فندق ومنتجع أريس

قامت LG بتركيب أنظمة تكييف في مركو سبا خاصة للضيوف الذين يبحثون عن جو من الراحة والهدوء للاسترخاء. اكتشف كيف نقوم بتصميم حلول للأعمال التجارية تتوافق تماماً مع التطلعات ويعتمد عليها.
  • صمم فندق ومنتجع أريس في زاكوبان، ببولندا، خصيصًا للنزلاء الذين يحبون الاسترخاء في أجواء دافئة وفخمة. يقع الفندق فئة "أربع نجوم" في قلب زاكوبان، على بعد خطوات من شارع كرويوكي - أشهر شارع للمشاة في بولندا. صمم فندق ومنتجع أريس على نفس طراز المبنى السابق له - بيت السياح الأسطوري PTTK - والذي كان فندقًا أسطوريًا مشهورًا في كافة أنحاء المنطقة.

  • كان من بين التحديات الأساسية خلال عملية الاستعادة هو ضمان استمرارية الشكل التراثي للمبنى، في حين الحفاظ على التوازن بين حلول البناء الكلاسيكية والعصرية. وقد أصرت الإدارة أيضًا على أن تعمل مكيفات الهواء بضوضاء قليلة للغاية لعدم إزعاج النزلاء. وعرف إمكسيجو تكنيكا كليماتيزاكجنا أن الاستخدام الفعال للمساحة المحدودة المخصصة لهم لنظام التبريد والتكييف والتدفئة (HVAC) سيكون حاسمًا للتركيب الناجح.

  • وفرت حافظة HVAC المقترحة من LG لمجلس إدارة الفندق نظام تكييف الهواء المتقدم Multi V IV الذي يلبي طلباتهم المتعلقة بالتشغيل الهادئ للحفاظ على النواحي الجمالية للفندق. وشملت المعايير الرئيسية لاختيار حل HVAC الجديد: انخفاض ضوضاء التشغيل وتقليل استهلاك الكهرباء، وآليات التحكم المريحة والدعم المستمر من جهة التصنيع.

  • من خلال تقديم مرونة غير مسبوقة في التركيب وكفاءة التشغيل وتقليل تكاليف استهلاك الطاقة والصيانة، كانت حلول LG ممتازة لفندق ومنتجع أريس. صرح المستثمر قائلا "نظرًا لمرونته وصغر حجم الوحدات، كان نظام LG Multi V IV الحل الممتاز للمباني الموجودة لدينا والإضاءات المنشأة حديثًا". "لا يتطلب نظام LG مساحة إضافية للمحرك أو محطات الضغط أو مواسير بقطر كبير أو أي مكونات أخرى".