبر الأسماء في عالم البث تحت سقف واحد

Netflix، وHBO Max، وAmazon Prime Video، وDisney+، وApple TV+ وغير ذلك الكثير - تعد أجهزة تلفزيون LG موطنًا لأكبر منصات البث. مع هذا الكم من المنصات للاختيار من بينها، هناك شيء ما لكل شيء.
* قد تختلف الخدمة المدعومة حسب الدولة
تعرض خدمة الألعاب السحابية NVIDIA GEFORCE NOW صورًا صغيرة متعددة لألعاب مختلفة، منها لعبة Rockey League وFarcry 6 وApex legends وغيرها. كما يوجد شعار خدمة NVIDIA Geforce Now في أعلى يسار الشاشة. تعرض خدمة الألعاب السحابية NVIDIA GEFORCE NOW صورًا صغيرة متعددة لألعاب مختلفة، منها لعبة Rockey League وFarcry 6 وApex legends وغيرها. كما يوجد شعار خدمة NVIDIA Geforce Now في أعلى يسار الشاشة.
خدمة الألعاب السحابية NVIDIA GeForce NOW

أحدث الألعاب الكمبيوتر المتاحة حسب الطلب

تدعم أجهزة التلفاز من LG خدمة NVIDIA GeForce NOW، هي منصة للألعاب السحابية تتيح تشغيل أحدث ألعاب الكمبيوتر على جهاز التلفاز لديك مباشرةً. فكل ما عليك هو شراء اللعبة التي ترغب في اقتنائها من متجر Steam أو Epic Games أو Ubisoft Connect أو Origin للاستمتاع بتشغيلها في الحال، ولن تحتاج إلى أكثر من توصيل ذراع التحكم لتبدأ في اللعب.
*قد تختلف الشراكات المدعومة باختلاف البلد.
*ستتوفر ميزتا Game Dashboard (لوحة تحكم اللعبة) وOptimizer (محسِّن الأداء) للألعاب السحابية ابتداءً من النصف الثاني من عام 2022.
هناك امرأة تقف في منتصف غرفة المعيشة ترقص وتشاهد التلفزيون في الوقت نفسه.  يعرض التلفزيون مشهدًا تعليميًا للرقص على اليسار، ويعكس صورة امرأة ترقص على الجانب الأيمن من الصورة.  يوجد شعار الرقص المنزلي 1 million أسفل اليمين. هناك امرأة تقف في منتصف غرفة المعيشة ترقص وتشاهد التلفزيون في الوقت نفسه.  يعرض التلفزيون مشهدًا تعليميًا للرقص على اليسار، ويعكس صورة امرأة ترقص على الجانب الأيمن من الصورة.  يوجد شعار الرقص المنزلي 1 million أسفل اليمين.
تعلم الرقص مع واحد من أكبر استوديوهات الرقص في كوريا، 1MILLION، على تلفزيونات LG مع 1M HomeDance، أول تطبيق خدمة تعليمي للرقص في العالم. تابعوا دروس الرقص وانضموا أيضًا إلى دروس حية مباشرة - الأمر أشبه بامتلاك استوديو رقص خاص بك في المنزل.
* يتطلب الأمر وجود اشتراكات منفصلة لخدمات OTT.
* يتطلب الأمر عضوية في بث Netflix.
* قد يختلف توافر المحتوى والتطبيق حسب الدولة أو المنطقة. يلزم اشتراك منفصل لـ Disney+. (c) 2022 Disney والكيانات التابعة لها.
* تُعد Apple وشعار Apple وApple TV علامات تجارية مملوكة لشركة Apple Inc، المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.
* قد لا يتوفر Apple TV+ و/أو تحديد المحتوى في جميع المناطق.
* يلزم وجود اشتراك في Apple TV+.
*يلزم وجود اشتراك في HBO Max.
*®2022 WarnerMedia Direct, LLC. جميع الحقوق محفوظة. يتم استخدام HBO Max™ بموجب ترخيص. يلزم وجود اشتراك في HBO Max.
*تعد Amazon وPrime Video وجميع الشعارات ذات الصلة علامات تجارية لشركة Amazon.com، Inc. أو الشركات التابعة لها. تُطبق شروط عضوية Amazon Prime و/أو رسوم Prime Video. يرجى مراجعة شروط primevideo.com للحصول على مزيد من التفاصيل.
* قد تختلف الخدمات المدعومة حسب الدولة.
* قد تختلف الشاشة الرئيسية والتطبيقات المدعومة حسب الدولة ويمكن أن تتغير دون إشعار مسبق.
يوجد زر «اشترِ الآن» أسفل عنوان «أماكن الشراء». بالضغط على «أماكن الشراء»، ستنتقل إلى صفحة تعرض موقعًا يمكن الشراء من خلاله.

أماكن الشراء