OLED65G36LA

تلفزيون إل جي OLED evo G3 بدقة 4K مقاس 65 بوصة 2023

Front View

بحث عبر الإنترنت

فيديو يُظهر تلفزيون OLED رقم 1 على مستوى العالم لمدة 11 سنة يظهر بشكل تدريجي ومن ورائه خلفية سوداء تتخللها ألعاب نارية بنفسجية ووردية ووبرتقالية.

بعد 11 عامًا. لا زال في المقدمة. 

 *المصدر: Omdia. عمليات شحن الوحدات، 2013-2023. النتائج ليست مُعتمدة من LG Electronics. أي اعتماد على هذه النتائج يكون على مسؤولية الطرف الثالث. تفضل بزيارة https://www.omdia.com/ لمزيد من التفاصيل.

تلفزيون LG OLED evo. التلفزيون الرائد في العقد الأخير.

ما الذي يجعل تلفزيون LG OLED evo يتصدر العلامة التجارية OLED رقم 1 في العالم؟ البوادر الأيقونية المصحوبة بالأشكال الجذابة⁴ التي تتحدى خيالك. الصورة الأكثر سطوعًا وجرأة²، الواقعية للغاية، التي تُشعرك بأنك جزء من المشهد. التكنولوجيا المتقدمة¹ التي تعمل على تطوير تجربة التلفزيون وتحسينها باستمرار. والثقة التي تتيح لنا تقديم.

صورة تعرض الميزات الرئيسية لتلفزيون LG OLED evo G3 على خلفية سوداء مع شاشة عرض للألعاب النارية باللونين الوردي والأرجواني. يُظهر الانعكاس الوردي من شاشة عرض الألعاب النارية على الأرض عبارة "OLED evo". داخل الصورة، صورة معالج α9 الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي (AI) بدقة 4K من الجيل السادس تُظهر الشريحة منتصبة أمام صورة مشهد بحيرة تتم إعادة تصميمها باستخدام تقنية المعالجة. صورة ميزة التعزيز الأقصى للسطوع (Brightness Booster Max) تُظهر نمرًا بتباين عميق ودرجات ساطعة للون الأبيض. صورة ضمان اللوحة لمدة 5 سنوات تُظهر شعار ضمان OLED G3 المتميز مع شاشة العرض في الخلفية. صورة التصميم النحيف المتكامل على الجدار تُظهر تلفزيون LG OLED evo G3 ينساب على الجدار في مساحة معيشة صناعية رمادية اللون.

*تمت محاكاة الصور لفهم الميزة بصورة أفضل.
**تنطبق زيادة السطوع بنسبة 70% على طرازات 55/65/75 G3.
***تختلف درجة السطوع حسب السلسلة والحجم.

شاهد تألق الريادة العالمية التي تقف خلفها 10 سنوات من الابتكار

يبدأ الفيديو بعبارة LG OLED evo بخط أبيض على خلفية سوداء. تكبر الكلمات وتصبح ملونة. ثم يتحول المشهد إلى عرض تلفزيون LG OLED G3 تظهر على شاشته صورة تجريدية ملونة. تستدير الشاشة لتظهر بشكل جانبي وتبين الحافة النحيفة، ثم تثبت على جدار لتجسد مفهوم التصميم النحيف المتكامل مع الجدار.
معالج α9 4K من الجيل السادس Gen6 بتقنية الذكاء الاصطناعي (AI)

عقد من التطوّر الجوهري

اقتحم عالمًا من الواقعية، تم تطويره على مدى 10 سنوات من الابتكار. بوابتك لتستكشف أغوار عوالم جديدة والاستمتاع بإحساس غامر كأنك بداخل المشاهد التي تراها وأنت جالس في مكانك. تقمَّص دور الشخصية الرئيسية التي تحيط بها تحسينات مذهلة في الصوت والصورة لمعالج α9 من الجيل السادس بتقنية الذكاء الاصطناعي (AI) ودقة 4K.

*تمت محاكاة الصور لفهم الميزة بصورة أفضل.

**يمكن شراء مكبر الصوت بشكل منفصل.

AI Sound Pro

بادر بالدخول إلى عالم الصوت السينمائي

صالة السينما تنتقل إلى منزلك مع AI Sound Pro. يحيط بك صوت نقي للغاية ومسموع في أرجاء الغرفة، ويمنحك تجربة انغماس صوتية غير مسبوقة.

صورة علوية لتلفزيون LG OLED ومعالج α9 AI Processor 4K Gen6. تقوم الموجات البرتقالية والفيروزية بتوصيل الشريحة بالتلفزيون، ثم تشع الفقاعات التي تصور الصوت من الشاشة.

*محاكاة صور الشاشة.

**قد يختلف الصوت وفقًا لبيئة الاستماع. 

***يجب تفعيله من خلال قائمة وضع الصوت.

*محاكاة صور الشاشة.

**قد يختلف الصوت وفقًا لبيئة الاستماع. 

***يجب تنشيط AI Acoustic Tuning في قائمة خدمة AI.

****قد يختلف جهاز التحكم عن بعد حسب المنطقة.

ميزة تعزيز السطوع Brightness Booster Max

استمتع بمشاهدة تلفزيون OLED أكثر سطوعًا

تتألق وحدات البكسل المضاءة ذاتيًا الشهيرة بتلفزيون LG OLED على نحو أكثر سطوعًا2 مقارنةً بالطرازات السابقة بفضل خوارزمية تعزيز الإضاءة وبنية التحكم في الإضاءة وغيرها من التحسينات التي يقدمها معالج α9 من الجيل السادس Gen6 بتقنية الذكاء الاصطناعي (AI) ودقة 4K.

*تنطبق زيادة السطوع بنسبة 70% على طرازات 55/65/75 G3.
**تختلف درجة السطوع حسب السلسلة والحجم.

تصميم نحيف متكامل مع الجدار

تلفزيون قابل للتثبيت تمامًا كورقة حائط

تمنح كتيفة التثبيت على الجدار المُصمَّمة بشكل خاص تلفزيون LG OLED evo G3 تثبيتًا انسيابيًا، لا يترك أي فاصل على الجدار تقريبًا⁴. بعد 10 سنوات من تكرارات التصميم المتغيرة باستمرار، توفر التركيبة مظهرًا انسيابيًا مع ضمان الإبقاء على ثراء جودة الصوت وكمالها أيضًا.

صورة لتلفزيون LG OLED G3 على الجدار في غرفة مزخرفة تبين التصميم النحيف المتكامل مع الجدار للجهاز. منظر جانبي للأبعاد فائقة النحافة لتلفزيون LG OLED G3. منظر مائل لتلفزيون LG OLED G3 معلَّق على الجدار بشقة تطل على المدينة، ويوجد مكبر صوت أسفل منه.

LG OLED ART

لوحة رقمية للفنانين

تعتقد LG أن الفنانين يمكنهم استخدام مخيلتهم لإنشاء نوع جديد من الفن الرقمي لم يسبق له مثيل من قبل.

تُظهر الصورة العلوية شاشة LG OLED في غرفة بيضاء مع صورة منحوتة ذهبية يتم عرضها على الشاشة. يوجد بجانبها تمثال فضي بنمط مزخرف فريد يعكس ما يتم تشغيله على التلفزيون. تُظهر الصورة اليمنى السفلية شاشة LG OLED على الحائط بمحاذاة رأسية، وتُظهر منحوتة ذهبية تشبه شخصًا. تظهر عبارة "LG art lab with Barry X Ball" على الصورة الموجودة على الجانب الأيمن من التلفزيون. تُظهر الصور السفلية اليسرى رجلاً في معرض فني ينظر إلى عمل فني رقمي باللونين الأحمر والأسود لمنحوتة على شاشة LG OLED.

Frieze LA 2023 مع Barry X Ball

تقنية OLED ذاتية الإضاءة

لا داعي للإضاءة الخلفية

تصل وحدات البكسل إلى أقصى درجة سطوع وتألق عندما تبرز وتسطع بمفردها بعيدًا عن التوهج الباهت للإضاءة الخلفية.

*تمت محاكاة الصور لفهم الميزة بصورة أفضل.

**شاشة تلفزيون LG OLED معتمدة من قِبَل Intertek لوصولها إلى دقة ألوان بنسبة 100% مقيسة بمعيار CIE DE2000 مع 125 نمطًا لونيًا.

***يكافئ حجم التدرج اللوني (CGV) للشاشة حجم التدرج اللوني لمساحة الألوان DCI-P3 أو يتجاوزه وفقًا لعملية تحقق مستقلة من شركة Intertek.

انعم بتجربة مشاهدة يمتزج فيها الصوت بالصورة.

*قد يختلف وضع مكبر الصوت حسب طرازات التلفزيون.

**قد يختلف التحكم في وضع مكبر الصوت باختلاف طرازات مكبرات الصوت.

***يمكن شراء مكبر الصوت بشكل منفصل.

الشاشة الرئيسية الجديدة لنظام التشغيل webOS 23

مصمم خصيصًا ليرضي ذوقك

تُعد الشاشة الرئيسية الجديدة لنظام التشغيل webOS 23 مركزًا شاملاً يجمع كل ما تحتاج إليه لتشغيل التلفزيون بدءًا من المحتوى المفضل حتى طريقة العرض المفضلة.

*تمت محاكاة الصور لفهم الميزة بصورة أفضل.

*تمت محاكاة الصور لفهم الميزة بصورة أفضل.

**تختلف القوائم والتطبيقات المدعومة حسب البلد.

***تختلف القوائم المعروضة عند طرح المنتج في الأسواق.

****تتنوع ترشيحات الكلمات المفتاحية تبعًا للتطبيق والتوقيت خلال اليوم.

تجربة مشاهدة مفعمة بأصوات وصور نابضة بالحياة

*قد يختلف توفر المحتوى والتطبيقات باختلاف البلد أو المنطقة.

**اشتراكات منفصلة مطلوبة لخدمات OTT.

تجربة ألعاب مثالية

انطلق في مغامرات ألعاب ملحمية

عِش نشوة الفوز في كل لعبة. يسهم زمن الاستجابة الفائق السرعة البالغ 0.1 مللي ثانية إلى جانب التوافق مع تقنية NVIDIA G-Sync وتقنية AMD FreeSync Premium ودعم معدل التحديث المتغير (VRR) في إنشاء صورة صافية وناعمة لا مثيل لها، في حين تتيح لك تجربة اللعب الاحترافية والبث السلس للألعاب الانغماس في تجربة اللعب المثيرة على الفور.

صورة لثلاثة أشخاص يعلبون لعبة سباق على شاشة تلفزيون LG OLED في شقة ذات تصميم عصري في المدينة.

*تم اختبار زمن الاستجابة واعتماده من قِبل Intertek.
**VRR عبارة عن مواصفة معتمدة للمنفذ HDMI 2.1.

ميزتا Game Dashboard (لوحة تحكم اللعبة) وOptimizer (محسِّن الأداء)

ضبط فوري لإعدادات الألعاب

اضبط الإعدادات المثالية لنوع اللعبة وبيئة اللعب مع ميزة مُحسِّن الألعاب. اضبط إعدادات الصوت التي تفضلها وارفع مستوى الإثارة والحركة، أو اضبط إعدادات الألعاب لتصل بها إلى مستوى الشكل والأداء الذي ينبغي أن تكون عليه تمامًا. ولا داعي للتوقف المؤقت. كل ما عليك هو الدخول إلى القائمة من لوحة معلومات الألعاب، والتي ستطفو فوق أحداث اللعبة في أثناء اللعب.

صورة تعرض ثلاث شاشات للألعاب على خلفية سوداء متدرجة. إحداها تُظهر لعبة سباق سيارات ولوحة معلومات اللعبة تطفو فوق أحداث اللعبة. وتُظهر الشاشة الثانية لعبة خيال علمي مع قائمة مُحسِّن الألعاب. أما الشاشة الأخيرة، فتعرض علامة إعدادات الألعاب في مُحسِّن الألعاب فوق لعبة موسيقية.

عيش الأحداث الرياضية

المباراة الوحيدة التي تحبس أنفاسك

سلِّط الضوء على الأحداث الرياضية. يبقيك التنبيه المخصص بالأحداث الرياضية على اطلاع بشؤون فريقك المفضل، مع إمكانية الوصول المباشر إلى جداول المباريات من شاشتك الرئيسية. بفضل عقد من الابتكار، يقدم لك تلفزيون LG OLED الواقعية الشبيهة بأجواء الإستاد من خلال شاشة واسعة ودقة بالغة الوضوح من معالج α9 الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي (AI) من الجيل السادس بدقة 4K، وهو مثالي لمشاهدة مباراتين في وقت واحد باستخدام ميزة العرض المتعدد (Multi View).

صورة لشاشة العرض تُظهر مباراة كرة قدم بها لاعب يرتدي شريطًا أحمر يوشك أن يركل الكرة في الإستاد. تظهر نتيجة المباراة في الجزء السفلي من الشاشة. يمتد العشب الأخضر من الملعب إلى ما وراء الشاشة وصولاً إلى الخلفية السوداء.

*الصورة لأغراض التوضيح فقط.

1. يشير رمز α إلى جودة الصورة والصوت المحاكية للواقع التي يوفرها معالج α9 من الجيل السادس Gen6 المدعوم بالذكاء الاصطناعي ودقة 4K من إنتاج LG.
2.مقارنة بطرازات evo غير المزودة بشاشة OLED واستنادًا إلى نسبة الأبيض الكامل.
3. قد تكون هناك مسافة ضئيلة بين التلفزيون والحائط، حيث يعتمد ذلك على مكان تركيب التلفزيون. قد يختلف التركيب من مكان إلى آخر. راجع دليل التثبيت للحصول على التفاصيل.
4. يجب أن يكون لديك عضوية في خدمة البث Netflix.
5. Amazon وPrime Video وكل الشعارات ذات الصلة هي علامات تجارية لشركة Amazon.com, Inc.‎ أو الشركات التابعة لها. يتم فرض رسوم مقابل عضوية Amazon Prime و/أو Prime Video. يرجى زيارة primevideo.com/terms للاطِّلاع على التفاصيل.
6. يجب أن يكون لديك اشتراك في خدمة ‎‎Apple TV+‎ لاستخدامها. Apple، وشعار Apple، وApple TV هي علامات تجارية لشركة Apple Inc.‎ مُسجَّلة في الولايات المتحدة والدول الأخرى.

المواصفات الرئيسية

نوع العرض

4K OLED

معدل التحديث

120Hz أساسي

سلسلة ألوان واسعة

لون OLED

معالج الصور

ألفا 9 معالج 4K بذكاء إصطناعي الجيل السادس

HDR (نطاق ديناميكي عالي)

Dolby Vision / HDR10 / HLG

متوافق مع G-Sync (Nvidia)

نعم

متوافق مع FreeSync (AMD)

نعم

Dolby Atmos

نعم

كل المواصفات

الصورة (المعالجة)

معالج الصور

ألفا 9 معالج 4K بذكاء إصطناعي الجيل السادس

ذكاء إصطناعي للتحكم بالسطوع

نعم

ذكاء إصطناعي لتحديد نوع المحتوى

نعم (SDR/HDR)

صورة منظمة العفو الدولية

ذكاء إصطناعي للصورة برو

ترقية الذكاء الاصطناعي

ذكاء إصطناعي سوبر 4K

تقنية التعتيم

تعتيم البكسل

رسم خرائط النغمة الديناميكية

نعم (OLED Dynamic Mapping Pro)

وضع المخرح

نعم

النطاق الديناميكي العالي(HDR)

Dolby Vision / HDR10 / HLG

HFR (معدل إطارات عالي)

4K 120 إطار في الثانية (HDMI ، USB)

حركة

حركة OLED

وضع الصورة

10 أوضاع (معالج صور مخصص ، زاهي ، قياسي ، إقتصادي ، سينما ، رياضة ، لعبة ، مخرج ، خبير (ISF) (غرفة مشرقة) ، خبير (ISF) (غرفة مظلمة))

إمكانية الوصول

تدرج الرمادي

نعم

تباين عالي

نعم

عكس الألوان

نعم

يحتوي على الإكسسوارات

كابل الأشعة تحت الحمراء

نعم

سلك الطاقة

نعم (مرفق)

ريموت

ريموت سحري

بطاريات التحكم عن بعد

نعم (aa x ​​2ea)

صوتي

مشاركة وضع الصوت

نعم

ذكاء إصطناعي لضبط الصوت

نعم

صوت الذكاء الاصطناعي

ذكاء إصطناعي للصوت برو (إفتراضي حتى 9.1.2)

ترميز الصوت

AC4 ، AC3 (Dolby Digital) ، EAC3 ، HE-AAC ، AAC ، MP2 ، MP3 ، PCM ، WMA ، APT-X (راجع الدليل)

مخرج الصوت

60 واط

البلوتوث المحيطي المستعد

نعم (2 طريقة تشغيل)

صوت واضح برو

نعم

Dolby Atmos

نعم

مزامنة صوت LG

نعم

إخراج الصوت في وقت واحد

نعم

اتجاه مكبر الصوت

إطلاق سفلي

نظام السماعة

4.2 قناة

WiSA Ready

نعم (ما يصل إلى 2.1 قناة)

الاتصال

دعم البلوتوث

نعم (v 5.0)

مدخل Ethernet

1ea

قناة إرجاع الصوت HDMI eARC

eARC (HDMI 2)

مدخل HDMI

(يدعم 4K 120Hz ، eARC ، VRR ، AllM ، QMS كما هو محدد في HDMI 2.1 (4 منفذ)) أربعة منافذ

إدخال RF (هوائي/كابل)

منفذان

الربط البسيط (HDMI CEC)

نعم

(الصوت الرقمي البصري خارج)

1ea

مدخلات USB

ثلاثة منافذ (V 2.0)

واي فاي

نعم (Wi-Fi 6)

الأبعاد والأوزان

أبعاد التغليف ((العرض x الإرتفاع x العمق))

‎1600 x 970 x 172 ‎

وزن العبوة (من الخارج)

‎32.3 ‎

أبعاد التلفزيون بدون حامل (العرض x الإرتفاع x العمق)

‎1441 x 826 x 24.3 ‎

أبعاد التلفزيون مع حامل (العرض x الإرتفاع x العمق)

‎1441 x 878 x 245 ‎

حامل التلفزيون (العرض x العمق)

‎432 x 245 ‎

وزن التلفزيون بدون حامل

‎23.9 ‎

وزن التلفزيون مع حامل

‎28.1 ‎

مثبت Vesa (العرض x الإرتفاع)

‎300 x 300 ‎

الألعاب

Allm (وضع التأخر المنخفض التلقائي)

نعم

متوافق مع FreeSync (AMD)

نعم

مُحسّن اللعبة

نعم (لوحة معلومات الألعاب)

متوافق مع G-Sync (Nvidia)

نعم

وضع HGIG

نعم

VRR (معدل التحديث المتغير)

نعم

صورة (عرض)

دقة العرض

4K Ultra HD (3،840 × 2،160)

نوع العرض

4K OLED

معدل التحديث

120Hz أساسي

سلسلة ألوان واسعة

لون OLED

القوة

إمدادات الطاقة (الجهد ، هرتز)

AC 100 ~ 240V 50-60Hz

استهلاك الطاقة الاستعداد

تحت 0.5 واط

تلفزيون ذكي

المعرض الفني

نعم

دائما مستعد

نعم

أمازون أليكسا

نعم (مدمج ، اللغة الإنجليزية فقط)

إعدادات العائلة

نعم

متصفح الويب الكامل

نعم

تحكم صوتي بدون اليدين

نعم

التمييز الصوتي الذكي

نعم (اللغة العربية/العبرية/تركيش)

ريموت تحكم سحري

مدمج

عرض متعدد

نعم

نظام التشغيل (OS)

Webos 23

شارك غرفة إلى غرفة

نعم (المرسل/المتلقي)

تطبيق الهاتف الذكي للتحكم عن بُعد

نعم (LG Thinq)

تنبيه رياضي

نعم

ThinQ

نعم

كاميرا USB متوافقة

نعم

ما يقوله الناس

اشترِ مباشرةً

Front View

OLED65G36LA

تلفزيون إل جي OLED evo G3 بدقة 4K مقاس 65 بوصة 2023

بحث عبر الإنترنت