للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

غسالة بتعبئة أمامية زنة 9 كجم

  • F1480RDS

مزايا رئيسية

  • ار بي ام 1400
  • محرك الحركات الستة
  • بخار حقيقي
  • التشخيص الذكي

6 برامج، 1 أداء مذهل للغسالة

غسيل جميع أنواع الأقمشة
بفضل تصميمها الفريد، تستطيع الغسالة ذات البرامج الستة ومحرك الدفع المباشر أن تقوم بتحريك الحلة بحركات متنوعة أو تجمع بين مختلف الحركات بناء على برنامج الغسيل المحدد، يتم تحسين أداء الغسالة من خلال تزويدها بسرعة دوران يمكن التحكم فيها وإمكانية أن تدور الحلة يمينًا ويسارًا، مما سيمنحك نتائج رائعة في كل مرة.

محرك الدفع المباشر

الوصول إلى غسيل أكثر هدوءًا وأكثر نظافة
بدون سير أو بكرة

- ضوضاء أقل - توفير للطاقة - سعة عالية - عمر افتراضي طويل

عن طريق إلغاء السير والبكرة يعمل نظام محرك عاكس الدفع المباشر من LG على زيادة كفاءة المحرك، ومن ثمّ تقليل استخدام الطاقة وتقليل تعرض الغسالة للأعطال، كما يساعد النظام المبسط على تقليل مستوى الضوضاء. محرك الدفع المباشر الذي يعمل على تشغيل الغسالة يمكن الاعتماد عليه، كما أنه يتمتع بصوت هادئ، كما أننا نضمن أن هذه الغسالة لن تخذلك،نثق في هذه الغسالة لأن كل الأجهزة تأتي بصورة قياسية مع ضمان 10 سنوات على المحرك وجميع أجزائها، حتى وإن لم يكن بها أي شيء قياسي.

محرك الدفع المباشر

هدوء تام تعجز الكلمات عن وصفه

هدوء تام تعجز الكلمات عن وصفه حيث يعمل محرك الدفع المباشر الموجود في غسالاتنا الآن بهدوء تام لدرجة أنه يمكنك تشغيل الغسالة في منتصف الليل دون أن يزعجك ذلك أثناء النوم.

هدوء تام تعجز الكلمات عن وصفه
صديقة لكوكبنا

صديقة لكوكبنا

يمكنك الآن وضع أوزان صغيرة أو كبيرة في الغسالة دون القلق بشأن استخدام أفضل برنامج للغسيل، فالغسالة تقوم بكل شيء من أجلك، حيث تقوم خاصية تحديد وزن الغسيل مع محرك الدفع المباشر بتحديد وزن الملابس ووقت الغسيل المناسب ووقت الشطف ومقدار استهلاك الماء.

غسل وتجفيف

قم بغسيل وتجفيف 6 كجم من الملابس دون الحاجة إلى متابعة الغسالة أثناء دورة الغسيل - هذا الوزن أكثر مما تستطيع وضعه في أية غسالة أخرى عادية - فكيف بالأمر إذا تم ذلك دون جهد وتعب؟

غسل وتجفيف
رطوبة منخفضة

رطوبة منخفضة

تستخدم أجهزة التجفيف في غسالة LG نظام تجفيف مكثِّف يقوم بتحويل الهواء الساخن إلى ماء ويدفع بالفضلات الموجودة إلى أنابيب المياه، مما يعني أنك لن تكون في حاجة أبدا إلى القلق بشأن أنابيب التهوية.

صُممت لتستمر

صُممت لتستمر

يتمتع محرك الدفع المباشر الذي يعمل على تشغيل الغسالة بالموثوقية والهدوء. كما إننا نضمن أن هذه الغسالة لن تخذلك. ونحن نثق في قدرات هذه الغسالة لدرجة كبيرة حيث إن جميع الأجهزة تأتي بضمان قياسي مدته 10 سنوات على أجزاء المحرك، حتى في حال عدم وجود أي شيء قياسي بشأن الغسالة.

المواصفات الأساسية
حجم برميل الغسيل 67 ليتر
البخار نعم
السعة الغسالة =9كغ, المجففة= 6كغ
اللون أبيض
الأبعاد 600(W)*550(D)*850(H)
الخيارات 10
البرامج 14
RPM 1400
الوزن (كجم) 73
W/D نعم
الملامح
الحركات الستة نعم
العرض LED
التشخيص الذكي نعم
بخار حقيقي نعم
الاداء
معدل توفير الطاقة A+++
كمية الغسيل 150

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: