أماكن الشراء
أماكن الشراء

شاهد الدقة المذهلة

تلفاز أشاد به الخبراء

التلفاز الذي يحبه فنانو هوليوود.

ينظر كبار المخرجين إلى أجهزة تلفاز LG OLED على أنها أجهزة التلفزيون التي تحدد معيار جودة الصورة. كما تم تكريم أجهزة تلفاز LG OLED من قبل خبراء الأفلام في حفل توزيع جوائز إيمي السنوي الثاني والسبعين للتكنولوجيا والهندسة (®the 72nd Annual Technology & Engineering Emmy).
الترفيه

يتدفق الآن على أجهزة تلفاز LG OLED.

أجهزة تلفاز LG OLED تدعم Netflix وApple TV. يمكنك الآن الاستمتاع بجميع الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية المفضلة لديك بجودة صور غير عادية وصوت غامر.
توجد شعارات Netflix و Apple TV في خط أفقي.  أسفل الشعارات ، يوجد ملصق La Casa de Papel من Netflix و Greyhound من Apple TV في خط أفقي أيضاً. توجد شعارات Netflix و Apple TV في خط أفقي.  أسفل الشعارات ، يوجد ملصق La Casa de Papel من Netflix و Greyhound من Apple TV في خط أفقي أيضاً.
* يشترط عضوية بث Netflix.
* الاشتراك مطلوب لـ Apple TV +. Apple وشعار Apple وApple TV هي علامات تجارية مملوكة لشركة Apple Inc، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.
*قد تختلف الخدمة المدعومة حسب البلد.

هل تعتقد أنك وجدت تلفازك المثالي؟


تقنيتا Dolby Vision IQ & Dolby Atmos

شاهد واستمع إلى تقنية Dolby في أفضل صورها.

تأتي أجهزة تلفاز LG OLED مع أحدث الحلول من تقنية Dolby. تستخدم تقنية Dolby Vision IQ البيانات الوصفية ومستشعرات الإضاءة المدمجة في أجهزة التلفاز لتحسين جودة الصورة بناءً على نوع المحتوى والبيئة المحيطة بينما تقدم تقنية Dolby Atmos صوتًا غامرًا متعدد الأبعاد في نفس الوقت. إنه مزيج قوي يوفر تجربة أكثر واقعية عند مشاهدة فيلم.
توجد شعارات Dolby Vision IQ و Atmos في خط أفقي.  أسفل الشعارات، يوجد أب وابن جالسان على الأريكة يشاهدان التلفاز يعرض   فتاة   تحمل معدنًا في منتصف خلفية سوداء وبرتقالية. توجد شعارات Dolby Vision IQ و Atmos في خط أفقي.  أسفل الشعارات، يوجد أب وابن جالسان على الأريكة يشاهدان التلفاز يعرض   فتاة   تحمل معدنًا في منتصف خلفية سوداء وبرتقالية.
HDR 10 Pro

تقنية النطاق الديناميكي العالي (High Dynamic Range) في أبهى صورها

نظرًا لأن HDR 10 لا يستخدم بيانات وصفية ديناميكية مثل Dolby ، فقد قمنا بدمج تقنية LG HDR الخاصة بنا التي تستخدم البيانات الوصفية الثابتة لإنشاء HDR 10 Pro. إنها تستخدم هذه البيانات الوصفية لضبط اللون والسطوع، وكشف المزيد من التفاصيل في كل من المشاهد الساطعة والمظلمة، وتحسين اللون لجعل كل ما تشاهده يبدو أكثر واقعية. كما تعمل على تكثيف محتوى HDR العادي، بحيث تكون جميع أفلامك وعروضك المفضلة أكثر ديناميكية وحيوية.
صورة البحر، وطيور النورس على اليسار، والجرف على اليمين، مع نص HDR باهت في أعلى اليسار.  صورة البحر، وطيور النورس على اليسار، والجرف على اليمين، مع نص HDR 10 Pro بصورة أوضح وأكثر واقعية في أعلى اليمين. صورة البحر، وطيور النورس على اليسار، والجرف على اليمين، مع نص HDR باهت في أعلى اليسار.  صورة البحر، وطيور النورس على اليسار، والجرف على اليمين، مع نص HDR 10 Pro بصورة أوضح وأكثر واقعية في أعلى اليمين.
تظهر العملية الهيكلية لـ HDR 10 Pro صورة الإخراج بعد معالجة LG TV للصورة المدخلة. تظهر العملية الهيكلية لـ HDR 10 Pro صورة الإخراج بعد معالجة LG TV للصورة المدخلة.

هل تعتقد أنك وجدت تلفازك المثالي؟



وضع المخرج

رؤية المخرج تنبض بالحياة.

يقوم وضع ™FILMMAKER MODE بإيقاف تشغيل تجانس الحركة وضبط حدة الصورة وإعدادات المعالجة الأخرى مع الحفاظ على نسب العرض إلى الارتفاع والألوان ومعدلات الإطارات الأصلية. هذا يساهم في مشاهدة الصورة بكل دقة وفقاً للرغبة الأصلية للمخرج، حتى تتمكن من تجربة الفيلم بالطريقة التي أرادها.
معايرة تلقائية

دقة على مستوى الخبراء.

تسهل المعايرة التلقائية على الخبراء إجراء المعايرة عن طريق ضبط انحرافات الشاشة الموجودة في كل تلفاز. وهي تقوم بذلك على مستوى البرامج والأجهزة، مما يتيح المزيد من الضبط الدقيق. إنها تعمل عن طريق ضبط الاختلافات في اللون والسطوع، مما يزيد من إمكانات الشاشة حتى تتمكن من تقديم صور أكثر دقة. يتيح لك ذلك الاستمتاع بالجودة شديدة الواقعية لأجهزة تلفاز LG OLED في أفضل حالاتها على الإطلاق.
مهندس في قاعة العمل يعالج وحدة التحكم لضبط صورة معروضة على الشاشة. مهندس في قاعة العمل يعالج وحدة التحكم لضبط صورة معروضة على الشاشة.