إضافة إلى قائمة الأمنيات

تلفزيون LG OLED B3 77 بوصة 4K الذكي 2023 | تلفزيون مثبت على الحائط | تصميم حائط التلفاز | دقة الترا اتش دي 4K | AI ThinQ
ج.م .‏ 119,999.00

الميزات الرئيسية

اختر مقاس

  • وقت التوصيل المتوقع 3-5 أيام عمل

  • التوصيل والتثبيت مجانا
  • استرجاع مجاني حتي 14 يوم

قد يحدث تأخير في الشحنة بسبب عملية الشحن.

تحقق من اسعار البائعين

عرض خاص

الكمية المتبقية 0
  • سعر المنتج
    (OLED77B36LA)
    ج.م .‏ 139,999.00
    ج.م .‏ 119,999.00
    خصم 14٪
    سعر الVIP
    (OLED77B36LA)
    ج.م .‏
    ج.م .‏
    Save ج.م .‏ 20,000.00
    سعر أعضاء LG
    ج.م .‏ 117,776.80
الإجمالي
ج.م .‏ 119,999.00
غير متوفر, ادخل بريدك الالكتروني لتنبيهك فور التوافر

component-OBScountrySelectDesc

تحقق من اسعار البائعين

عرض خاص

الكمية المتبقية 0
  • سعر المنتج
    (OLED77B36LA)
    ج.م .‏ 139,999.00
    ج.م .‏ 119,999.00
    Save ج.م .‏ 20,000.00
    سعر الVIP
    (OLED77B36LA)
    ج.م .‏
    ج.م .‏
    Save ج.م .‏ 20,000.00
    سعر أعضاء LG
    ج.م .‏ 117,776.80
الإجمالي
ج.م .‏ 119,999.00
تلفزيون LG OLED B3 77 بوصة 4K الذكي 2023 | تلفزيون مثبت على الحائط | تصميم حائط التلفاز | دقة الترا اتش دي 4K | AI ThinQ
ج.م .‏ 139,999.00
*المصدر: Omdia. شحنات الوحدات 2013-2023. النتائج لا تعتبر مصادقة من LG Electronics. أي اعتماد على هذه النتائج يكون على مسؤولية الطرف الخارجي. يرجى زيارة https://www.omdia.com/ لمزيد من التفاصيل.

تجسيد للامتياز في عالم الشاشات

معالج α7 AI بدقة 4K من الجيل السادس

تطور جوهري

اكتشف عالم واقعية معالجات α 1. بوابتك لتستكشف أغوار عوالم جديدة والاستمتاع بإحساس غامر كأنك بداخل المشاهد التي تراها وأنت جالس في مكانك. استمتع بمشاهدة واقعية تغمرك كأنك تعيش في المشهد الذي تراه محاطًا بتحسينات مذهلة في الصوت والصورة بفضل معالج α7 AI بدقة 4K من الجيل السادس.
فيديو لمعالج α7 AI بدقة 4K من الجيل السادس أمام لوحة دوائر كهربائية. تُصدر لوحدة الدوائر ضوءًا، وتنبعث إضاءة صفراء من الشريحة في إشارة إلى إمكانات المعالج الفائقة. فيديو لمعالج α7 AI بدقة 4K من الجيل السادس أمام لوحة دوائر كهربائية. تُصدر لوحدة الدوائر ضوءًا، وتنبعث إضاءة صفراء من الشريحة في إشارة إلى إمكانات المعالج الفائقة.
  • رفع المستوى الفائق بتقنية الذكاء الاصطناعي

    يستخدم نظام المعالجة المعتمد على الذكاء الاصطناعي ميزة الحد من الضجيج وضبط الدقة الفائقة بتقنية الذكاء الاصطناعي لتصنيف الصور وإزالة الضجيج بناءً على فئتها. ثم تعمل خوارزميات التعلم العميق على تحسين الأوجه والأشياء لجعلها أكثر وضوحًا وتعبيرية وبأبعاد متعددة بدون أن تبدو مصطنعة.
    صورة لسيدة في المدينة. يطبق هذا التراكب المربع أعلى صورة السيدة التي تمثل ميزة رفع المستوى الفائق بالذكاء الاصطناعي (AI Super Upscaling) مع تسليط بؤرة التركيز عليها على خلفية باهتة بشكل فني.
  • تعيين درجة اللون الديناميكية لتلفزيون OLED

