للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

تلفاز إل جي فائق الوضوح عالي التعريف 55" UB820T

  • 55UB820T

مزايا رئيسية

  • وضوح 4 كيه
  • اي بي اس 4K
  • شاشة السينما
  • صوت حقيقي فائق
  • تلفاز إل جي الذكي

وضوح 4 كيه

تعريف عالي قياسي جديد يعزز لوحة المشاهدة أكثر من ذي قبل. نظام 4 كيه يعتبر هو مستقبل الصورة الرقمية، حيث أنه يساعد في الحصول على معدل وضوح بتعريف عال كامل، مع 8.3 مليون بكسل تصبح الصورة دون أية مشاكل، مع قدرة على عرض التفاصيل الحية.

وضوح 4 كيه

لوحة معالجة ذكية 4 كيه

لوحة المعالجة الذكية هي أهم عامل في شاشة التلفاز، حيث تحدد جودة جهاز التلفاز. اللوحة المفضلة عند المحترفين على نطاق العالم هي لوحة المعالجة الذكية 4 كيه، التي تستطيع إنتاج ألوان حقيقية على وضوح 4 كيه. الصناعات التي تحتاج إلى صور عالية الدقة كصناعة الإذاعة والقطاع الطبي تستخدم هذه اللوحات لأسباب مبررة.

لوحة معالجة ذكية 4 كيه

زاوية الرؤية الواسعة

لا يهم من أي مكان تشاهد، تمتع بلون بدرجة احترافية. تستطيع لوحة المعالجة الذكية عرض ألوان أكثر تناسقا، ومقابلة من أي موقع في المنزل.

زاوية الرؤية الواسعة

شاشة مستقرة

اضغط لتعرف. لوحة المعالجة الذكية 4 كيه تستطيع العودة بسرعة أعلى من اللوحات المنافسة بسبب الهيكل المميز. فقط حاول الضغط بلمسة، أو توجيه جهاز التحكم إلى الشاشة، حتى تستطيع التحقق من كفاءة لوحة المعالجة الذكية 4 كيه بنفسك.

شاشة مستقرة

محرك 4 كيه حقيقي

محرك 4 كيه حقيقي قادر على إنتاج صور 4 كيه حية، من خلال خوارزميات متطورة لمحرك قادر على دعم الصور ذات الوضوح المنخفض لتصبح ذات جودة مقاربة لجودة 4 كيه. تلفاز إل جي ألترا عالي التعريف يتمتع بمحرك قوي يرضي المشاهد دون مشاكل، مما يعزز من مستوى العرض المرئي بصورة أعلى من ذي قبل.

محرك 4 كيه حقيقي

شاشة السينما

الحصول على عرض كامل ورائع بمنتهى البساطة. ندرك جميعاً أن أفضل طريقة للاستمتاع بالأفلام هي مشاهدتها في السينما حيث توفر شاشة واسعة وممتعة ليس دون إطار ودون عوائق ... والآن، أصبح في متناول اليد جهاز تلفزيون يعطيك ذات النتائج بحيث يمكنك من التمتع بالعرض السينمائي في منزلك، بشكل مصمم وبشكل أخاذ وبتقنية تعتبر الأكثر تطوراً. لقد حان الوقت لاقتناء هذا الجهاز في منزلك.

 شاشة السينما

تلفاز إل جي الذكي

الآن، يمكنك الحصول على عالم مليء بالتسلية مع جهاز التلفزيون الذكي من إل جي. إنه أفضل خيار للمتعة يمكنك الحصول عليه والتمتع بميزاته بسهولة. تمتع بأفضل أنواع التسلية أينما أردت – بحيث يتم تقديم أكثر المحتويات شهرة وفائدة لك في دولتك من خلال الشراكة مع أفضل مقدمي المحتويات.

 تلفاز إل جي الذكي
تحكم سحري

تحكم سحري

تحكم عام، إشارة، تنقل وصوت، أكثر إعدادات التحكم في أداء التلفاز راحة وتطورا. تحكم عام، ضبط العمليات، تمكين الدخول إلى صندوق الإعداد، والسماعات، لوحة التوزيع، وحتى التلفاز الفضائي، وذلك عبر جهاز تحكم واحد، حل واحدة لتعظيم المتعة. الإشارة: فقط أشر والتقط من على البعد من خلال التلفاز الذكي. التحرك: تحرك إلى أعلى وأسفل، وتقريب الصورة، باستخدام فأرة الحاسب الآلي. الصوت: تحدث إلى جهاز التحكم عن بعد لترى كيف يمكنه التفاعل.

صوت حقيقي فائق

الأصوات عبر نظام تلفاز إل جي ألترا ذي التعريف العالي أمر يديد الإثارة كما هو حال الصورة. لتسهيل القدرة على التعامل مع أكثر من قناة، يتطلب الأمر وجود لوحة صوت ضمن معدات التلفاز. هذه الطريقة تمكن من سماع الأصوات العميقة، حتى مع مقارنة تلك الإعدادات مع إعدادات الصورة عالية الجودة.

صوت حقيقي فائق

سماعة متعددة القنوات

مع الواجهة المصممة داخليا، فإن نظام السماعة متعددة القنوات يساعدك على التمتع بصوت يملأ أركان الغرفة، لمزيد من الترفيه، الذي يمتزج بفعالية مع إعدادات نظام إلترا عالي التعريف المستخدم في عرض الصور.

سماعة متعددة القنوات

الصوت الفائق

من خلال تقنية شديدة الرشاقة، يستطيع نظام ألترا للصوت عرض الصوت كما لو أن الصوت صادر من جميع الاتجاهات. إعدادات الصوت متعددة القنوات تملأ الغرفة من السقف إلى الأرض، ومن الأمام إلى المركز ومن اليمين إلى اليسار.

الصوت الفائق

محرك إكس دي الثلاثي

أحدث تقنيات إل جي تطورا والمتمثلة في محرك إكس دي يؤمن أداء ألوان ومقابلة ووضوح مميز للحصول على أفضل صورة وأحسن أداء.

محرك إكس دي الثلاثي
معلومات تقنية
الوضوح فائق الوضوح عالي التعريف (4K)
التردد / هرتز UCI 900
الخلفية أيل أي دي
مخزن التطبيقات نعم
دعم واي فاي المدمج في
ميرا كاست نعم
رابط المحمول العالي الوضوح نعم
واي داي نعم
واي فاي مباشر نعم
DLNA نعم
الصيغ المدعومة الافلام HD
HDMI 3
عنصر 1 (مشتركة مع AV)
USB 2 (2.0) / 1 (3.0)
AV الإدخال 1
نظام التشغيل Netcast 4.5
معالج LM14
RAM TBD
التردد TBD
LAN نعم
الصوت خارج سماعات الرأس + بصري
الصوت الناتج 10W + 10W
دعم DTS نعم
دعم DTV DVB-T
كاميرا استعداد (المراد شراؤها)
2 TV جاهز يحدد لاحقا
السينما 3D نعم
ألحقوني فك الرموز 4K 30P(والإنترنت الجري فقط USB)
السحر الحركة من بعد المدمج في
مايكرو بكسل تحكم نعم
عدد النظارات الثلاثية الابعاد N/A
الوضوح المميز محرك 4 كيه حقيقي

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: