للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

™TWINWash

SA_TWINWash27_2018_Feature_Story_01_Intro_D

يأذن وصول ™LG TWINWash من إل جي ببداية حقبة جديدة في تصميم الأجهزة المنزلية، الذي يجعل إنجاز متطلبات الحياة اليومية أكثر توفيرًا للراحة والمتعة.

لقد درست شركة LG Electronics كيفية القيام بالغسل في جميع أنحاء العالم.
على الرغم من أن أحدث الغسّالات تفوق سابقاتها في الأداء وتوفير الراحة، إلا أن عملية الغسل لا تزال أكثر من مجرد روتين صعب بالنسبة لمعظم المستخدمين.

لقد أدى تزايد انتشار الملابس المخصصة وتنوع الأقمشة والأنسجة إلى زيادة الحاجة إلى روتينات غسل منفصلة.
الأمر الذي أدى فقط إلى زيادة الوقت الذي يقضيه المستخدمون في الغسل وجعل هذه المهمة أكثر إرهاقًا.

بدأت إل جي باستكشاف إمكانية وجود غسّالة تسمح بدورات غسل منفصلة متزامنة كانت قادرة أيضًا على التعامل مع الأحمال الصغيرة بمنتهى السهولة.
وقد اختارت إل جي تصميمًا يتضمن إضافة غسّالة صغيرة أسفل غرفة الغسل التقليدية.

مستهدفة تعزيز إمكانية الاستخدام وسهولة التركيب، بدأت إل جي تعمل على غسّالة صغيرة الحجم ولكنها فعّالة للغاية. أدى هذا التعديل في التصميم إلى تطوير محرك دفع مباشر خاص أصغر حجمًا بنسبة %40 يمكن تركيبه في المساحة المخصصة للغسّالة الثانوية.

عندما تم استخدام كلتا الغرفتين في آن واحد، نتج عن ذلك صدور ضوضاء واهتزاز كبيرين. واجهت إل جي هذه المشاكل بتركيب نظام تعليق ماص للصدمات متقدم يكمل محرك الدفع المباشر الخاص.

تحكمي في أجهزتك بكل سهولة

تعمل TWINWash™‎ على زيادة مستوى رضا المستخدمين إلى أقصى حد بالجمع بين ما تتمتع به إل جي من خبرة في تقنيات الغسّالات بالإضافة إلى الرؤى التي تم اكتسابها من ملاحظات المستخدمين. إن الابتكار الذي يركز على المستخدم في شاشة العرض بالغسّالة TWINWash™‎ يتيح استمتاع المستخدمين في جميع أنحاء العالم بالغسل أخيرًا.