للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

غسالة ™TWINWash

Global_TWINWash27_2018_Feature_Story_01_Intro_D_2012019

يشير ابتكار غسالة ™TWINWash من إل جي إلى بداية عصر جديد في مجال تصميم الأجهزة المنزلية، الذي أصبح فيه إنجاز متطلبات الحياة اليومية أمرًا أكثر راحة ومتعة.

لقد عكفت شركة LG Electronics على دراسة عملية غسيل الملابس في جميع أنحاء العالم.
وبالرغم من أن أحدث غسالات الملابس تفوق سابقاتها من حيث الأداء والراحة، إلا أن عملية الغسيل لا تزال أكثر من مجرد روتين صعب بالنسبة إلى معظم المستخدمين.

لقد أدى تزايد انتشار الملابس الخاصة والاختلاف في أنواع الأقمشة والأنسجة إلى زيادة الحاجة إلى عمليات غسيل منفصلة.
ولم يؤدِ ذلك إلا إلى زيادة الوقت الذي يقضيه المستخدمون في غسيل الملابس وجعل هذه المهمة أكثر إرهاقًا.

بدأت شركة إل جي في البحث عن إمكانية ابتكار غسالة ملابس تسمح بدورات غسيل منفصلة في وقت واحد قادرة أيضًا على استيعاب الأحمال الصغيرة وغسلها بكل سهولة.
واختارت إل جي تصميمًا تضمن إضافة حوض غسيل صغير أسفل حوض الغسيل التقليدي.

ولهدف تحقيق أقصى قدر من سهولة الاستخدام وسهولة التركيب، بدأت إل جي تعمل على ابتكار غسالة مدمجة صغيرة وفعّالة في نفس الوقت. وقد أدى هذا التجديد في التصميم إلى تطوير محرك دفع مباشر أصغر حجمًا بنسبة %40 يمكن تركيبه في المساحة المخصصة لحوض الغسيل الثانوي.

عند استخدام كلا حوضي الغسيل في آن واحد، ينتج عن ذلك مقدار كبير من الضوضاء والاهتزاز، إلا أن شركة إل جي تصدت لهذه المشكلات من خلال تركيب نظام تعليق متطوّر ممتص للصدمات لإكمال روعة محرك الدفع المباشر المخصَّص لهذا الغرض.

تحكّم في أجهزتك بكل سهولة

تحقق غسالة ™TWINWash أقصى قدر من رضا المستخدمين من خلال الجمع بين أفضل ما تتميز به إل جي في تكنولوجيا غسالات الملابس والأفكار المستخلصة من تعليقات وآراء المستخدمين. كما يتيح الابتكار المتمثل في شاشة العرض لغسالة ™TWINWash ، الذي يراعي احتياجات المستخدم، و إمكانية الاستمتاع بعملية الغسيل للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.