للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

LG TONE PRO™ سماعة الاستريو اللاسلكية

  • HBS750

مزايا رئيسية

  • مصممة للارتداء حول الرقبة مع ملاءمة الجسم
  • خصائص تحكم سهلة وسريعة
  • خاصية تشغيل / إيقاف الاهتزاز
  • بث الموسيقى أثناء الحركة
LG TONE PRO™ سماعة الاستريو  اللاسلكية

LG TONE PRO™ سماعة الاستريو اللاسلكية

سماعة LG TONE PROTM هي الحل الصوتي اللاسلكي المميز، مع باقة من الخصائص المتكاملة، المريحة، والمناسبة. تمتاز سماعة LG TONE PROTM بتصميمها العملي وفق معيار 3D NeckBehindTM (حول الرقبة مع ملاءمة منعطفات الجسم) لتقدم تجربة فريدة بتصميمها المميز. السماعة خفيفة الوزن قوية الأداء، وتدوم لفترات طويلة للتحدث وتشغيل الموسيقى، وتتيح شعورا طبيعيًا بفضل استخدامها طوال اليوم. ومع توفرها بألوان كثيرة، يمكنك اختيار اللون الأنسب لك. تصميم بسيط ورائع يسهل الرد على المكالمات أو التحول إلى الموسيقى المفضلة أثناء الحركة؛ وذلك لوجود خصائص التحكم بأماكن مريحة على جانب السماعة. تقدم سماعة LG TONE PROTM تجربة صوتية مميزة. ومع الاستجابة المحسّنة للصوت الخفيض وخصائصها الفريد من الصوت فائق الجودة وخاصية aptX®2، ستجد أداء صوتيًا ثريًا متكاملاً وحقيقيًا أثناء الاستماع للموسيقى، ومكالمات شديدة الوضوح. كما أن السماعة مزودة بخاصية إلغاء الصدى وتقليل الضوضاء سواء أكنت تطلب سيارة أجرة بشارع مزدحم أم كنت تتسوق في مركز تجاري أو تستمتع مع أطفالك في متنزه، إذ يمكنك تلقي المكالمات بأي مكان مطمئنًا إلى كفاءة سماعة LG TONE PROTM. مع سماعة LG TONE PROTM لديك القوة للتحكم في خاصية الاهتزاز بلمسة زر، والاتصال بجهازين في آن واحد، والتحول من مكالمة لأخرى سريعًا، والاستمتاع بالإخراج المتطور متعدد النقاط، أو الإنصات للرسائل النصية الواردة بقراءتها بصوت عال فور تلقيها بفضل خاصية Text to Speech4. إن سماعة LG TONE PROTM هي الحل الصوتي الأمثل لمواكبة حركة الحياة. تصميم فريد مع خصائص سهلة للتحكم. مريحة، وملائمة للارتداء طوال اليوم. أينما كنت، ستجد راحة الاتصال مع LG TONE PROTM.

الحل الصوتي الفريد لحياة بلا توقف

بث الموسيقى أثناء الحركة أثناء تشغيل الموسيقى أو أي أداء صوتي آخر من هاتفك - بما في ذلك الملاحة التفصيلية عبر نظام GPS - يتحول الإخراج الصوتي إلى سماعتك تلقائيًا. تتوقف الموسيقى أثناء تلقي مكالمة، ثم تستأنف بعد انتهاء المكالمة. صوت بجودة الاسطوانة المدمجة اكتشف روعة الأداء مع سماعة LG TONE PROTM بفضل تقنية aptX®2 التي تضمن صوتًا نقيًا باتصال لاسلكي حتى تستمتع بتقنية البلوتوث (Bluetooth®) وراحتها دون المساس بجودة الصوت. التصميم و الخصائص و المواصفات قابله للتغير دون إشعار مسبق. صور الشاشة محاكاة و / أو درامية. بعض الميزات في الفيديو قد لا تكون متوفرة في جميع الموديلات. يرجى الرجوع إلى علامة التبويب المواصفات الفنية للحصول على قائمة كاملة من الميزات حسب الطراز.

الحل الصوتي الفريد لحياة بلا توقف
المعلومات التقنية
بلوتوث الاصدار 3
أبعاد 5.45 "س 6.81" س 0.69 "
عزل الصدى نعم
تقليل الضوضاء نعم
ملامح بلوتوث المدعومة سماعة الرأس (HSP)، حر اليدين (HFP)، التوزيع الصوتي المتقدم (A2DP)، الصوت / الفيديو التحكم عن بعد (AVRCP)
إخراج صوتي نصي نعم
الوزن 1.23 أوقية
AVRCP (صوتية/بصرية، خاصية التحكم عن بعد) نعم
معاودة الاتصال تلقائيًا نعم
متوافقة مع تقنية aptX نعم
زمن التحدث (حتى) 15 ساعة
تنبيه بحالة البطارية نعم
A2DP (خاصية توزيع الصوت المتطورة) نعم
مدة الأداء الاحتياطي (حتى) 21 يوم
زمن الشحن أقل من 2 ساعة
مدة تشغيل الموسيقى (حتى) 10 ساعة
مخارج متعددة بجودة متطورة نعم
في الإطار كابل بيانات USB، المطاط الأذن (L / M / S)، دليل المستخدم، بطاقة الهالكة

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: