تجربة سينمائية الساحقة

اكتشاف تجربة غامرة في نهاية المطاف على شاشة ضخمة، ويكون كل ما تبذلونه من الأفلام، والرياضة، ومحتوى يأتي على قيد الحياة مع قسط البصر والصوت.

كل شيء ممكن

اعرف المزيد

أداء مدهش من الكاميرا المدمجة في تصميم مدمج يتيح لك التقاط اللحظة المناسبة في الوقت المناسب بنقرة واحدة فقط

اعرف المزيد

تمتع بالمشاهدة الجديدة على الشاشة الكبيرة لتلفاز OLED من أل جي. لقد أصبح تلفاز OLED حقيقة واقعية ويعد هذا الجهاز هو المستقبل في عالم أجهزة التلفاز. استقبل جهاز التلفاز OLED من أل جي، ذلك الجهاز الذي سيعيد مفهوم جهاز التلفاز لديك بطريقة مختلفة تماما ، وسيخلق عندك واقع جديدة بدقة متناهية. اليوم : الحلم اصبح حقيقة!...

والآن كل شيء ممكن

اعرف المزيد

ثلاجة ذات مجمد مع ميزة<br/> Door-in-Door™من إل جي

ثلاجة ذات مجمد مع ميزة
Door-in-Door™من إل جي

يسهل الوصول إليها حتى لابنك،, سهلة الوصول حتى لأطفالك، تضفي ثلاجة إل جي بتصميم Door-in-Door™ الجديد الرضى إلى حياتك. الآن يمكنك أن تنظم وجباتك ومشروباتك المفضلة والوصول إليها بسرعة دون الحاجة إلى فتح باب الثلاجة الرئيسي وتمتع بأطعمتك الطازجة بفضل الضاغطة العاكسة من إل جي والتي تقوم أيضاً بتوفير الطاقة. اجعل من حياتك أفضل وعش حياة ذكية.

مع اختيارك الذكي، كل شيء أصبح ممكناً

اكتشف المزيد

9.1 إتش سي عمق صوتي

قناة العمق الصوتي9.1 تضيف4سماعات رأسية
إلى قناة 5.1 العادية ضمن المسرح المنزلي .
بحيث يتم يلفها لكم في الصوت من كل زاوية
تقريبا

اكتشف المزيد

أهلا وسهلا بكم في عالم إل جي للتقنيات الذكية Smart+، آخر ثورة وصلت إليها التكنولوجيا من خلال بساطة webOs. إن بساطة webOs تمكنك من التمتع بجهاز التلفزيون الذكي بشكل مرضٍ ومسلٍّ وسهل. ما عليك القيام به هو الاسترخاء والتمتع بجهاز التلفزيون الخاص بك بالطريقة التي تريدها.

كل شيء يصبح ممكنا

معرفة المزيد

غسالة ال جي الصحية

في شركة ال جي، نحن نسعى باستمرار لنجعلالأشياء أفضل. لذلك فقد أضفنا السخان الصحي. للمساعدة على إزالة البقع الصعبة، البكتيريا وبقايا المنظفات. 60 °Cحوض نظيف +، 40 °Cالغسيل الدافئ والحوض المقاوم للصدأ يعمل ليقدم غسيلا" أنظف, وحركات الغسيل الستة التي تعتني بالملابس مع الاختيار الذكي, كل شيء ممكن

تعرف على المزيد

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7

إغلق