للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

  • 42LM6690

مزايا رئيسية

  • FPR التجسيم ثلاثي الأبعاد، لوحة تجسيم ثلاثي الأبعاد
  • التشغيل الثنائي
  • التحويل من ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد
  • عالم التجسيم ثلاثي الأبعاد

نظارات 3D مريحة

االطريقة الوحيدة للاستمتاع بالتلفاز ثلاثي الأبعاد في المنزل تقنية التلفزيون السينمائي ثلاثي الأبعاد من إل جي، والنظارات ثلاثية الأبعاد الخاصة بها تجعلك تتمتع بالراحة وخفة الوزن والقدرة على تحمل الأعباء، وذلك يجعله الجهاز الرئيسي لعرض ومشاهدة مستوى جديد كلياً. * (عدد 4 × نظارات ثلاثي الأبعاد ، 1 × مشبك للنظارات )

Comfortable 3D Glassess

تلفزيون ثلاثي الأبعاد خالي من الوميض

كما تتميز جميع التلفزيونات السينمائية ثلاثية الأبعاد من إل جي خالية من الوميض ، وهذا يعني مشاهدة أكثر راحة، و ضغط أقل على عينيك ، وتجربة مثيرة كاملة ذات تقنية الدقة العالية ثلاثية الأبعاد *
* استخدام التقنية ثلاثية الأبعاد السلبية

تصميم شاشة سينمائية

الإطار المصغر، الصورة المكبرة تصميم الشاشة السينما يجعل من التلفزيون السينمائي ثلاثي الأبعاد مثالي في أي منزل أنيق، حيث أنه سيجمل من منزلك وسوف تستمتع بمشاهدته في كل مرة من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة ، انها تجربة مشاهدة غامرة في نهاية المطاف.

Cinema Screen Design

عمق في التحكم ثلاثي الأبعاد

يمكنك تخصيص استمتاعك بخاصية 3D مع التحكم في عمق 3D. يمكنك مشاهدة 3D مع مزيد من الراحة والتشويق - إنه اختيارك. مع التحكم في عمق 3D، يمكنك التحكم في مستوى تأثير 3D للمشاهدة بالشكل الذي ترغب فيه.

تكبير صوت ثلاثي الأبعاد

جهاز التلفاز ثلاثي الأبعاد العظيم يحتاج لصوت ثلاثي الأبعاد عظيم وتكبير صوت ثلاثي الأبعاد متزامن مع الصور ثلاثية الأبعاد على الشاشة لتقديم الكلمة الأخيرة في التميز سونيك

عالم ثلاثي الأبعاد

تعرف على عالم الترفيه ثلاثي الأبعاد دائم التوسع على طرف جهاز التحكم عن بعد. أفلام 3D: سهولة وسرعة الحصول على أفلام 3D لمشاهدتها عبر عالم 3D. ألعاب 3D: اكتشف الكثير من المتعة مع ألعاب 3Dعلى تلفزيون LG 3D السينمائي الذكي.

3D World

الانتقال من النمط ثنائي الأبعاد إلى النمط ثلاثي الأبعاد

LG الجيل القادم من تقنية رفع مستوى ثنائي الأبعادإلى ثلاثي الأبعاد ثنائي الأبعاديتحول البث القياسية في البرمجة ثلاثي الأبعاد لا يصدق في لمسة زر واحدة. الآن لديك أي عذر لخلع تلك النظارات!

Dual Play

تشغيل مزدوج

من تقسيم الشاشة إلى نظام اللعب الكامل تقسيم الشاشة الألعاب كبيرة ولكن تخيل أن تكون قادرة على تشغيل تشغيلة اثنين من مشغل في كامل الشاشة كل شيء على نفس جهاز التلفاز على كل جهاز التلفازLG ثلاثي الأبعاد السينما التشغيل المزدوج يتيح رؤية كل مشغل التشغيلة من وجهة نظرهم الخاصة دون خفض حجم الشاشة. * تباع بشكل منفصل النظارات المزدوجة التشغيل

