إضافة إلى قائمة الأمنيات

ساوند بار من إل جي QP5
component-previousPrice-prefix
ج.م .‏ 9,999.00
  • ميرديان
  • التحكم في وضع صوت التلفزيون ومشاركة وضع مكبر الصوت
  • مضخم صوت قليل الاهتزاز
  • مؤثرات دولبي أتموس وDTS:X
  • تصميم صغير
  • ترقية AI Sound Pro

component-OBScountrySelectDesc

ساوند بار من إل جي QP5
ج.م .‏ 9,999.00
*أنظمة استقبال الصوت والصورة أنظمة مسرح منزلي \ هاي فاي تأتي مع ضمان سنة واحدة.
**العمر الإفتراضي للمنتج سنتين.

حجم أصغر لانسجام أفضل داخل منزلك.

يوجد ساوند بار ضخم موضوع على خزانة عريضة ومضخم صوت على اليسار. يتغير المشهد ويظهر ساوند بار مضغوط على خزانة أصغر ومضخم صوت على اليسار. يوجد ساوند بار ضخم موضوع على خزانة عريضة ومضخم صوت على اليسار. يتغير المشهد ويظهر ساوند بار مضغوط على خزانة أصغر ومضخم صوت على اليسار.

3.1.2 قناة ومؤثرات دولبي أتموس بتصميم صغير

3.1.2 قناة الصوت و Dolby Atmos تضع الصوت من حولك لتجربة صوت أكثر واقعية. يعد LG Eclair QP5 الجديد حزمة كاملة مع صوت قوي وغامر بحجم أصغر حجمًا.
ساوند بار صغير موضوع على أرضية بيضاء، ثم تظهر وحدات الصوت بالداخل - تأثير موجة صوتية اهتزازية يخرج من مكبر الصوت. يتغير المشهد ليعرض الجزء الخارجي من مكبر الصوت ويتغير المشهد مرة أخرى ويتم وضع ساوند بار في غرفة معيشة مريحة، ويخرج تأثير الموجة الصوتية مرة أخرى من مكبر الصوت. ساوند بار صغير موضوع على أرضية بيضاء، ثم تظهر وحدات الصوت بالداخل - تأثير موجة صوتية اهتزازية يخرج من مكبر الصوت. يتغير المشهد ليعرض الجزء الخارجي من مكبر الصوت ويتغير المشهد مرة أخرى ويتم وضع ساوند بار في غرفة معيشة مريحة، ويخرج تأثير الموجة الصوتية مرة أخرى من مكبر الصوت.

صوت واضح وعالي مع اهتزاز أقل

يحتوي LG Eclair QP5 الصغير على مضخم صوت ثنائي الاتجاه يعمل على تقليل الاهتزاز عند أي مستوى صوت. يمنحك هذا صوتًا واضحًا وعالي الجودة مع تشويش أقل، بحيث يمكنك الاستمتاع بالأفلام والموسيقى دون القلق بشأن إزعاج الآخرين.
يوجد ساوند بار على طاولة خشبية، ومضخم صوت على أرضية خشبية. يخرج تأثير موجة صوتية معتدلة من مضخم الصوت على الأرض. يوجد تلفزيون فوق ساوند بار. سيارة سباق على شاشة التلفزيون تسير بسرعة كبيرة وبعنف وتزداد واجهة المستخدم الرسومية الخاصة بحجم التلفزيون. يوجد ساوند بار على طاولة خشبية، ومضخم صوت على أرضية خشبية. يخرج تأثير موجة صوتية معتدلة من مضخم الصوت على الأرض. يوجد تلفزيون فوق ساوند بار. سيارة سباق على شاشة التلفزيون تسير بسرعة كبيرة وبعنف وتزداد واجهة المستخدم الرسومية الخاصة بحجم التلفزيون.

جهير عميق وواضح باهتزاز أقل

يقلل مضخم الصوت ثنائي الاتجاه من Eclair أيضًا الاهتزاز. وبذلك تحصل على نفس الجهير الكبير مثل ساوند بار بالحجم الكامل ولكن مع اهتزاز أقل للسماعات.
مضخم صوت على أرضية بيضاء. يتغير المشهد للتكبير إلى مكونين داخل مضخم الصوت يهتزان قليلاً وتأثيرات الموجات الصوتية الخارجة من المكونين. يتغير المشهد للتصغير مرة أخرى وإظهار الجزء الخارجي من مضخم صوت. مضخم صوت على أرضية بيضاء. يتغير المشهد للتكبير إلى مكونين داخل مضخم الصوت يهتزان قليلاً وتأثيرات الموجات الصوتية الخارجة من المكونين. يتغير المشهد للتصغير مرة أخرى وإظهار الجزء الخارجي من مضخم صوت.

قم بترقية نظام الصوت الخاص بك باستخدام معالج AI الخاص بتلفزيون إل جي.

يساعد معالج 2021 Alpha 9 AI الذي تمت ترقيته على مساعدة ساوند بار من إل جي على إنتاج صوت أفضل. تسمح ميزة مشاركة وضع صوت التلفزيون لشريط الصوت باستخدام قوة معالجة التلفزيون وAI Sound Pro لجعل كل ما تسمعه أكثر وضوحًا واتساقًا، حتى من مصادر المحتوى المختلفة. يتيح لك نظام الصوت "ساوند بار من إل جي" و"التلفزيون من إل جي" الاستمتاع بتجربة التلفزيون في أفضل حالاته.
توجد صورة شريحة ألفا تسعة على التلفزيون ويوجد شريط صوت أدناه. هناك أيضًا تأثير للموجة الصوتية يخرج من ساوند بار. توجد صورة شريحة ألفا تسعة على التلفزيون ويوجد شريط صوت أدناه. هناك أيضًا تأثير للموجة الصوتية يخرج من ساوند بار.
*تختلف مشاركة وضع صوت التلفزيون حسب موديلات التلفزيون.
**يختلف إصدار معالج TV AI حسب طرازات التلفزيون.
مع MERIDIAN

معا لخلق صوت أفضل

منذ عام 1977، قدمت ميريديان حلولاً صوتية مبتكرة وأنيقة وعالية الأداء أعادت تعريف كيف يستمتع الناس بموسيقاهم وأفلامهم. بصفتهم رواد الصوت عالي الدقة وخبير معالجة الإشارات الرقمية (DSP)، فقد لعبوا دورًا أساسيًا في تطوير واعتماد التقنيات الرائدة.
صورة مقرّبة على الجانب الأيمن من جهاز ساوند بار مع شعار إل جي في الزاوية اليمنى السفلية للمنتج. صورة مقرّبة على الجانب الأيمن من جهاز ساوند بار مع شعار إل جي في الزاوية اليمنى السفلية للمنتج.

ترقية AI Sound Pro بـ LG Eclair

يستخدم الصوت التكيفي خوارزمية مطورة لتحديد الأصوات والتأثيرات والترددات ثم يقوم بتحسين الصوت حسب النوع للحصول على تجربة غامرة أكثر مع كل مشهد.
التلفزيون على الحائط. البرامج التلفزيونية وفيها يصفق الناس في الحفلة الموسيقية، وتتحول القناة إلى مشهد سينمائي مع سيارة تقودها في الغابة، وتتحول القناة مرة أخرى إلى "الأخبار" ويتحدث أحد المذيعين. يوجد مكبر الصوت ساوند بار من إل جي أسفل التلفزيون مباشرةً على رف خشبي. التلفزيون على الحائط. البرامج التلفزيونية وفيها يصفق الناس في الحفلة الموسيقية، وتتحول القناة إلى مشهد سينمائي مع سيارة تقودها في الغابة، وتتحول القناة مرة أخرى إلى "الأخبار" ويتحدث أحد المذيعين. يوجد مكبر الصوت ساوند بار من إل جي أسفل التلفزيون مباشرةً على رف خشبي.

اتصال صوتي بدون حل وسط

يسمح HDMI eARC (قناة إرجاع الصوت المحسّنة) بنقل الصوت غير المضغوط قناة 5.1 وقناة 7.1، وحتى صوت HBR (معدل البت العالي) مثل ®Dolby Atmos و®DTS: X على أجهزة التلفزيون المتوافقة.
التلفزيون على الحائط. يعرض التلفزيون مجموعة من الفرق الموسيقية في صورة ظلية سوداء. يوجد مكبر الصوت ساوند بار من إل جي أسفل التلفزيون مباشرةً على رف رمادي. توجد أيقونة HDMI eARC أسفل مكبر الصوت. التلفزيون على الحائط. يعرض التلفزيون مجموعة من الفرق الموسيقية في صورة ظلية سوداء. يوجد مكبر الصوت ساوند بار من إل جي أسفل التلفزيون مباشرةً على رف رمادي. توجد أيقونة HDMI eARC أسفل مكبر الصوت.

محتوى 4K يتزامن بسلاسة

يوفر LG Eclair QP5 محتوى 4K، بما في ذلك HDR وDolby Vision، مع أدنى حد من فقدان الجودة أو الأداء لتجربة صوت وتليفزيون متصل بالكامل.
التلفزيون على الحائط. تلفزيون يعرض رجلاً يركب الأمواج على موجة كبيرة. يوجد مكبر الصوت ساوند بار من إل جي أسفل التلفزيون مباشرةً على رف أبيض. توجد مزهرية بها زهرة بجوار ساوند بار مباشرة، مع شعار Dolby Vision وفي الزاوية السفلية اليمنى. التلفزيون على الحائط. تلفزيون يعرض رجلاً يركب الأمواج على موجة كبيرة. يوجد مكبر الصوت ساوند بار من إل جي أسفل التلفزيون مباشرةً على رف أبيض. توجد مزهرية بها زهرة بجوار ساوند بار مباشرة، مع شعار Dolby Vision وفي الزاوية السفلية اليمنى.

نظام LG Eclair الجديد - مكبر صوت يتناسب مع معاييرك

  • يوجد مكبر صوت على طاولة شاي صغيرة، ومضخم صوت على الجانب الأيسر وتلفزيون فوق مكبر صوت. الغرفة بيضاء بشكل عام.

    مظهر جديد يناسب ذوقك

    تصميم أنيق ومضغوط يناسب بشكل أنيق أي مكان في المنزل.

  • يتم وضع مكبر الصوت على خزانة خشبية أسفل التلفزيون ومضخم الصوت على الجانب الأيسر. يخرج تأثير الموجة الصوتية من مكبرات الصوت.

    مظهر جديد يناسب ذوقك

    تصميم أنيق ومضغوط يناسب بشكل أنيق أي مكان في المنزل.

  • مضخم صوت على أرضية بيضاء. يتم عرض مكونين داخل مضخم الصوت.

    مضخم صوت قليل الاهتزاز

    يحتوي LG Eclair QP5 على مضخم صوت ثنائي الاتجاه يعمل على تقليل الاهتزازات للاستمتاع بمشاهدة الأفلام الخالية من القلق.

المواصفات
  • قناة / خرج
    واط3.1.2Ch/320
    صوت غامر
    Dolby Atmos, DTS : x
  • الصوت
    مضخم صوت قليل الاهتزاز، ميرديان
    AI Sound Pro
    التوصيل
    BT، HDMI in/out (e-ARC)، Optical، 4K Pass-Thru، USB
  • التعبئة
    مواد ورقية يُعاد تدويرها
    إجمالي القوة الكهربائية
    واط 320
  • قنوات
    3.1.2
    مضخم صوت
    قليل الاهتزاز
  • Dolby Atmos/DTS:X
    نعم
    Meridian Audio
    نعم
  • مشاركة وضع صوت التلفزيون
    نعم
    ARC/eARC
    eARC
  • 4K Pass Through
    مع Dolby Vision
    مراعٍ للبيئة
    نعم
  • الحجم (العرض×الارتفاع×العمق)
    126×59.9×296
رأى الناس

قارن

0