إستاد بياكسادا

قامت LG بتركيب أنظمة تكييف الهواء لملعب دا بايكسادا حيث تعتبر من حلول ترشيد الطاقة الأكثر شمولا وثقة لتعزيز المرافق العامة. اكتشف الصعوبات التي صادفها العميل وكيف حلت LG المشكلات عمليا.
  • باعتبارها واحدة من 12 مدينة مخصصة لاستضافة دورة الألعاب الدولية في 2014، سوف تستضيف كوريتيبا، عاصمة ولاية بارانا، أربع ألعاب في إستاد أرينا، والذي خضع لعملية إعادة تصميم كبيرة كما تم بناء نظام تكيف الهواء به بالكامل باستخدام أجهزة VRF من LG. يمتلك إستاد أرينا دو بياكسادا نادي أتليتيكو بارانيسنز، وقد تم افتتاحه عام 1914. وبعد قرن من بنائه خضع الإستاد لعملية إعادة تصميم شاملة لكي يتمكن من استضافة دورة الألعاب الدولية.

  • كان من اللازم تكييف الهواء بالكامل في مناطق كبار الشخصيات بالإستاد وفي 36 مقعد مقصورة. وبالإضافة إلى كونه موفرًا للطاقة، سمح نظام VRF من LG بضبط مستويات درجة الحرارة حسب احتياجات كل مقعد مقصورة. وقد اختارت الشركة المسؤولة عن تركيب المعدات، وهي Good Serv، نظام Multi V III من LG لعمل التجديدات في الإستاد. وقد كان مشروع تركيب تكييف الهواء مخططًا ومصممًا من البداية مع وضع نظام VRF من LG في الاعتبار.

  • يعد نظام Multi V III من LG الحل الأفضل لتلبية معايير الجودة الممتازة وترشيد الطاقة التي تتطلبها الإنشاءات الكبيرة في أكبر حدث لكرة القدم في العالم. وبخبرة تصل إلى 13 عامًا، بدأت شركة Good Serv في تنفيذ أول مشروع لتشييد إستاد لها بالبحث عن تقديم نظام تكييف هواء فعال ومستدام ولا يضحي بالجودة لأجل تلبية المعايير البيئية. وقد جاء اختيار نظام VRF من LG بعد بحث طوير عن نظام التشغيل المثالي.

  • كان توفير التدريب التقني بالإضافة إلى تلبية متطلبات الإنشاء المستدامة من المميزات التفاضلية الرئيسية. أشار لويز أولميرو "كان لدينا إجمالا 60 شخصًا من شركة Good Serv شاركوا في هذا المشروع. ولقد تفاوضنا لمدة عام مع جهة التصنيع فيما استغرقت العملية نفسها عامًا آخر. ويمكنني القول بأنها شراكه مربحة نظرًا لأننا تمكنا من إنشاء النظام بأكمله وتشغيله وفقًا للجدول".