الجزء الشمالي

اكتشف المزيد حول حلول تكييف الهواء لجفرنمنت نورث بلوك في المجمع الرئاسي الشاسع لرئاسة الهند وكيف نجحت LG في حل المشكلات عمليا وكيف وجد العميل أن شركة LG مجهزة لعمل التوليفة الصحيحة.
  • يشكل مجمع North Block جزءًا من Rashtrapati Bhawan، المجمع الرئاسي الشاسع لرئاسة الهند. يحوي مجمع North Block المكاتب الرئيسية لوزارة الداخلية ووزارة الدفاع والوزارات الأخرى. فيما تتولى وزارة الداخلية المسؤولية عن الأمن الداخلي في الهند وتعمل على مدار 24 ساعة/7 أيام على مدار 356 يومًا في العامل. وتم افتتاح المبنى عام 1931.

  • يعتبر المبنى من المباني التراثية، إذ يزيد عمره عن 85 عامًا. ويضم مكاتب المهام الحيوية كما أن الوصول إلى المبنى يقتصر على عدة ساعات فقط. وكان العميل مهتمًا باستبدال النظام القديم والوحدات الفردية بتقنية VRF الموفرة للطاقة.

  • وعلى أساس تقديرات استهلاك الطاقة لمدة 11 عامًا، فازت شركة LG بالعطاء التنافسي الذي شارك فيه كافة الشركات الكبرى. وعلق السيد مانوج كومر باندي، المدير التنفيذي لـ CPWD، متحدثًا عن المشروق بقوله، "منذ عقد مضى كان تركيز الحكومة على كفاءة الطاقة. ونظرًا للبنية الفريدة للمبنى، كنا نحتاج إلى حل تكييف هواء بدون التضحية بشيء. وضعت CPWD استراتيجية مع الخبراء البارزين لاستخدام أحدث أنظمة تكييف الهواء بدون التضحية بالسمات الأساسية للمبنى. وكانت النتيجة أن نظام VRF هو الحل الأنسب للتبريد والتكييف والتدفئة."

  • وجد العميل أن شركة LG مجهزة لعمل التوليفة الصحيحة من القوى العاملة والمواد والوقت. وأضاف السيد مانوج كومر باندي، "على حسب التكلفة المتعلقة مع المواد الخام، يمكنني القول أن التكلفة لكل طن معقولة. ونظرًا لأن التقنية تعتمد على العاكس، اكتشفت أن توفير التكلفة لكل طن في استهلاك الطاقة يزيد عن 60 مقارنة بالأنظمة التقليدية." وتابع قائلا: "بالإضافة إلى ذلك، تعد شركة LG رائدة في تقنية VRF. وقد قامت بنشر قوى عاملة ليست مجهزة بالكامل بالتكنولوجيا فحسب، بل أيضًا قادرة على حل كافة الاستفسارات."