    تعمل ميزة تعيين درجة اللون الديناميكية لتلفزيون OLED على تحسين الصورة المعروضة في الإطار من خلال استخدام منحنى درجة اللون المثالي للحصول على نطاق ديناميكي عالٍ (HDR) وتباين وتفاصيل أكثر طبيعية.
*تمت محاكاة الصور لفهم الميزة بصورة أفضل.
**يمكن شراء مكبر الصوت بشكل منفصل.
AI Sound Pro

بادر بالدخول إلى عالم الصوت السينمائي

صالة السينما تنتقل إلى منزلك مع AI Sound Pro. يحيط بك صوت نقي للغاية ومسموع في أرجاء الغرفة، ويمنحك تجربة انغماس صوتية غير مسبوقة.
صورة علوية لتلفزيون LG OLED ومعالج α9 AI Processor 4K Gen6. تقوم الموجات البرتقالية والفيروزية بتوصيل الشريحة بالتلفزيون، ثم تشع الفقاعات التي تصور الصوت من الشاشة. صورة علوية لتلفزيون LG OLED ومعالج α9 AI Processor 4K Gen6. تقوم الموجات البرتقالية والفيروزية بتوصيل الشريحة بالتلفزيون، ثم تشع الفقاعات التي تصور الصوت من الشاشة.
*محاكاة صور الشاشة.
**قد يختلف الصوت وفقًا لبيئة الاستماع.
***يجب تفعيله من خلال قائمة وضع الصوت.
*محاكاة صور الشاشة.
**قد يختلف الصوت وفقًا لبيئة الاستماع.
***يجب تنشيط AI Acoustic Tuning في قائمة خدمة AI.
****قد يختلف جهاز التحكم عن بعد حسب المنطقة.
تصميم رقيق

يمتزج بالديكور. ويبرز بشخصية فريدة.

يضيف تلفزيون OLED فائق النحافة لمسة ساحرة وجمالية إلى ديكوراتك الداخلية.
صورة لتلفزيون LG OLED B3 مع حامل أرضي أمام نافذة تطل على المدينة. تلفزيون LG OLED B3 معلق على جدار غرفة حديثة الطراز. الركن السفلي من قاعدة التلفزيون LG OLED B3. صورة لتلفزيون LG OLED B3 مع حامل أرضي أمام نافذة تطل على المدينة. تلفزيون LG OLED B3 معلق على جدار غرفة حديثة الطراز. الركن السفلي من قاعدة التلفزيون LG OLED B3.
*يمكن استخدام حامل المعرض مع التلفزيون 65B3 و55B3.
**يُباع حامل المعرض بشكل منفصل.
تقنية OLED ذاتية الإضاءة

لا داعي للإضاءة الخلفية

تصل وحدات البكسل إلى أقصى درجة سطوع وتألق عندما تبرز وتسطع بمفردها بعيدًا عن التوهج الباهت للإضاءة الخلفية.
مقطع فيديو لطبقات التلفزيون مع صورة لمنظر طبيعي ليلي مرصع بالنجوم معروض على شاشة OLED الرئيسية. تختفي الإضاءة الخلفية، ويعمل المستقطب ومرشح الألوان وتقنية OLED معًا لإنتاج صورة فائقة السطوع لدرجة أنها تنعكس على صفحة الماء أسفل التلفزيون. مقطع فيديو لطبقات التلفزيون مع صورة لمنظر طبيعي ليلي مرصع بالنجوم معروض على شاشة OLED الرئيسية. تختفي الإضاءة الخلفية، ويعمل المستقطب ومرشح الألوان وتقنية OLED معًا لإنتاج صورة فائقة السطوع لدرجة أنها تنعكس على صفحة الماء أسفل التلفزيون.
  • تباين مطلق

    يوضح التباين الفائق التفاصيل التي لا تلاحظها عيناك في العادة بمرئيات واضحة محدد المعالم، وذلك من خلال درجات اللون الأسود الداكنة العميقة التي لا يمكن تحقيقها سوى بوحدات البكسل المضاءة ذاتيًا.
  • دقة الألوان بنسبة %100 وحجم الألوان بنسبة %100

    بفضل دقة الألوان وحجمها بنسبة %100، تُعرض الألوان تمامًا كالأصل بدرجات لونية غنية في الأماكن الساطعة والداكنة على حدٍ سواء.
    اعتماد Intertek لدقة الألوان. اعتماد Intertek لحجم الألوان.
  • صورة لذيل ببغاء بخلفية سوداء معروضة أعلى شاشة تلفزيون OLED نحيف بخلفية سوداء أيضًا. يتميز كل لون من ألوان ريش ببغاء بالنضارة ووضوح المعالم.
*تمت محاكاة الصور لفهم الميزة بصورة أفضل.
**شاشة تلفزيون LG OLED معتمدة من قِبَل Intertek لوصولها إلى دقة ألوان بنسبة %100 مقيسة بمعيار CIE DE2000 مع 125 نمطًا لونيًا.
***يكافئ حجم التدرج اللوني (CGV) للشاشة حجم التدرج اللوني لمساحة الألوان DCI-P3 أو يتجاوزه وفقًا لعملية تحقق مستقلة من شركة Intertek.

عندما يتناغم التلفزيون مع مكبر الصوت

وصِّل تلفزيون LG OLED بمكبر صوت LG لإصدار صوت ثلاثي الأبعاد كما في قاعات الحفلات الموسيقية عبر نظام صوتي متكامل.

صورة لتلفزيون LG OLED في غرفة معروض على شاشته حفلة موسيقية. يمتلأ الحيز بخطوط محنية زرقاء تمثل صوت التلفزيون وخطوط محنية أرجوانية تعبر عن الصوت الصادر من مكبر الصوت. صورة لتلفزيون LG OLED في غرفة معروض على شاشته حفلة موسيقية. يمتلأ الحيز بخطوط محنية زرقاء تمثل صوت التلفزيون وخطوط محنية أرجوانية تعبر عن الصوت الصادر من مكبر الصوت.

إعدادات إضافية للصوت

وصِّل تلفزيون LG OLED بمكبر صوت LG، وانتقل تلقائيًا إلى وضع مكبر الصوت ليظهر لك 3 إعدادات جديدة.

صورة لتلفزيون LG OLED مع مكبر صوت. مقطع فيديو لطفل يعزف على جيتار معروض على الشاشة مع ظهور إعدادات وضع مكبر الصوت من أعلى. صورة لتلفزيون LG OLED مع مكبر صوت. مقطع فيديو لطفل يعزف على جيتار معروض على الشاشة مع ظهور إعدادات وضع مكبر الصوت من أعلى.
*قد يختلف وضع مكبر الصوت حسب طرازات التلفزيون.
**قد يختلف التحكم في وضع مكبر الصوت باختلاف طرازات مكبرات الصوت.
***يمكن شراء مكبر الصوت بشكل منفصل.
الشاشة الرئيسية الجديدة لنظام التشغيل webOS 23

مصمم خصيصًا ليرضي ذوقك

تُعد الشاشة الرئيسية الجديدة لنظام التشغيل webOS 23 مركزًا شاملاً يجمع كل ما تحتاج إليه لتشغيل التلفزيون بدءًا من المحتوى المفضل حتى طريقة العرض المفضلة.
يتغير حجم مقطع فيديو مأخوذ من فيلم خيال علمي ليصبح صورة معروضة على الشاشة الرئيسية لنظام التشغيل webOS 23. بعد التنقل لأسفل، تعرض الشاشة الرئيسية الترشيحات المخصصة والمحتوى الرائج. يتغير حجم مقطع فيديو مأخوذ من فيلم خيال علمي ليصبح صورة معروضة على الشاشة الرئيسية لنظام التشغيل webOS 23. بعد التنقل لأسفل، تعرض الشاشة الرئيسية الترشيحات المخصصة والمحتوى الرائج.
*تمت محاكاة الصور لفهم الميزة بصورة أفضل.
*تمت محاكاة الصور لفهم الميزة بصورة أفضل.
**تختلف القوائم والتطبيقات المدعومة حسب البلد.
***تختلف القوائم المعروضة عند طرح المنتج في الأسواق.

تجربة مشاهدة مفعمة بأصوات وصور نابضة بالحياة

.

تجربة سينمائية مذهلة

مشاهد مفعمة بالحيوية بفضل الصور النابضة بالحياة لتقنية Dolby Vision، والصوت المكاني الغامر للحواس لتقنية Dolby Atmos

صورة لتلفزيون LG OLED في غرفة يعرض فيلم حركة. موجات صوتية تنشئ شكلاً على هيئة قبل بين الأريكة والتلفزيون لتصور الصوت المكاني الغامر. صورة لتلفزيون LG OLED في غرفة يعرض فيلم حركة. موجات صوتية تنشئ شكلاً على هيئة قبل بين الأريكة والتلفزيون لتصور الصوت المكاني الغامر.

صورة بجودة مثالية

قد تؤثر معالجة الصورة على روعة الفيلم حسب رؤية المخرج. أما وضع Filmmaker، فيحافظ على رؤية المخرج للاستمتاع بمشاهدة الأفلام على نحو أكثر أصالة وواقعية.

صورة محرر أفلام لإدخال تعديلات على أحد الأفلام. صورة محرر أفلام لإدخال تعديلات على أحد الأفلام.

مكتبات لا حصر لها من وسائل

استمتع بخدمات بث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت التي تفضلها عبر التلفزيون مباشرةً، مثل Netflix2 وPrime Video3 وApple TV+4.

ملصق لمسلسل Wednesday من Netflix وThe Rings of Power من Prime Video و Ted Lasso من Apple TV Plus. ملصق لمسلسل Wednesday من Netflix وThe Rings of Power من Prime Video و Ted Lasso من Apple TV Plus.
*قد يختلف توفر المحتوى والتطبيقات باختلاف البلد أو المنطقة.
**اشتراكات منفصلة مطلوبة لخدمات OTT.
تجربة ألعاب مثالية

انطلق في مغامرات ألعاب ملحمية

عِش نشوة الفوز في كل لعبة. يسهم زمن الاستجابة الفائق السرعة البالغ 0.1 مللي ثانية إلى جانب التوافق مع تقنية NVIDIA G-Sync وتقنية AMD FreeSync Premium ودعم معدل التحديث المتغير (VRR) في إنشاء صورة صافية وناعمة لا مثيل لها، في حين تتيح لك تجربة اللعب الاحترافية والبث السلس للألعاب الانغماس في تجربة اللعب المثيرة على الفور.
صورة لثلاثة أشخاص يعلبون لعبة سباق على شاشة تلفزيون LG OLED في شقة ذات تصميم عصري في المدينة. صورة لثلاثة أشخاص يعلبون لعبة سباق على شاشة تلفزيون LG OLED في شقة ذات تصميم عصري في المدينة.
*تم اختبار زمن الاستجابة واعتماده من قِبل Intertek.
**VRR عبارة عن مواصفة معتمدة للمنفذ HDMI 2.1.
ميزتا Game Dashboard (لوحة تحكم اللعبة) وOptimizer (محسِّن الأداء)

ضبط فوري لإعدادات الألعاب

اضبط الإعدادات المثالية لنوع اللعبة وبيئة اللعب مع ميزة مُحسِّن الألعاب. اضبط إعدادات الصوت التي تفضلها وارفع مستوى الإثارة والحركة، أو اضبط إعدادات الألعاب لتصل بها إلى مستوى الشكل والأداء الذي ينبغي أن تكون عليه تمامًا. ولا داعي للتوقف المؤقت. كل ما عليك هو الدخول إلى القائمة من لوحة معلومات الألعاب، والتي ستطفو فوق أحداث اللعبة في أثناء اللعب.
صورة تعرض ثلاث شاشات للألعاب على خلفية سوداء متدرجة. إحداها تُظهر لعبة سباق سيارات ولوحة معلومات اللعبة تطفو فوق أحداث اللعبة. وتُظهر الشاشة الثانية لعبة خيال علمي مع قائمة مُحسِّن الألعاب. أما الشاشة الأخيرة، فتعرض علامة إعدادات الألعاب في مُحسِّن الألعاب فوق لعبة موسيقية. صورة تعرض ثلاث شاشات للألعاب على خلفية سوداء متدرجة. إحداها تُظهر لعبة سباق سيارات ولوحة معلومات اللعبة تطفو فوق أحداث اللعبة. وتُظهر الشاشة الثانية لعبة خيال علمي مع قائمة مُحسِّن الألعاب. أما الشاشة الأخيرة، فتعرض علامة إعدادات الألعاب في مُحسِّن الألعاب فوق لعبة موسيقية.
الألعاب السحابية

عالم من الألعاب في انتظارك

انعم بالوصول إلى خدمة الألعاب السحابية GeForce NOW مباشرةً من التلفزيون، واكتشف مكتبة كاملة زاخرة بعدد هائل من الألعاب للاختيار من بينها.
ملصق لعبة Cyberpunk 2077. ملصق لعبة Cyberpunk 2077.
*قد يلزم توفر اشتراك خدمة الألعاب السحابية GeForce NOW.
عيش الأحداث الرياضية

المباراة الوحيدة التي تحبس أنفاسك

سلِّط الضوء على الأحداث الرياضية. يبقيك التنبيه المخصص بالأحداث الرياضية على اطلاع بشؤون فريقك المفضل، مع إمكانية الوصول المباشر إلى جداول المباريات من شاشتك الرئيسية. بفضل عقد من الابتكار، يقدم لك تلفزيون LG OLED الواقعية الشبيهة بأجواء الإستاد من خلال شاشة واسعة ودقة بالغة الوضوح من معالج α9 الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي (AI) من الجيل السادس بدقة 4K، وهو مثالي لمشاهدة مباراتين في وقت واحد باستخدام ميزة العرض المتعدد (Multi View).
An image of the display showing a soccer game with a player in a red strip about to kick the ball across the stadium. The game score is visible at the bottom of the screen. The green grass from the pitch stretches beyond the screen to the black backdrop. An image of the display showing a soccer game with a player in a red strip about to kick the ball across the stadium. The game score is visible at the bottom of the screen. The green grass from the pitch stretches beyond the screen to the black backdrop.
*الصورة لأغراض التوضيح فقط.
*تعرض الصورة طراز 65G3 فقط كمثال توضيحي. تمت تعبئة وتغليف جميع طرازات أجهزة تلفزيون LG OLED لعام 2023 باستخدام مواد صديقة للبيئة.
1. تشير واقعية المعالج α إلى الجودة الواقعية للصورة والصوت التي يوفرها معالج α7 AI بدقة 4K من الجيل السادس من إنتاج LG.
2. يلزم وجود عضوية في خدمة البث Netflix.
3. Amazon وPrime Video وكل الشعارات ذات الصلة هي علامات تجارية لشركة Amazon.com, Inc.‎ أو الشركات التابعة لها. تنطبق رسوم الاشتراك في خدمة Amazon Prime و/أو Prime Video. يرجى زيارة primevideo.com/terms للاطِّلاع على التفاصيل.,br>4. يلزم توفر اشتراك في خدمة Apple TV+‎. Apple، وشعار Apple، وApple TV هي علامات تجارية لشركة Apple Inc.‎ مُسجَّلة في الولايات المتحدة والدول الأخرى.
صورة (عرض)
  • نوع العرض
    4K OLED
    دقة العرض
    4K Ultra HD (3،840 × 2،160)
  • معدل التحديث
    120Hz Native
    سلسلة ألوان واسعة
    لون OLED
الصورة (المعالجة)
  • معالج الصور
    ألفا 7 معالج 4K بذكاء إصطناعي الجيل السادس
    صورة بالذكاء الإصطناعى
    صورة بالذكاء الإصطناعى احترافية
  • ترقية الذكاء الاصطناعي
    ترقية بالذكاء الإصطناعى Super 4K
    ذكاء إصطناعي لتحديد نوع المحتوى
    نعم (SDR/HDR)
  • ذكاء إصطناعي للتحكم بالسطوع
    نعم
    HDR (High Dynamic Range)
    Dolby Vision / HDR10 / HLG
  • وضع المخرح
    نعم
    HFR (معدل إطارات عالي)
    4K 120 إطار في الثانية (HDMI)
  • رسم خرائط النغمة الديناميكية
    نعم
    تقنية التعتيم
    تعتيم البكسل
  • حركة
    حركة OLED
    وضع الصورة
    10 أوضاع (معالج صور مخصص ، زاهي ، قياسي ، إقتصادي ، سينما ، رياضة ، لعبة ، مخرج ، خبير (ISF) (غرفة مشرقة) ، خبير (ISF) (غرفة مظلمة))
الألعاب
  • متوافق مع G-Sync (Nvidia)
    نعم
    متوافق مع FreeSync (AMD)
    نعم
  • وضع HGIG
    نعم
    مُحسّن اللعبة
    نعم (لوحة معلومات الألعاب)
  • ALLM (Auto Low Latency Mode)
    نعم
    VRR (معدل التحديث المتغير)
    نعم
تلفزيون ذكي
  • نظام التشغيل (OS)
    Webos 23
    ThinQ
    نعم
  • التمييز الصوتي الذكي
    نعم (اللغة العربية/العبرية/تركيش)
    ريموت تحكم سحري
    مدمج
  • تطبيق الهاتف الذكي للتحكم عن بُعد
    نعم (LG Thinq)
    المعرض الفني
    نعم
  • متصفح الويب الكامل
    نعم
    تنبيه رياضي
    نعم
  • عرض متعدد
    نعم
    شارك غرفة إلى غرفة
    نعم (المتلقي)
  • إعدادات العائلة
    نعم
    كاميرا USB متوافقة
    نعم
صوتي
  • مخرج الصوت
    20W
    نظام السماعة
    2.0 channel
  • اتجاه مكبر الصوت
    توزيع سفلى
    Dolby Atmos
    نعم
  • صوت الذكاء الاصطناعي
    ذكاء إصطناعي للصوت برو (إفتراضي حتى 5.1.2)
    صوت واضح برو
    نعم
  • ذكاء إصطناعي لضبط الصوت
    نعم
    WiSA Ready
    نعم (ما يصل إلى 2.1 قناة)
  • مزامنة صوت LG
    نعم
    مشاركة وضع الصوت
    نعم
  • إخراج الصوت في وقت واحد
    نعم
    البلوتوث المحيطي المستعد
    نعم (2 طريقة تشغيل)
  • ترميز الصوت
    AC4 ، AC3 (Dolby Digital) ، EAC3 ، HE-AAC ، AAC ، MP2 ، MP3 ، PCM ، WMA ، APT-X (راجع الدليل)
الاتصال
  • مدخل HDMI
    4ea (يدعم 4K 120Hz ، eARC ، VRR ، AllM ، QMS كما هو محدد في HDMI 2.1 (2 منفذ))
    الربط البسيط (HDMI CEC)
    نعم
  • قناة إرجاع الصوت HDMI eARC
    eARC (HDMI 3)
    مدخلات USB
    2ea (v 2.0)
  • واي فاي
    نعم (Wi-Fi 5)
    دعم البلوتوث
    نعم (v 5.0)
  • مدخل Ethernet
    1ea
    إدخال RF (هوائي/كابل)
    2ea
  • (الصوت الرقمي البصري خارج)
    1ea
إمكانية الوصول
  • تباين عالي
    نعم
    مقياس رمادي
    نعم
  • عاكس ألوان
    نعم
الأبعاد والأوزان
  • أبعاد التلفزيون بدون حامل (العرض x الإرتفاع x العمق)
    1723 x 992 x 55.3
    أبعاد التلفزيون مع حامل (العرض x الإرتفاع x العمق)
    1723 x 1043 x 270
  • أبعاد التغليف ((العرض x الإرتفاع x العمق))
    1879 x 1130 x 285
    حامل التلفزيون (العرض x العمق)
    749 x 270
  • وزن التلفزيون بدون حامل
    26.7
    وزن التلفزيون مع حامل
    30.0
  • وزن العبوة
    42.8
    مثبت Vesa (العرض x الإرتفاع)
    400 x 200
القوة
  • إمدادات الطاقة (الجهد ، هرتز)
    AC 100 ~ 240V 50-60Hz
    استهلاك الطاقة الاستعداد
    تحت 0.5 واط
يحتوي على الإكسسوارات
  • ريموت
    ريموت سحري
    بطاريات التحكم عن بعد
    نعم (aa x ​​2ea)
  • سلك الطاقة
    نعم (مرفق)
رأى الناس

ابحث محليا

احصل على الاتجاهات
A
B

لا نتائج

نصيحة: حاول إدخال موقع أو استخدام موقعك الحالي.

يرجى إدخال موقع.

المسار المقترح

ليس هنالك معلومات.

يرجى إعادة المحاولة لإدخال الرمز البريدي.

يرجى إدخال موقع.

قارن

0