قضيب السماعات مشغل أقراص بلو -راي داخلي من LG

BB5521

BB5521

  • تمتع بجهاز إعادة التشغيل والعرض ثلاثي الأبعاد لأقراص البلو راي
  • تلفاز LG الذكي
  • التحكم عن بعد من LG
  • المسح التقدمي

BB5521 LG 3D BLU RAY SOUND BAR
BB5521 LG 3D BLU RAY SOUND BAR
تكبير

تشغيل ثلاثي الأبعاد

تجربة المشاهدة ثلاثية الأبعاد الأكثر راحة أصبحت ممكنة الآن مع نظام المسرح المنزلي ذو إمكانية تشغيل بلو راي ثلاثي الأبعاد من LG. يتمتع بالكمال من خلال تصميمه بتقنية ثلاثية الأبعاد المتطورة ، إن إل جي ثلاثية الأبعاد توفرعرض تجربة ثلاثي الأبعاد مع صور اكثر اشراقا ووضوحا مع عيوب تكاد تنعدم.

توسيع النطاع عالي الدقة

"في كثير من الأحيان، فإن المحتوى الخارجي من الشبكة أو الأجهزة يبدو سيئ على شاشة التلفزيون بسبب دقة الملفات المنخفضة، ولكن LG تقدم حلاً مع تقنية HD كاملة الارتقاء، مما يحسن جودة المحتوى الأصلي ويجعله يبدو جيد على الشاشة الكبيرة أيضاً.

مضخم صوت لاسلكي فعال

إنه خال من الأسلاك! نظام مكبر الصوت الفرعي اللاسلكي النشطة من LG يتيح لك التمتع بجودة صوت رائعة مع أسلوب مميز في أي مكان.

خدمة واي فاي مدمجة

تصميم مكبرات الصوت الفرعية المزدوجة يوفر من مساحة الغرف ويعطيها قوة مذهلة والتي ستحول تجربة المسرح المنزلي الخاص بك إلى متعة حقيقية.

واي فاي مباشر

"استمتع بتبادل الملفات السهل مع خدمة واي فاي اللاسلكية المباشرة. مشغل بلو راي من LG نظام المسرح المنزلي من إل جي يدعم تشغيل أقراص البلو راي وتقنية الواي فاي المباشرة، وتسمح بمزيد من التواصل، وتيسير الوصول، و مع تدفق المحتوى السلس مع غيرها من الأجهزة الرقمية.

تم عمله من أجل الأي بود، الأي فون والأي باد

تمتع بمجموعة الموسيقى الخاصة بك من جهاز الآي بود والآي باد في بيئة صوت غنية مع وصلة يو إس بي بسيطة

تطبيق LG للتحكم عن بعد

الهاتف الذكي الخاص بك سوف يصبح وحدة تحكم عن بعد متعددة الاستعمالات، كما يمكنك تصفح المحتوى بسهولة والبحث عن المعلومات. ببساطة قم بتحميل تطبيق LG للتحكم عن بعد، ويمكنك التحكم في مشغل اي فون الخاص بك باستخدام القائمة / آي بود أو هاتف أندرويد.

تصميم عصري

تصميم ذو نمط نحيف من البلاتين والأسود مع فتحة في علبة القرص ومفاتيح فضية تضفي لمسة خفيفة ومستقبلية ومبتكرة على غرفة المعيشة الخاصة بك.

إمكانية حمله ونقله

قم بتوصيل الكابلات في الأجهزة وتمتع بتشغيل الوسائط من هاتفك المحمول (مشغل MP3، والهواتف النقالة، وغيرها)

تثبيت سهل

فقط كابل بصري واحد يصل بين جهاز التلفاز وقضيب مكبر الصوت ، لا يوجد فوضى ولا يوجد إرتباك!

واجهة التحكم في الوسائط (1،2،3)

"اتصال سهل بالأجهزة الخارجية، مثل الكمبيوتر المحمول وكاميرات الفيديو، مع الوحدة الرئيسية من خلال HDMI-in. حيث أنها تسمح لك بالتمتع بتجربة الصوت وجودة الصورة الفائقة بدون فقدان أية بيانات على الإطلاق.

خاصية DLNA

تمتع بحرية العالم اللاسلكي! يمكن مشاركة أي ملف في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما في ذلك الصور والأفلام والموسيقى، لاسلكيا مع هذه تطبيقات تقنية بلو راي من نظام المسرح المنزلي من إل جي، وهي خالية من الوصلات السلكية المعقدة. تمتع بمحتويات كما لو كانت جزءا لا يتجزأ أصلا في التلفزيون.

تشغيل اسطوانات بتقنية بلو راي

يمكنك التمتع بدقة وضوح 1080p عالية جدا لجودة الصورة والصوت.

خاصية Simplink

تحكم بجميع الأجهزة من جهاز واحد للتحكم عن بعد في عالم متكامل من الراحة.
تحكم بجهاز التلفاز من إل جي ، ومشغل البلو راي من إل جي ونظام المسرح بالمنزل من إل جي، والأجهزة الأخرى من إل جي عن طريق جهاز واحد فقط ، وقد تم تمكين ذلك من قبل تنقية (سيملينك)

معرض LG الصوتي

تمتع بروعة الصوت مع معرض الصوت من إل جي، وهو يوفر مجموعة مختارة من سبعة وظائف للحصول على تجربة صوتية مثالية. معالج الصوت الرقمي الحصري الإحترافي يخلق تجربة صوتية مثالية.

