للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

65UG870T

مزايا رئيسية

  • وضوح 4 كيه
  • ويب أو إس 1.0
  • الصوت الفائق

وضوح 4 كيه

تقدم لك تقنية الوضح العالي الفائقة بدقة K4 جودة صورة خيالية تتجاوز روعة تقنيات العرض الأخرى. بدقة عرض تعادل أربع مرات تقنية الوضح العالي الكاملة، يمكنك مشاهدة أدق التفاصيل المعروضة مع وضوح عالي حتى عند الوقوف بالقرب من التلفاز. إن العرض بدقة وضوح K4 تنقل تجربة مشاهدة التلفاز لديك لمستوى جديد من دقة الصورة.

وضوح 4 كيه

الحقيقي مراقبة أسود

تكنولوجيا يعتم المحلية إل جي يعزز من تباين مع السود قتامة. مع السود أكثر وضوحا سوف تستمتع صورة أكثر وضوحا مع التفصيل والوضوح

الحقيقي مراقبة أسود

4 كيه ثلاثي الأبعاد بلس

إن خاصية العرض ثلاثة الأبعاد بدقة K4، تنشأ خبرة مشاهدة شديدة الواقعية والتي تغلفك جيدًا داخل شاشتك. ويتم عرض تقنية الثري دي حاليًا في دقة وضوح 4 كيه مقدمين لك تلفاز الثري دي الأكثر دقة والأكثر راحة. شاهد الصور البارزة من شاشتك واغمر نفسك في الحدث ذاته. وحوّل تلفازك إلى خبرة مشاهدة بروح الحياة والتي تجعلك تلتقط أنفاسك مع دقة الوضوح ثلاثة الأبعاد بأربعة مرات من الدقة والوضوح من شاشات العرض عالية الوضوح الكامل الأخرى.

4 كيه ثلاثي الأبعاد  بلس

4K لأعلى قشارة

قم بتعزيز أي من محتوى المشاهدة لديك باستخدام جميع مزايا تقنية الوضوح العالي الفائقة k4 من إل جي. إن معزز K4 يحول محتوى المشاهدة العادي والأفلام والأحداث الرياضية إلى عرض حيوي. يمكنك التقاط أكثر تفاصيل الحياة دقة كما لو كنت تعيشها افتراضيا في الواقع.

4K لأعلى قشارة

نمط الصوت الذكي

سواءً كنت تستمع إلى موسيقى أو تشاهد أفلام أو مباريات رياضية أو تلعب ألعاب، لم تعد بحاجة إلى اختيار نمط الصوت حيث أن نمط الصوت الذكي سيقوم بهذه المهمة بالنيابة عنك، مما سيسمح لك بالاستمتاع بأفضل صوت في وقت التسلية لديك.

نمط الصوت الذكي

الصوت الفائق

اجعل الحجرة بأكملها أسيرة بجميع ما يقدمه لك أولترا سراوند. والتف في عمق الصوت الذي يدفع إدراكاتك من الديناميكية. ومن كل اتجاه ومنظور، ادرك كيفية الحيوية والافتتان التي يستطيع أن يقدمها تلفاز فور كيه أولترا اتش دي من ال جي.

الصوت الفائق

التصميم المعدني

قم بتزيين المكان الذي تعيش فيه بتصميم معدني حديث يناسب ديكور بيتك على نحو رائع ومثالي.

التصميم المعدني

ويب أو إس 2.0

يعمل ويب او اس 2,0 من ال جي على تبسيط حياتك وينشأ بيئة تلفاز مبهجة للتعلم وسهلة للاستخدام. وتعتبر زيادة الجهد الكلي لتلفازك الذكي لأقصى مدى له هي الطريقة السهلة والمسار السهل لدخول الكثير من الخيارات من تلك التي حصلت عليها من قبل. فقط اجلس واسترخ واترك ويب او اس 2,0 يجعل مشاهدة التلفاز بدون جهد وممتعة.

ويب أو إس 2.0

تحكم سحري

تحكم بشكل كامل فيما تتسلى به مع استخدام الجهاز السحري للتحكم عن بعد Magic Remote. وتخلص من أي مشاحنة تلقاها في تلفازك بالتأشير ببساطة أو النقر أو التمرير بالطريقة التي تستخدم بها فأرة الكمبيوتر. ولم يكن التحكم العالمي في الإعدادات المرئية وإعدادات الصوت بهذه السهولة والمبادرة من قبل. وكل ما تحتاج عمله هو الجلوس وأن تترك سحر جهازك للتحكم عن بعد ليتولى السيطرة.

تحكم سحري

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه:

  • خدمة الدردشة

    الوتساب

    اضف 054 3939 54 971+
    إلى هاتفك و تواصل مع:
    خدمة عملاء ال جى

  • عن طريق البريد الالكتروني
  • عن طريق الهاتف

    اتصل بأحد مندوبي الدعم في إل جي

    أذربيجان :994124655454

    البحرين :80001919

    جورجيا :0322000333

    الكويت :24310054

    عمان :80075545

    باكستان :080015454

    قطر :8000054

    الإمارات :80054

    اليمن :8005454