للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

OLED55E6V-T

مزايا رئيسية

  • صورة على زجاج
  • تقنية OLED HDR
  • تباين لا متناهي
  • لون مثالي
  • حامل مكبر الصوت
  • صوت من تصميم هارمان/كاردون

متوفر sizes:

55"
يستمر تلفاز OLED من إل جي بحصد الجوائز والأوسمة

أنظر إلى رأي الخبراء
حول تلفاز LG OLED

          

احصل على تلفزيون المستقبل الذي يضم أفضل ميزات تقنية OLED.

صورة على زجاج

للأول مرة، لوحة أوليد بالغة الرقة مثبتة على لوح زجاجي شفاف. ونتيجة لذلك، يتطابق التصميم المذهل لتلفاز OLED من إل جي مع جودة صورته المثالية.

حامل مكبر الصوت

يستند تلفاز OLED من إل جي على حامل أنيق للغاية يحوي مكبر صوت مدمج. ولتستمتع بصوت واضح بلا عيوب، يوجّه نظام الصوت المدمج الصوت باتّجاهك. تمتّع بصوت غني وعميق في كل مشهد.

تقنية OLED HDR

استمتع بمشاهدة أجمل الليالي المرصعة بالنجوم على تلفزيونات LG OLED – النجوم التي كان يغشاها الضباب على تلفزيونات LCD، أصبحت واضحة الرؤية تماماً. إن الآلية التي تقف خلف هذا الوضوح هي OLED HDR التي تدعم كلاً من Dolby Vision و Ultra HD Premium. ويعمل تلفزيون LG OLED على عرض كافة التفاصيل التي تحتوي عليها صور الظلام والضياء للصورة.

ما الذي يجعل من تقنية Dolby Vision مهمّة؟

يدعم تلفاز OLED من إل جي المزوّد بتقنية HDR تقنية Dolby Vision، التي تضمن عرض صور أكثر دقة وسطوعاً من خلال مزيدٍ من التباين والألوان المحسّنة بشكلٍ مذهل. وبفضل مجموعة من عناوين الفيديو الجديدة المتوفّرة في تقنية Dolby Vision، بإمكانك أن تضمن مشاهدة محتوياتك الترفيهية كما ينبغي.

يجلب لك اللون الأسود في تلفاز OLED إحساس الإمتنان للكون

"تعرض أجهزة تلفاز OLED من إل جي، بفضل قدرتها على عرض الأسود بأشد درجاته، قناة NASA TV UHD التي أعلن عنها حديثاً بأفضل طريقة على الإطلاق، فهي تقرّب المشاهدين من تجربة الواقع في الفضاء."

- هارمونيك، الشريك الرسمي لناسا في قناة NASA TV UHD -

بكسلات ذاتية الإضاءة

كما الكائنات الحية، تتمتع هذه البكسلات بالقدرة على التشغيل والإيقاف ذاتياً، لتولّد لون أسود مثالي وألوان مثالية تنبض بالحياة.
وبالاستغناء عن لوحة الإضاء الخلفية الآن، سيفتنك تصميم تلفاز OLED من إل جي ببنيته ضئيلة الحجم. فالبكسلات ذاتية الإضاءة فيه هي صانعة المثالية التي لا يمكن لأي جهاز تلفاز آخر أن يضاهيها.

تباين لا متناهي

تُشع النجوم نوراً في ظلمة السماء. يمكنك مشاهدة هذا النوع من التبيان المثالي مع اللون الأسود على تلفاز OLED من إل جي الذي يُطفئ بكسلاته ذاتية الإضاءة بالكامل.

لون مثالي

يوفر نطاق الألوان الواسع لتلفاز OLED من إل جي ما نسبته 99% من معيار مبادرة السينما الرقمية (DCI) - إذ يعرض مليارات الألوان المثالية على الخلفية السوداء القاتمة.

تلفاز OLED من إل جي هو الشريك الأمثل لمحتويات نيتفلكس "Netflix"

استمتع بمحتويات نيتفليكس بدقة 4k على تلفاز OLED بأعلى جودة وبطريقة أذكى من خلال نظام التشغيل webOS الحائز على جائزة من إل جي.

webOS 3.0

ينتقل تلفزيون من LG OLEDببساطة ومتعة نظام التشغيل webOS إلى مجتوى أعلى من الترفيه من خلال الإصدار webOS 3.0. لسبب واحد وليس لسبب آخر - يمكنك ببساطة الاستمتاع بمشاهدة التلفزيون طول الوقت

التكبير التلقائي

تستطيع خاصية التكبير التلقائي زيادة حجم الشاشة المعروضة أثناء المشاهدة، فبالضغط على مفتاح التكبير (Zoom) على جهاز التحكم عن بعد يمكنك تكبير المشهد لرؤية التفاصيل.

التوصيل التلقائي بالهاتف المحمول

تتيح خاصية التوصيل التلقائي بالهاتف المحمول للمشاهدين الاستمتاع بتوصيل الهاتف الذكي بالتلفاز بسهولة. كما يمكنهم باستخدام التوصيل عن طريق Wi-Fi الاستمتاع بالموسيقى والفيديو على الشاشة الكبيرة.

التحكم البسيط

يتيح لك التلفاز الذكي من إل جي مع التحكم السحري عن بعد التحكم بالتلفاز بسهولة وراحة. استمتع بالمزايا المختلفة لتلفاز إل جي الذكي دون تعقيد.

صوت من تصميم هارمان/كاردون

لأنّ جودة الصور المثالية لا يناسبها إلا أفضل جودة صوت، صُمّم نظام الصوت في تلفاز OLED من إل جي من قبل هارمان/كاردون. أثري تجربة المشاهدة الاستثنائية بصوت هارمان/كادرون النقي للغاية.

وحدة العرض
نظام البث
الفيديو
الصوت
الميزات
الميزات الرئيسية
DVR (مؤقت زمني)
المشاركة الذكية - مشاركة الوسائط الإعلامية
المشاركة الذكية - مشاركة الشاشة
التعرف على الصوت
أخرى
جانب التلفزيون (نوع الجاك)
الجهة الخلفية للتلفزيون (نوع الجاك)
الملحلقات
التيار

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه:

  • خدمة الدردشة

    الوتساب

    اضف 054 3939 54 971+
    إلى هاتفك و تواصل مع:
    خدمة عملاء ال جى

  • عن طريق البريد الالكتروني
  • عن طريق الهاتف

    اتصل بأحد مندوبي الدعم في إل جي

    أذربيجان :994124655454

    البحرين :80001919

    جورجيا :0322000333

    الكويت :24310054

    عمان :80075545

    باكستان :080015454

    قطر :8000054

    الإمارات :80054

    اليمن :8005454