تسجيل مباشر وتشغيل USB

مع نظام المسرح المنزلي من LG، ونظام الميني والمايكرو للصوت لا يمكنك فقط تشغيل ملفات على أجهزة USB الخاصة بك، لكن يمكنك تسجيل مقاطع من إسطوانات (الأقراص المدمجة) CD أو البرامج الإذاعية FM على جهاز USB الخاص بك، أثناء الاستماع إليها في نفس الوقت.

إدخال متعدد لواجهة التحكم في الوسائط

"اتصال بسيط وسهل للأجهزة الخارجية، مثل وحدة التحكم الخاصة بك ومشغل بلو راي ، وجهاز تشغيل الألعاب وصندوق الإعداد العلوي، مع شريط مكبر الصوت من خلال 3 HDMI-in. حيث أنها تتيح لك تجربة صوت رائع مع عدم فقدان أية بيانات على الإطلاق.

تشغيل الأفلام بواسطة USB

من السهل جداً أن تقوم بتشغيل الأفلام من اليو إس بي USB الخاص بك مباشرة.

تشغيل موسيقى بواسطة USB

قم بإنشاء المكتبة الموسيقية الخاصة بك على جهاز يو إس بي الخاص بك ثم تمتع بإعادة تشغيلها مرة أخرى!

تشغيل الوسائط المتعددة

إستمتع بالمرونة القصوى لمصادر الإدخال (أقراص CD, DVD, ملف من جهاز يو إس بي, إذاعة FM/AM)

تشغيل خارجي للأقراص الصلبة

"ما عليك إلا توصيل أجهزة التخزين المحمولة الخاصة بك وتشغيل الفيلم، الموسيقى والصور المفضلة لديك على شاشة أكبر.

تشغيل الأفلام بواسطة USB

نظام المسرح المنزلي ذو إمكانية تشغيل أقراص البلو راي من إل جي يدعم مجموعة كبيرة من صيغ الملفات بما في ذلك صيغ MKV و DivX ذات الجودة العالية، وهي المعيار القياسي للصناعة. تمتع بالمحتوى المفضل من خلال جودة صور عالية.

تلفزيون LG الذكي

قم بتجربة العديد من وسائل الترفيه الشعبية وتدفق تطبيقات LG مع وظائف التلفزيون الذكية. مع تطبيقات LG والمحتوى المتميز لها، وتمتع بمجموعة كاملة من تطبيقات الجودة للتمتع بأسلوب الحياة ، والألعاب التفاعلية، وخدمات الفيديو حسب الطلب المصممة للفرد والترفيه العائلي.

محتوى استثنائي

قم بتجربة العديد من وسائل الترفيه الشعبية وتدفق تطبيقات LG مع وظائف التلفزيون الذكية. وخدمات الفيديو حسب الطلب، كل ذلك بضغطات قليلة على جهاز التحكم من بعد.

تصفح الانترنت

تمتع بتصفح الإنترنت تماما مثل الحاسب الشخصي ولكن على شاشة أكبر! يمكنك البحث في محتوى شبكة الإنترنت والوصول في سهولة من خلال بيئة مستخدم بديهية مع جهاز سحري تحكم عن بعد!

تطبيقات LG

وهناك مجموعة كاملة من التطبيقات الخاصة بجودة أنماط الحياة ، والألعاب التفاعلية، وخدمات الفيديو حسب الطلب وهي مصممة لترفيه الفرد والأسرة وكل هذا هو ملك لك للاستمتاع به.

منطقة K-POP

تمتع بالوصول الفوري إلى أكثر المحتوى لكيه-بوب الأكثر تميزاً!
قم بملاقاه المشاهير المفضلين لديك في تجربة ثلاثية الأبعاد حسب الطلب وتمتع بإعادة عرض جميع عروض كيه-بوب ، واللقاءات والحفلات وإنغمس في المحتوى الذي لا مثيل له والذي لا يمكن أن يعثر عليه في أي مكان آخر

بحث شامل

سوف تعثر على أي شيء تحتاجه، وسوف تشاهد كل ما تريد، في أي وقت تختاره. ماعليك إلا أن تكتب فقط أي كلمة رئيسية عما كنت تبحث عنه، ووسوف يقوم جهاز التلفازLG الذكي بإيجاد محتوى الفيديو عند الطلب، ومواد البث، والملفات الخاصة بك على الأجهزة المتصلة. وهذه الوظيفة هي أفضل وظيفة بحث تعمل على إثراء تجربة الترفيه الخاصة بك.

مشاركة ذكية

تصفح وقم بالوصول للملفات على أجهزة الذكرة الخارجية الخاصة بك، مثل جهاز الكومبيوتر، أو الحاسب اللوحي ، أو الهاتف الذكي مباشرة من جهاز التلفاز الخاص بك وتمتع بالمشاهدة على الشاشة الكبيرة.

التصميم و الخصائص و المواصفات قابله للتغير دون إشعار مسبق

تمتع بجهاز إعادة التشغيل والعرض ثلاثي الأبعاد، تصميم كلاسيكي إحترافي، تصميم حديث ولامع، إرتقاء حتى تقنية الوضوح الكامل تقنية الوضوح الكامل FULL HD، تغريد شفاف، مكبر صوت فرعي نشط وتقنية الواي فاي (دعم شبكات الإنترنت اللاسلكي) مدمجة

تم إستعراضها مؤخرا

إغلق

BB5521

BB5521

top