للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

55UF950V

مزايا رئيسية

  • ألوان فائقة
  • ويب أو إس 2.0
  • جوانب نحيفة للغاية
  • تصميم صوت من قبل هاردمان/كاردون

لون البرايم

قم بالغوص في مزيج حي ونابض من الألوان التي لا يمكن مشاهدتها سوى عن طريق تقنية نانو سبكترام. استمتع بمشاهدة ظلال وأشكال الألوان التي كانت توجد فقط في الخيال واحضرها للحياة مرة ثانية في كل صورة تقوم بعرضها على الشاشة. دع خاصية ColorPrime تجدد لك واقعية اللون أمام عينيك.

لون البرايم

وضوح 4 كيه

تقدم لك تقنية الوضح العالي الفائقة بدقة K4 جودة صورة خيالية تتجاوز روعة تقنيات العرض الأخرى. بدقة عرض تعادل أربع مرات تقنية الوضح العالي الكاملة، يمكنك مشاهدة أدق التفاصيل المعروضة مع وضوح عالي حتى عند الوقوف بالقرب من التلفاز. إن العرض بدقة وضوح K4 تنقل تجربة مشاهدة التلفاز لديك لمستوى جديد من دقة الصورة.

وضوح 4 كيه

4K لأعلى قشارة

قم بتعزيز أي من محتوى المشاهدة لديك باستخدام جميع مزايا تقنية الوضوح العالي الفائقة k4 من إل جي. إن معزز K4 يحول محتوى المشاهدة العادي والأفلام والأحداث الرياضية إلى عرض حيوي. يمكنك التقاط أكثر تفاصيل الحياة دقة كما لو كنت تعيشها افتراضيا في الواقع.

4K لأعلى قشارة

اي بي اس4K

قم بإعادة تحديد مستوى جودة الصورة وأطمع لمشاهدة مثالية على جهاز التلفاز لديك. تشكل تقنية IPS مستقبل العرض الرقمي وتتجاوز دقة الوضوح العالي الكامل بأربعة مرات. تساعد دقة اللون الحقيقية وزاوية المشاهدة الواسعة في خلق صورة رائعة لا توجد سوى في لوحة IPS في تقنية K4. يمكنك الاعتماد على الثبات المثالي والوضوح ونقاء الصورة من خلال عرض لا نظير له بفضل ببيسكلات عددها 8.3 مليون.

اي بي اس4K

4 كيه ثلاثي الأبعاد بلس

إن خاصية العرض ثلاثة الأبعاد بدقة K4، تنشأ خبرة مشاهدة شديدة الواقعية والتي تغلفك جيدًا داخل شاشتك. ويتم عرض تقنية الثري دي حاليًا في دقة وضوح 4 كيه مقدمين لك تلفاز الثري دي الأكثر دقة والأكثر راحة. شاهد الصور البارزة من شاشتك واغمر نفسك في الحدث ذاته. وحوّل تلفازك إلى خبرة مشاهدة بروح الحياة والتي تجعلك تلتقط أنفاسك مع دقة الوضوح ثلاثة الأبعاد بأربعة مرات من الدقة والوضوح من شاشات العرض عالية الوضوح الكامل الأخرى.

4 كيه ثلاثي الأبعاد  بلس

وضوح اللون الحقيقي

إن شاشة الوضوح العالي الفائقة بدقة K4 تعكس الحياة الواقعية في عرض مذهل من الوضوح والألوان. إن الانطباع الذي تتركه الالوان على الشاشة بدقتها والصور بتفاصيلها لا يمكن أن يضاهي سوى الواقع. قم بملاحظة الصور الحقيقية عبر جميع أجزاء شاشتك.

وضوح اللون الحقيقي

زاوية عرض واسعة

كن مفتونًا بشاشتك نفس جودة الصور التي تجدها في أي جهاز مفضل لديك. ويمكن لأي شخص الآن الاستمتاع بالحيوية والوضوح في جميع أنحاء الغرفة. ومهما كان المكان الذي تجلس أو تقف أو ترقد فيه، يعطي كل منظور مشهد حيوي متماثل بدقة وجودة متساوية.

زاوية عرض واسعة

الشاشة المستقرة

أمّن نفسك باستخدام شاشة آمنة ويُعتمد عليها حيث أنها شاشة أكثر متانة وأكثر تحملاً ومقاومة للتلف. كما إنه يمكنك الاعتماد على شاشة لن تحرم سلامتك أو تمتعك من النقر أو الطرق ببساطة. وتقدم لوحة IPS لونًا متسقًا وواضحًا بالإضافة إلى متانته وثباته.

الشاشة المستقرة

جوانب نحيفة للغاية

إن الشاشة التي تتسم بالنحافة المتناهية بتقنية K4 تعمل على مضاعفة جودة الصورة لأقصى حد لها في حين تصغير سمك الشاشة لأقصى حد لها. ولا يدخر التصميم الأكثر دمجًا ونحافة أي جودة أو راحة ويمكنك مزج تلفازك في منزلك بسلاسة دون أي خطر الاصطدام أو الحاجة لإعادة تنظيم ديكورك بالكامل. وعزز حياتك ببريق أكبر بتقنية أكثر دمجًا.

جوانب نحيفة للغاية

شاشة السينما

استمتع بنفس الأثر الحيوي من السينما إلى منزلك. فمع حافة الشاشة النحيفة، يمكنك استرجاع والتقاط نفس لحظات المشاهدة السينمائية مع الشاشة السينمائية عالية الوضوح الفائق بتقنية K4 من ال جي. ويمكنك إمتاع نفسك بنفس تجربة المشاهدة الحية في غرفة معيشتك كما لو كنت تقضي ليلة في الخارج في السينما.

 شاشة السينما

الحامل الصوتي

استمتع بأفضل تجربة مشاهدة تلفاز مع الصوت النقي والصورة الرائعة. إن تصميم حامل الصوت يمنحك نقاء صوت لا مثيل له والتي تحيطك بنفس ضخامة الصوت كما لو كنت جالسًا في قاعة. وتنعكس الأصوات من الحامل من أجل تقديم أسلوبًا عظيمًا من الصوت يصاحب العرض الحيوي.

الحامل الصوتي

تصميم صوت من قبل هاردمان/كاردون

استمتع بمشاهدة الصور التي لا يشوبها شائبة والتي تشبه تمامًا الصوت الأمثل المصمم من harman/kardon®. وأصبحت خبرتك في الاستماع بنفس الانتعاش والانغمار مثلما هي متعتك في المشاهدة. اجعل حياتك حيوية بمستوى قوي ولا يقارن من جودة الصورة والصوت.

تصميم صوت من قبل هاردمان/كاردون

الصوت الفائق

اجعل الحجرة بأكملها أسيرة بجميع ما يقدمه لك أولترا سراوند. والتف في عمق الصوت الذي يدفع إدراكاتك من الديناميكية. ومن كل اتجاه ومنظور، ادرك كيفية الحيوية والافتتان التي يستطيع أن يقدمها تلفاز فور كيه أولترا اتش دي من ال جي.

الصوت الفائق

ويب أو إس 2.0

يعمل ويب او اس 2,0 من ال جي على تبسيط حياتك وينشأ بيئة تلفاز مبهجة للتعلم وسهلة للاستخدام. وتعتبر زيادة الجهد الكلي لتلفازك الذكي لأقصى مدى له هي الطريقة السهلة والمسار السهل لدخول الكثير من الخيارات من تلك التي حصلت عليها من قبل. فقط اجلس واسترخ واترك ويب او اس 2,0 يجعل مشاهدة التلفاز بدون جهد وممتعة.

ويب أو إس 2.0

منصة البدء

انتقل عبر جميع خياراتك لأي تطبيق أو بث أو خدمة VOD أو خدمة محيطية في حين المكوث أمام هذه الشاشة. وتسمح لك وسيلة الاطلاق بالانتقال المباشر والسلس بين محتوى رؤيتك دون انقطاع. ابق فقط على مقعدك واحصل على متعتك كاملة.

منصة البدء

المشاركة الذكية

يمكنك سمارت شير SmartShare من التنقل براحة عبر جميع المحتوى المفضل لديك في محور متعة واحد فقط يجمع جميع محاور المتعة. وقم بالدخول مباشرً إلى موقع تسليتك المخزن على أجهزتك الذكية واتصل بالعائلة والأصدقاء في حين بقائك جالسًا على مقعدك أمام التلفاز. هذا ويمكن الآن لأي فرد أن يشارك ويتمتع بما يريد أن يتسلى به من خلال سمارت شير الموجود في تلفاز ويب او اس.

المشاركة الذكية

تحكم سحري

تحكم بشكل كامل فيما تتسلى به مع استخدام الجهاز السحري للتحكم عن بعد Magic Remote. وتخلص من أي مشاحنة تلقاها في تلفازك بالتأشير ببساطة أو النقر أو التمرير بالطريقة التي تستخدم بها فأرة الكمبيوتر. ولم يكن التحكم العالمي في الإعدادات المرئية وإعدادات الصوت بهذه السهولة والمبادرة من قبل. وكل ما تحتاج عمله هو الجلوس وأن تترك سحر جهازك للتحكم عن بعد ليتولى السيطرة.

تحكم سحري

نظام ترميز الفيديو عالي الكفاءة 4كيه 60 ب

يُزود تلفاز فور جيه أولترا اتش دي من ال جي بجهاز فك ترميز HEVC والذي يقدم حركة تخلو من الكريستالية والضبابية في 60 إطار في الثانية، ويمكنك الآن الاستمتاع بنفس الصور التي لا يشوبها شائبة والدقة الممتازة والتصوير المثالي للألوان حتى إذا كنت تشاهد فيديوهات من الانترنت أو من جهاز خارجي. واعط لتلفازك الفرصة ليعمل من أجلك في التقاط جميع الأحداث دون أي قلق أو تشاحن أو خفض في الجودة.

نظام ترميز الفيديو عالي الكفاءة 4كيه 60 ب

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه:

  • خدمة الدردشة

    الوتساب

    اضف 054 3939 54 971+
    إلى هاتفك و تواصل مع:
    خدمة عملاء ال جى

  • عن طريق البريد الالكتروني
  • عن طريق الهاتف

    اتصل بأحد مندوبي الدعم في إل جي

    أفغانستان :5454

    أرمينيا :333 700 060

    أذربيجان :7354 404(99412+)

    البحرين :1919 8000

    جورجيا :333 000 2 032

    الكويت :5290 2225

    عمان :75545 800

    باكستان :15454 0800

    قطر :0054 800

    الإمارات :54 800

    اليمن :54 54 800