EQUUS 333

تقدم LG الإمارات أفضل أنظمة التكييف والحلول لـ EQUUS 333. اعرف المزيد واكتشف كيف قدم قدم نظام Multi V IV من LG القيمة المضافة التي كنا نبحث عنها لتشغيل مشروع EQUUS 333، كما أنه وفر لنا المزيد من المساحة للتخزين بمنطقة السقف.
  • إذا كان التاريخ يخبر أن المساعدات الثانية ليست جيدة دائمًا مثل الأولى، فإن ليجادو كوربوراتيف أراد ليس فقط تغيير التاريخ، بل علاوة على ذلك تكرار النجاح الساحق للمجمع الرئيسي لشركته، Equus Parque Corporativo 333 (EQUUS 333)، الذي زادت شهرته في المدينة بعدما تم افتتاحه في 2008. فمنذ افتتاح EQUUS 333، ظل مكتب الشركة الأعلى تصنيفًا في منطقة مترو مونتيري في قلب سان بتروجارزا جارسيا.

  • علق كارلوس مونتيرو قائلا "إن امتلاك مبنى في مكان جيد وحده لا يكفي، فأحد العوامل التي سمحت لنا بيع عقاراتنا بشكل أفضل من الآخرين هو تكلفة الطاقة. لقد كنا نحتاج إلى حل يمكنه تحقيق معدل كيلوات/ساعة لكل متر مربع جذاب في هذه المنطقة لجذب المستأجرين حينما تكون المنافسة حادة".

  • حللت شركة ليجادو كوربوراتيف ثلاث علامات تجارية في سعيها للبحث عن نظام تكييف أكثر ترشيدًا والذي يناسب بشكل أفضل احتياجات توفير الطاقة. وأثناء مراجعة وتحليل المعلومات التقنية، استنتجت أن نظام LG VRF، وتقنية Multi V IV سوف تحقق توفيرات كبيرة بخلاف ما قدمه المنافسون الرئيسيون.

  • قدم نظام Multi V IV من LG القيمة المضافة التي كنا نبحث عنها لتشغيل مشروع EQUUS 333، كما أنه وفر لنا المزيد من المساحة للتخزين بمنطقة السقف، وهو ما منحنا إمكانية زيادة مساحة الأسقف الخضراء والتي تسهم في ترشيد استخدام الطاقة".