لوحة تحكم FPR 3D

إن تلفزيونات LG السينمائية ثلاثية الأبعاد هي جيل جديد من التلفزيونات ثلاثية الأبعاد والتي تعتمد على تكنولوجيا FPR الجديدة، مما يجلب لك الجودة الممتازة والراحة عند مشاهدة تلفزيون 3D السينمائي الحديث للمرة الأولى. تعمل تكنولوجيا FPR 3D من خلال نظارات مقطبة مريحة وخالية من الالكترونات بالإضافة إلى فيلم خاص ملحق باللوحة. تعتبر FPR ابتكارًا تكنولوجيًا وخطوة هامة في تطور التلفزيونات ثلاثية الأبعاد، لتحسين تلفزيونات 3D.

عجلة تحكم عن بعد خيالية

السيطرة على تويتر الخاصة بك وحسابات الفيسبوك حتى دون اطلاق الكمبيوتر المحمول. التطبيق إل جي في المركز الاجتماعي يتيح لك الدردشة مع الأصدقاء والأتباع مباشرة من تلفاز إل جي الذكية الخاصة بك. لا الكمبيوتر أو الهاتف الذكي المطلوب.

لوحة معلومات رئيسية

واجهة المستخدم الأسهل والأبسط والأكثر تخصيصًا. تأتي لوحة التحكم الرئيسية الجديدة كليًا في تلفزيون LG الذكي مع تصميم وشكل متطور، بالإضافة إلى المزيد من البساطة والمساحة للتخصيص.

مشاركة ذكية

قم بمشاركة الموسيقى والفيديو والصور المخزنة على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي الخاص بك مع خاصية مشاركة الذكية. قم بربط جهازك عن طريق USB أو DLNA – تم تطوير معيار لتوافق الملفات يهدف إلى التخفيف من خيبة أمل الناتجة عن ملفات الوسائط غير المتوافقة.

مركز اجتماعي

قم بمشاركة الموسيقى والفيديو والصور المخزنة على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي الخاص بك مع خاصية مشاركة الذكية. قم بربط جهازك عن طريق USB أو DLNA – تم تطوير معيار لتوافق الملفات يهدف إلى التخفيف من خيبة أمل الناتجة عن ملفات الوسائط غير المتوافقة.

عرض لاسلكي

تسمح لك تكنولوجيا WiDi (الشاشة اللاسلكية) بالاتصال السهل والسريع بين التلفزيونات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة دون أية أسلاك أو شبكة إنترنت.

شاشة LED أكبر

التحكم الكامل في صورتك
تكنولوجيا LED Plus من LG تعني شاشة مجهزة قادرة على إعتام الأجزاء الغير مستخدمة من الشاشة - أثناء مشهد مظلم على سبيل المثال لخلق لو أسود داكن لذلك تحدث نسبة تباين أكبر من تليفزيونات LCD / LED التقليدية

ميزة
سحر مراقبة الحركة عن بعد مشمول في الصندوق
حركة مؤشر وضوح (MCI) MCI 400Hz
مؤيد الاشكال DivX HD
توسيع نطاق الدقة أساسي
BB TV نعم
محتوى ممتاز نعم
تطبيق المتجر نعم
البحث والخيار الموصى به نعم
الصور
الدقة 1920x1080
نوع BLU (الإضاءة الخلفية) حافة LED
تجكم المايكرو بيكسل نعم
مواصفات 3D
3D نعم
اللعب المزدوج نعم
اللعب NUM من النظارات المزدوجة 2
الانتقال من النمط ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد نعم
NUM من نظارات 3D 4
بعد
الوزن × العمق × الارتفاع (في الكرتون) 1197 x 770 x 125
الوزن × العمق × الارتفاع (مع الحامل) 953 x 628 x 269
الوزن × العمق × الارتفاع (بدون الحامل) 953 x 566 x 32.9
الوزن
في الكارتون 18.3
بدون الحامل 12.5
مع الحامل 15.0
التوصيل
AV الإدخال 1
AV خارج بصري
عنصر 1
HDMI 4
PC إدخال 1
واى فاى مباشر نعم
USB 3(1:محور)
DLNA نعم
دعم الواى فاى مدمج
Wi-Di نعم
LAN 1

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: